Marcolin Group X Tod’s Announce Early Renewal of Eyewear Licensing Agreement

مجموعة MARCOLIN تعلن عن التجديد المبكر
لاتفاقية ترخيص النظارات مع علامة TOD’S


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يونيو 2018: – أعلنت اليوم كلّ من مجموعة Marcolin إحدى أهمّ الشركات الرائدة عالميّاً في مجال صناعة النظّارات، ومجموعة Tod’s الرائدة في قطاع السلع الفاخرة، عن التجديد المبكر لاتفاقية الترخيص من أجل تصميم وتصنيع النظارات الشمسية والطبية لمجموعة Tod’s وتوزيعها على كافة أنحاء العالم.
تمّ توقيع اتفاقية الترخيص هذه لأول مرّة عام 2008، وتمّ تمديد صلاحيتها لخمس سنوات حتى نهاية ديسمبر 2023.
لطالما شكّلت علامة Tod’s رمزاً لصناعة السلع التقليدية، وهي تفتخر بتصاميمها ذات الجودة العالية والمحاكية للعصر لتقدّم لعملائها الأوفياء أناقة عصية على الزمن. يشكّل الجلد المستخدم بكافة ألوانه وقواماته العنصر الرئيسي بلا منازع.
ولا يختلف اثنان على حرفيّة العلامة في صناعة الأحذية والسلع الجلديّة الفاخرة واهتمامها الدائم بأدق التفاصيل، وهي سمة ميّزتها عن نظيراتها. ومما لا شكّ فيه أنّ كل هذه المزايا تتخلّل مجموعة نظارات Tod’s التي تجسّد قيم العلامة وصناعتها التقليدية في إيطاليا.

@marcolin_eyewear #Marcolin

نبذة عن مجموعة Marcolin
تُعدّ مجموعة Marcolin إحدى أهمّ الشركات الرائدة عالميًّا في مجال صناعة النظّارات وتتميّز في سعيها للامتياز والابتكار الدائم وقدرتها الفريدة على الجمع بأمانة بين التصميم والحرفيّة الإيطاليّة والمبادئ الأساسيّة لكلّ علامة.
تضمّ محفظة العلامة: Tom Ford وMoncler وErmenegildo Zegna وRoberto Cavalli وAtelier Swarovski وTod’s وEmilio Pucci وBalenciaga وSwarovski وDsquared2 وGuess وDiesel وJust Cavalli وCovergirl وKenneth Cole وMontblanc وTimberland وGant وHarley-Davidson وMarciano وCatherine Deneuve وSkechers وCandie’s وRampage وMarcolin وWeb.
وصلت مبيعات الشركة في العام 2017 إلى حوالي 14 مليون نظّارة.
http://www.marcolin.com

نبذة عن Tod’s
تمّ تأسيس علامة Tod’s كمصنع أحذية صغير في كاسيت ديتي في إيطاليا بأوائل الأربعينيات، لتمسي اليوم رمزاً للفخامة الإيطالية الأصيلة، مشدّدة تركيزها بشكل خاصّ على الحرفية. تُصنع كافة منتجات العلامة بالكامل في إيطاليا، لتقدّم لعملائها الأوفياء منتجات تتّسم بالرقي والذوق الرفيع والجودة الرائعة. أما تشكيلة أحذية Gommino التي تتميّز نعالها بحبيبات مطّاطية نافرة، فقد ابتُكرت في أواخر السبعينيات وسرعان ما سطع نجمها على مستوى العالم في مجال صناعة الأحذية الفاخرة بدون رباط.
يُشار إلى أنّه تمّ إدراج المجموعة في بورصة ميلانو بتاريخ 6 نوفمبر 2000.
http://www.tods.com
(Instagram: @tods / Facebook: tods / Youtube: tods / WeChat: todsofficial)

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s