Roberto Cavalli Unveils New Experiential Laboratory

Roberto Cavalli تكشف النقاب عن مختبر تجريبي جديد
في مدينة نيويورك

سبتمبر 2018، يسرّ علامة Roberto Cavalli الإعلان عن افتتاح مختبر تجريبي في مدينة نيويورك. افتُتح المختبر الذي يتألف من طابقين ويفترش مساحة 200 متر مربع في 6 سبتمبر خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ويشغل تاونهاوس تقليدي من القرميد في منطقة الميناء البحرية التي أعيد تنشيطها حديثاً في منطقة مانهاتن السفلى. كما يُتوقّع أن يُشكّل المختبر موقعاً استراتيجياً لإطلاق الرؤية الجديدة التي ابتكرها المدير الإبداعي بول سوريدج لعلامة Roberto Cavalli.

وتماشياً مع روح نيويورك المفعمة بالحيوية والمرح، سيستضيف المختبر سلسلةً من الأنشطة التفاعلية، وسيعرض تشكيلةً مختارةً من القطع من مجموعات العلامة التجارية بالإضافة إلى مجموعات خاصة محدودة الإصدار.

أيضاً، يتميّز المكان بطابعٍ عصري يتمثّل بالنوافذ الكبيرة والجدران القرميدية المطلية بالورنيش، بالإضافة إلى منتجات معروضة على قضبان معدنية معلّقة. وبفضل جدران الفيديو، يتيح المتجر للزوار فرصة الانغماس في عالم Roberto Cavalli الغني والمتنوع. هذا وتعرض جدران الفيديو حالياً فيلماً قصيراً من تصوير ماريو سورينتي للحملة الإعلانية الجديدة للعلامة لموسم خريف/شتاء 2018.

في نوفمبر 2018، سيستضيف مختبر Roberto Cavalli فعاليّةً حصريّةً لإطلاق مجموعة العلامة لما قبل خريف 2019 والتي ستسرق الأنظار في جلسة تصوير حصريّة تزدان بخلفيّة رائعة من إطلالات منطقة الميناء البحرية.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمّ إطلاق حذاء V1PER الرياضي الجديد رسميّاً في متجر الميناء البحرية حيث سيتمكن العملاء من شراء نسخة حصريّة ومعدّلة منه أيضاً. هذا وكانت علامة Roberto Cavalli قد كشفت النقاب عن هذا الحذاء في عرض أزياء مجموعة ربيع/صيف 2019 للرجال في شهر يونيو الماضي في فلورنسا.

وفي الأشهر التالية، ستعلن العلامة التجارية أيضاً عن جدول حافل جداً بالفعاليات لعام 2019 سيرتكز على إنشاء رابط وثيق بين العلامة الإيطالية الفاخرة والمعارض الفنيّة وعروض الأزياء المرتقبة في نيويورك. علاوةً على ذلك، تعمل علامة Roberto Cavalli حالياً على تطوير مشروع آخر بالتعاون مع معهد أمريكي مرموق لتصميم الأزياء.

ويُشكّل هذا المتجر الجديد الذي سيفتح أبوابه طوال شهر أغسطس 2019 جزءاً من عملية إعادة تنشيط واسعة في منطقة الميناء البحريّة التي تقوم شركة هوارد هيوز بتحويلها إلى مركز ثقافي ووجهة مميّزة لمحبّي الأزياء والترفيه وعالم الطهي.

###

نبذة عن مجموعة Roberto Cavalli:
تُعتَبر مجموعة Roberto Cavalli المتمركزة في فلورنسا والخاضعة لصندوق الاستثمار الإيطالي كليسيدرا أس جي آر، واحدةً من أهم الشركات الإيطالية في قطاع الموضة، والأكسسوارات الفاخرة وأسلوب الحياة. تندرج المحفظة الواسعة من العلامات المشهورة عالمياً (Roberto Cavalli, Just Cavalli, Cavalli Class, Roberto Cavalli Home, Roberto Cavalli Junior، النظارات، العطور والساعات) في مختلف شرائح المنتجات الراقية.

تُجسّد علامة Roberto Cavalli التي تتميز بسمات جمالية ديناميكية معاصرة الروح الإيطالية والمتوسطية، والحرفيّة العالية والإرث المتجذر في فلورنسا. تركّز مجموعاتها النسائية والرجالية على أناقة عصرية تلائم شتى المناسبات، محتفيةً بأسلوب حياة فاخر وعامر بالفرح.

كما تُدير المجموعة حالياً شبكةً تضمّ 49 متجراً يتم تشغيله مباشرةً و25 متجراً حاصلاً على امتياز في مدن مثل ميلانو، وروما، ولندن، وباريس، ونيويورك، وميامي، ودالاس، ولوس أنجلوس، وموسكو، وساو باولو، ودبي، ومدينة الكويت، وبكين، وهونغ كونغ وغيرها.

robertocavalli.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s