برنامج التدريب الصيفي في كلية دبي للسياحة

برنامج التدريب الصيفي في كلية دبي للسياحة

يستخرج الطاقات الكامنة لطلبة الثانوية والجامعات

دبي،12 أغسطس 2018: انطلق برنامج التدريب الصيفي في كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) ليشكل البرنامج مساراً جديداً في حياتهم من خلال كسب مهارات وخبرات عملية تفيدهم في مستقبلهم المهني، إلى جانب تزويدهم بالمعلومات الدقيقة عن القطاع السياحي في إمارة دبي.

ويأتي هذا البرنامج الذي يستمر حتى 30 من شهر أغسطس الجاري، ضمن إطار تطبيق رؤية كلية دبي للسياحة بأن تكون نموذجاً يحتذى في اجتذاب المواطنين لأكثر القطاعات حيوية، والتعرف إليه و إلى مختلف الأدوار التي يلعبها من أجل تطوير القطاع، وضمان توفير أفضل الخدمات للعملاء والزوّار، كما أنه ينسجم مع إستراتيجية دبي للسياحة، الطامحة لاكتشاف المواهب ورعايتها، وذلك لتفعيل المساهمة الوطنية والمجتمعية وتحقيقاً للتنمية البشرية.

 بالإضافة إلى اكتشاف الطلبة المبدعين ورعايتهم ومساعدتهم في التعرف على الإدارات ودورها الذي تقوم به في القطاع السياحي، سواء في بيئة الدائرة الداخلية أو القطاع السياحي الذي تمثله الشركات السياحية والمنشآت الفندقية، الأمر الذي يساهم في غرس حب العمل والمساهمة في تعميق ثقافة الانتماء والولاء للمؤسسة. ويشتمل البرنامج الصيفي على أنشطة متنوعة ضمن نطاق الكلية وخارجها، كالزيارات الميدانية، والمحاضرات التوعوية، والمسابقات القائمة على تعزيز الهوية الوطنية.

 

 

  (انتهى)

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

لمزيدٍ من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دبي  للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae [+971] 600 55 5559

[+971] 4 201 0682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s