تدشين طراز إتش 6 الجديد بالكامل في الإمارات العربية المتحدة

تدشين طراز إتش 6 الجديد بالكامل في الإمارات العربية المتحدة

شركة صناعة السيارات الصينية الرائدة (جريت وول موتورز) تفاجئ العلامات التجارية الكبرى للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات بسوق الإمارات العربية المتحدة
للنشر الفوري


دبي، 9 سبتمبر 2018، دشنت شركة السويدان التجارية، وهي فرع السيارات في مجموعة النابوده للمشاريع التي تعد واحدة من أعرق الشركات العائلية العملاقة في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها احتراماً، دشنت طرازاً جديداً من العلامة التجارية (هافال) من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات في الإمارات العربية المتحدة ، وهي سيارة تبدو مهيَّأة للمنافسة مع العلامات الكبرى والشهيرة.

تم يوم الخميس الماضي تدشين طرازهافال أتش 6 بمعارض سويدان التجارية في شارع الشيخ زايد بحضور معالي ني جيان السفير الصيني في الإمارات العربية المتحدة والسيد سويدان النابوده – المدير التنفيذي لمجموعة النابوده للمشاريع.

ويعد موديل (إتش 6) الجديد بالكامل هو أحدث ما دشنته شركة سويدان التجارية، وهي الموزع الحصري لسيارات (هافال) بكل طُرُزها في الإمارات العربية المتحدة. وتقوم شركة (جريت وول موتورز) الصينية بإنتاج السيارة (إتش 6) التي يتوقع لها أن تفوق كل الأفكار القديمة السابقة من خلال ما تضمه من مجموعة واسعة من الإضافات الفاخرة التي تأتي كعناصر ثابتة، بما في ذلك الطاقة الدافعة بالحقن (تيربو)، والمسَّاحات الحساسة للمطر من (بوش) وكاميرا صف السيارة التي تتيح الرؤية بزاوية 360 درجة، كما أن هذه السيارة ترفع المعايير السابقة للسيارات العائلية المدمجة، فذلك الطراز الفاخر مزود بعجلات من السبائك، وكاميرا للتحرك الخلفي، ونظام صوتي مكون من ست سماعات.

وقال سويدان النابوده، المدير التنفيذي لمجموعة النابوده للمشاريع: “إننا نشعر بالسعادة لنجاحنا في جلب الطراز الجديد إتش 6 إلى الإمارات العربية المتحدة. هذه السيارة مؤهلة لرفع المستوى المعتاد في السيارات العائلية الرياضية المتعددة الاستخدامات، كما أنها تعكس حرفية فائقة من خلال التصميم الجديد الأنيق. إن هافال هي أكثر السيارات الصينية عملية من حيث المبيعات لأسباب عديدة، كما أن السيارة إتش 6 تتميز بقوة أكبر وأسلوب أكثر فخامة ومستوى عالٍ من السلامة”.
ومن مزايا السيارة في مجال السلامة أن هيكل بدن السيارة فائق المتانة، والأداء المتميز للمكابح، ونظام رؤية النقطة الجانبية العمياء (إف آر إتش)، وكاميرا الرؤية الخلفية أثناء رجوع السيارة وهي مزودة بخط إضافي ديناميكي مساعد، ونظام التحكم الأوتوماتيكي في المكابح عند الطوارئ. كما أن السيارة مزودة بمساعد عند الرغبة في تغيير المسار المروري، وإنذار عند الخروج من المسار، وإنذار عند عبور إشارات المرور، وأنظمة إلكترونية أخرى للمساعدة في القيادة السلسة والآمنة.

وقال جريج كوتريل، المدير العام بشركة السويدان التجارية: “إن السيارة الجديدة (إتش 6) يمكن أن تنافس أيَّ علامة تجارية كبرى من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، ذلك أن سوق السيارات الصينية يواصل النمو وتوسيع رقعة حصته من السوق العالمية من السيارات العائلية. إن الناس يريدون السلامة، والقوة والفخامة والقيمة مقابل نقودهم عندما يستثمرون في سيارة جديدة، والسيارة (إتش 6) الجديدة بالكامل توفر لهم ذلك كله. لقد وضع الصينيون استثمارات كبيرة في المبتكرات التكنولوجية وذلك من خلال (مركز هافال التكنولوجي)، وهو منشأة تكلفت المليارات من عملة الين في شانجهاي، وهو ما يتجلَّى في الدقة التكنولوجية التي تتسم بها كل وظائف السيارة، وخاصةً في مجالات مثل نظام مساعد الصف شبه الأوتوماتيكي، وعجلة القيادة المعززة بالطاقة ذات الثلاثة أوضاع، ونظام التحكم في القيادة”.

وقال أجيت كومار، مدير العمليات في مجموعة النابوده للمشاريع: “إن كل سيارة ندخلها إلى السوق هنا تخضع لفحوصات دقيقة للتأكد من ملاءمتها للظروف المحلية، ونحن على ثقة من أن السيارة الجديدة إتش 6 تتيح لعملائنا سيارة ذات سعر تنافسي وفخامة تجعلها على قمة السوق مع تكنولوجيا متقدمة، ومعايير خاصة في السلامة والراحة”.

ومن الإضافات الأخرى الفاخرة هناك نظام التوجيه المعزز بالقوة، والزجاج الكهربائي، والقفل المركزي، والدخول بدون مفتاح، وبدء تشغيل المحرك بالسرعة العالية، والبلوتوث، وحساسات الصف الخلفي والعجلات المصنوعة من السبائك، بينما من خصائص السلامة الأخرى هناك نظام الوسائد الهوائية المزدوجة، ونظام (أيه بي إس)، والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح، ومساعد الكبح، ونظام التحكم في الجر.

ويذكر أن شركة السويدان التجارية لديها ستة معارض لسيارات هافال في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وقد أصبحت الموزع الحصري لهذه العلامة التجارية في عام 2016 من خلال معرضها الأكبر لسيارات هافال في طريق الشيخ زايد. وقد أصبحت هافال هي أعلى السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات من حيث المبيعات في الصين وذلك للعام الثالث عشر على التوالي، كما أنها عازمة على أن تصبح الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال السيارات الرياضية المتعددة

الاستخدامات، كما أنها تعد من الشركات القليلة المتخصصة في إنتاج تلك السيارات فقط على المستوى العالمي.
– انتهى-

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s