بليزير كادو إيه فلور يكشف المعنى الحقيقي لجمال الأزهار وأناقتها

بليزير كادو إيه فلور يكشف المعنى الحقيقي لجمال الأزهار وأناقتها

متجر الأزهار والهدايا الفاخرة في دبي يقدم مزيجاً خلاباً من هدايا الأزهار الفريدة مع تفاعل شخصي مخلص في بيئة ساحرة مفعمة بالألوان والخيال والصفاء.

لا يمكن للطبيعة أن تختصر رونقها الأصيل إلّا في هدية من الأزهار المنسّقة حديثاً، وفي متجر ’بليزير كادو إيه فلور‘ للهدايا والزهور يأتي كل عرض فريد مع لمسة شخصية دافئة تحفل بنبضة خيالية من الفخامة. وتشتهر العلامة بصناديق الهدايا المخملية الفاخرة، وأساليبها الرائعة في تنسيق الأزهار وإخلاصها في تقديم خدمات جذابة ومبهجة للغاية. لذلك تسعى لتحريك مشاعر كل من المشتري والمتلقّي بطريقة تتجاوز التأثيرات البسيطة، فتأسرهم بجمال الهدايا وأناقتها ولمستها الحرفية المتقنة، وتدفعهم للإعجاب بمستوى لا يضاهى من التميز في تقديم الخدمات.

وتعكس منتجات العلامة في كافة تفاصيلها مفردات الإبداع والأصالة الحقيقية، ابتداءً من اللمسة الفاخرة التي نجدها في صناديق ’جلوينج لوف بلاش بوكس‘، وصولاً إلى التناغم اللوني المتناسق في صناديق أريانا التي تحمل عنوان ’تان بوكس‘. وبعيداً عن الأزهار النضِرة، تعطي تشكيلة المتجر من الورود المحفوظة مثالاً آخر عن عشق العلامة للمنتجات الفريدة، حيث تخضع هذه الورود التي تعيش طويلاً لعمليات حفظ طبيعية تُبقي كل بتلة على هيأتها الأصيلة وأناقتها المعتادة وجودتها المميزة. وبالنتيجة نحصل على ورود مذهلة تماماً لا تحتاج لريّها بالماء، وتحافظ على رونقها لمدة تتراوح بين سنة وسنتين، وبالتالي تحوّل مشهد ذبول الأزهار المعتاد إلى جمال دائم نستمتع به كل يوم.

وقد نجحت ماندي ماكميتشان، المؤسسة والمديرة الإدارية لمتجر ’بليزير كادو إيه فلور‘، في تحقيق حلمها لتطلق العنان لطبيعة الإبداع في ذاتها بصورة يومية. فبعد أن ورثت حبها العميق لعالم الأزهار من والدتها، إلى جانب خلفيتها المعرفية القوية في مجال التصميم، كان من الطبيعي بالنسبة لماندي أن يقودها شغفها باستكشاف الفرص الإبداعية الدائمة التي يوفرها التصميم وتنسيق الأزهار إلى إطلاق هذه الشركة الفريدة، حيث استمدّت إلهامها في تأسيس المتجر من قدرتها على التقاط الجمال الحقيقي من خلال ترجمة الألوان والتعبير عن الخيال. وتقول ماندي عن مشروعها بكل فخر: “لا أنظر إلى هذا المشروع على اعتباره مجرد مهنة، وإنما كحالة من الشغف العارم”، ثم تتابع: “تمكّنت من خلال ’بليزير كادو إيه فلور‘ أن أقدم للعملاء قطعاً فنيةً متقنةً من تنسيقات الأزهار يعتزّون بها على الدوام. لذلك نسعى أنا وفريقي لتزويد عملائنا بتجربة ’بليزير‘ المفعمة بالبهجة والمتعة مع كل زيارة يخصّوننا بها وكل طلب يسجلونه، سواء بطريقة شخصية مباشرة أو من خلال الإنترنت. وبشكل عام، يحمل كل صندوق أقوم بتصميمه شخصيةً مستقلةً تخفي وراءها قصتها الخاصة، على أمل تقديم هدايا تمنح كل من المرسل والمتلقّي شعوراً خالصاً بالبهجة والفرح.

ولا تقتصر الهدايا في ’بليزير كادو إيه فلور‘ على الإبداعات المخصصة للسيدات، حيث يطرح المتجر طيفاً واسعاً من الأفكار المميزة كهدايا للرجال أيضاً، تبرز منها صناديق السيجار الفاخرة لكبار الشخصيات ’في آي بي لكجوري سيجار بوكس‘ والتي تحتوي على 7 لفائف من السيجار الفاخر مع 3 نباتات من الأوركيدا تحيط بها شرائح من الخشب الطبيعي، وتُقدّم في صندوق مخملي مميز، ما يمنح السيدات فرصة تقديم هدية مثالية تنال إعجاب أي رجل. ونظراً لأن الهدايا النقدية تفتقر في أغلب الأحيان إلى اللمسة الشخصية، قرّرت العلامة أن تقدم حلاًّ مدروساً وأنيقاً لهذه المسألة من خلال ابتكارها صندوق الهدايا النقدية الفاخرة ’في آي بي لوكجوري كارنسي جيفت بوكس‘، والذي يحفل بتنسيقات رائعة من الأزهار المصحوبة بلفائف من النقود داخل صندوق مخملي غاية في الفخامة.

ومع عروض المتجر التي تتناسب مع كافة الميزانيات، سيكون بإمكانكم الحصول على باقة خلابة من الورود الطازجة التي يتم اختيارها بشكل متناغم كباقة أزهار أسبوعية أو نصف شهرية أو شهرية. وتبدي ماندي وفريقها اهتماماً صادقاً لسماع قصة كل هدية واستكشاف شخصية المرسل والمتلقّي. فلا يوجد عميل مجهول الهوية بالنسبة للعلامة، إذ يحظى الجميع بأفضل قدر من الرعاية والاهتمام بالتفاصيل انطلاقاً من مشتريّ الهدايا الصغيرة وصولاً إلى الشركات الكبيرة، ما يجعل من ’بليزير كادو إيه فلور‘ أكثر من مجرد متجرٍ للأزهار. وتعني كلمة ’بليزير‘ باللغة الفرنسية “المتعة”، وهي مفردة تنسجم تماماً مع جوهر العلامة، فالهدية التي نحصل عليها من متجر ’بليزير‘ تعكس “المتعة في العطاء” و”المتعة في التلقّي” والمتعة في خوض تجربة نستمتع بها.

-انتهى-

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s