استمتعوا بعام مدرسي حافل بالمرح مع هاتف Honor Play الجديد

استمتعوا بعام مدرسي حافل بالمرح مع هاتف Honor Play الجديد

تقدّم هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية بالمنطقة، جهاز الألعاب المثالي الجديد في أحدث إصدار لها، وهو مناسب للطلاب الذين يريدون قضاء بعض الوقت الممتع مع العديد من الألعاب المدهشة بعد يوم مدرسي طويل. يحمل هاتف Honor Play لقب “وحش الألعاب” ويقدم ألعاب الفيديو بجودة رسومية عالية وزمن تحميل مذهل.

طرحت هونر التقنية الجديدة المدهشة جي بي يو تيربو، وهو معالج الجرافيكس عالي الدقة وفائق الأداء، لتجربة غير مسبوقة في ممارسة الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المتحركة، ترافقها مجموعة من السمات الذكية والممتعة التي تدعمها إمكانات الذكاء الاصطناعي لفترات طويلة من اللعب.

اخرج من عالم الكتب والحصص المدرسية واغمر نفسك في عالم من المغامرة والإثارة والتخطيط الاستراتيجي والمحاكاة والعديد من أفكار الألعاب الأخرى مع هاتف Honor Play لتجربة تتسم بالذكاء الفائق والسرعة الجنونية مع معالج الجرافيكس عالي الدقة جي بي يو تيربو وتجربة الألعاب رباعية الأبعاد وشريحة تتمتع بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

كن جريئاً وعش تجربة الألعاب الجديدة هذه قبل بدء العام المدرسي الجديد، فممارسة الألعاب على هذا الهاتف ستحاكي عيش المغامرة الحقيقة وتبرز شعار العلامة الشهير “للشجعان فقط”.

يذكر ان الهاتف مناسب للأولاد والبنات على حد سواء، وهو متوفر بتشكيلة من الألوان الحيوية كالكحلي والأسود – واللون البنفسجي الصارخ الذي يطرح لأول مرة في المنطقة لمظهر أنثوي تماماً.

التوفر
يتوفر هاتف Honor Play بسعر 1199 ريال سعودي في مكتبة جرير وإكسترا واللولو والمتجر الإلكتروني لعلامة هونر، كما يتوفر بسعر 1299 درهم إماراتي في محلات التجزئة وعبر المتجر الإلكتروني لعلامة هونر.
###

عن هونر
“هونر” هي العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي. وتماشياً مع شعارها “للشجعان”، نشأت العلامة بهدف تلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات مهيأة لاتصال الإنترنت تحقق للمستخدمين تجربة متفوقة وتلهمهم لمزيد من العمل والإبداع، فيما تمكّن جيل الشباب من تحقيق أحلامهم. وبهذا، رسّخت “هونر” مكانتها الفريدة عبر إبراز شجاعتها، فهي تقوم بالأمور بشكل مختلف وتمضي قدماً في تحقيق غايتها لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

المتجر الإلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة: https://www.hihonor.com/ae
المتجر الإلكتروني للمملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa
فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia
إنستاغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/
تويتر: https://twitter.com/Honorarabia
يوتيوب: http://youtube.com/honorarabia

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s