أخصائية التغذية لمى نائلي

نجمة التغذية الطبية لمى النائلي..أخصائية المشاهير
شريك ومؤسس ومدير “ويلنس باي ديزاين”

لمى النائلي هي أخصائية تغذية تتمتع بعدة سنوات من الخبرة الواسعة في التغذية والصحة والعافية والحياة الطبيعية. وحصلت على درجه الماجستير في العلوم الصحية والتغذوية من كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

أدارت وافتتحت عيادات صحية في سوريا ثم في الإمارات العربية المتحدة، لم تقم بافتتاح عيادات تغذية تقليدية لأنها تؤمن بالعمل الجماعي وليس الفردي لذلك جاءت باسم عيادات من فرعها في امريكا (Wellness by Design)
وافتتحتها في المنطقة الحرة وانطلقت منها الى جميع أنحاء الإمارات والخليج العربي واصبحت نواة السياحة العلاجية كونها من الاوائل في اجراء التحاليل الجينية وتحاليل الاغذية والوجبات الصحية المنزلية المبنية على أسس تغذوية مدروسة لكل حالة صحية من الخدمات  الخاصة بعيادات ويلنس باي ديزاين لذا ومن خلال قوة التغذية يمكننا تغيير حياة الأفراد والأشخاص في جميع أنحاء العالم لحياة صحية أكثر.
لمى النائلي مع طموحها المتواصل ومن خلال كتاباتها الشاملة “دع طعامك يكون الدواء الخاص بك”، لديها طريقة فريدة من نوعها لاستخدام أساليب متعددة وآخر التقنيات الطبية الحديثة واختيار المختبرات المخصصة للعافية لبرامج مرضاها (مثل إدارة الوزن من الناحيه الصحية والطبية).
بالإضافة إلى كونها سفيرة الصحة في العلامة التجارية لشركة نستله، فهي المتحدث الرسمي للصحة والنظام الغذائي لأكثر من 10 قنوات تلفزيونية وإذاعية محلية ودولية بما في ذلك قناة MBC Group و Sky News Arabia و Dubai TV تتبع أعمدة أسبوعية في المجلات والصحف العربية بالإضافة إلى نشراتها في وسائل التواصل الاجتماعي اليومية إلى جانب حضور العديد من المؤتمرات الدولية في مجال الصحة والتغذية، تحمل لمى النايلي شرف كونها المتحدث الرئيسي في العديد من المؤتمرات المحلية.
وهي عضو في جمعية التغذية الأمريكية والجمعية الكندية للسكري. وتشارك بنشاط في حملات التوعية الطبية المختلفة وتحمل لقب المستشار الصحي لرابطة متلازمة داون ورابطة التوحد.وتتحث لمى النائلي بطلاقة اللغتين الإنجليزية والعربية ولها طبيعة ودية واجتماعية للغاية.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s