تسوَق في متجر “زووم” واربح تذاكر مجانية لدخول “عالم مدهش”

تسوَق في متجر “زووم” واربح تذاكر مجانية لدخول “عالم مدهش”

بي، الإمارات العربية المتحدة، 06 يوليو 2018:  الدخول إلى “عالم مدهش”،إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة، أصبح أسهل بكثير مع تذاكر يقدمها متجر “زووم” لعملائه نظير انفاق 20 درهماً فقط في جميع فروع المتجر في دبي. وعند زيارة متجر “زووم” يمكن شراء وجبتكم الخفيفة المفضلة، والحصول تلقائياً على تذكرة دخول مجاني إلى “عالم مدهش” والاستمتاع بكل ما يقدمه من ترفيه وألعاب ملاهي وأنشطة رائعة، بما يضمن للجميع قضاء عطلة صيفية مبهجة.

يقدم متجر “زووم”، شريك التجزئة في “عالم مدهش 2018″، لزواره مجموعة مختارة بعناية من المنتجات، تتضمن الوجبات الخفيفة والمرطبات للأحباء الصغار التي ستشبع نشاطهم قبل وبعد أوقات المرح.

 

ويستقبل متجر “زووم” أيضاً عملائه في “عالم مدهش” بقاعة رقم 8 حتى يوم 25 أغسطس من الساعة 10 صباحاً إلى 11 مساء خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع، ويقدم لجميع أفراد العائلة أصنافاً تضمن لهم قضاء أوقات مرحة دون الحاجة إلى مغادرة “عالم مدهش”.

 

وتتضمّن الدورة الـ19 من “عالم مدهش” مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّ طيلة 80 يوماً من فصل الصيف. ويستمرّ “عالم مدهش” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي، حتى 25 أغسطس.

 

ويفتح “عالم مدهش” أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.

 

كما يمكن للزوّار الحصول على باقة عالم مدهش “لعب بلا حدود” مقابل 199 درهماً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وطيلة اليوم أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود ويستفيد الزوار أيضاً من باقة “الألعاب المختارة” مقابل 59 درهماً طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة وتطبق الشروط والأحكام.

 

وينظّم عالم مدهش برعاية ميني ماركت زووم، ومتجر “سبلاش”، الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. والشريك الداعم لمنطقة الألعاب “في إل سي سي”، وأكاديمية “جست بلاي” الرياضية شريك المخيم الصيفي و”إتش تي سي” شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، إلى جانب مؤسسة قرقاش موتورز، شريك السيارات الرسمي لـ”عالم مدهش”.

 

لمزيد من المعلومات عن “عالم مدهش” وجدول وتوقيت الفعاليات، الرجاء زيارة الموقع التالي:  https://www.visitdubai.com/en/discover/festivals/modhesh-world

 

-انتهى-

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s