دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تنظم يوم “أحضر طفلك إلى العمل”

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تنظم يوم “أحضر طفلك إلى العمل”

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة30 أغسطس 2018: نظمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أمس حدثًا خاصًا تحت عنوان يوم “أحضر طفلك إلى العمل” الذي منح أطفال الموظفين والموظفات فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية إلى جانب التعرف على إدارات وأقسام الدائرة.

وقد أقيم هذا الحدث في المقر الرئيسي للدائرة في أبراج “نيشن تاورز” ضمن برنامجها للصحة وتعزيز اللياقة الذي يهدف إلى تحسين إنتاجية الموظفين وتعزيز تفانيهم وأدائهم الوظيفي ودرجة رضاهم عن العمل من خلال تنظيم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الداخلية.

ويدعم البرنامج “الركائز الثمانية للصحة”، وهي “الصحة” الاجتماعية والمالية والروحية والعاطفية والبدنية والفكرية والبيئية في مكان العمل، والتي تحفز الموظفين على تحقيق المستويات الأمثل في أعمالهم وجميع جوانب الحياة.

وتشجع الدائرة الموظفين على المشاركة في فعاليات ومبادرات وعروض “الحياة الصحية” التي تنظمها، حيث تساهم العناية المتكاملة بصحة الموظفين في ازدهار الدائرة والارتقاء بكفاءة عملياتها ونجاحها.

وضم “يوم أحضر طفلك إلى العمل” مجموعة من الأنشطة وفرت التعليم والترفيه للمشاركين الذين تم تقسيمهم إلى مجموعتيّن مع تقديم برامج متميزة لكل فئة عمرية.

وقد استمتع الأطفال الصغار بـ “لقاء وتحية” شخصيات عرض “بينك فونج وبيبي شارك” الذي حقق نجاحاً كبيراً في “موسم صيف أبوظبي 2018″، وشاركوا في ورش عمل التلوين والحرف اليدوية التي استضافها فريق “المرسم الحر”، وشاهدوا فيلمًا رائعًا، ومارسوا الطهي برفقة الشيف الإماراتية خلود عتيق. وفي الوقت نفسه، استكشف الأطفال الأكبر سناً الإدارات المختلفة وقاموا بعدد من أنشطة العمل اليومية في الدائرة برفقة الآباء وزملائهم.

-انتهى-

دائرة الثقافة والسياحة  – أبوظبي
تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتقوم الدائرة بدور رئيسي في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء. http://tcaabudhabi.ae/ar

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s