STARZ PLAY

مسلسل الإثارة والتشويق باور يعود بموسمه الخامس
حصرياً على شاشة ستارزبلاي
إليكم خمسة أسباب تجعل منه أحد العروض التي يجب مشاهدتها

1 يوليو ,2018
أعلنت شركة “ستارزبلاي” الرائدة بمجال تقديم خدمة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق الجزء الخامس الذي طال انتظاره من مسلسل التشويق ’باور‘، والذي سيعرض حصرياً في الشرق الأوسط على شاشة ’ستارزبلاي‘ انطلاقاً من 2 يوليو المقبل بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويمكن للمشاهدين مشاهدة أو تحميل المسلسل عبر تطبيق ’ستارزبلاي‘ وسيشهد الموسم الجديد من المسلسل عودة نجوم العرض الرئيسيين من أمثال أوماري هاردويك (شخصية جيمس باتريك الملقب بـ”الشبح”) وليلا لورين (بدور أنجيلا فالديز) وناتوري ناوتون (شخصية تاشا باتريك) وجوزيف سيكورا (شخصية تومي إيجان)، جنباً إلى جنب مع المؤلفة والمنتج المنفذ والمسؤولة الإبداعية للمسلسل كورتني إيه كيمب، والممثل والمنتج المنفذ كورتس جاكسون الشهير بـ ’فيفتي سينت‘ (شخصية كانان ستارك).
وإليكم أبرز 5 أسباب تجعل من المسلسل أحد العروض التي لا ينبغي تفويت فرصة مشاهدتها
جميع الحلقات ستبث بنفس توقيت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية
سيتجنب المشاهدون أي حرق للأحداث لكون جميع الحلقات الجديدة ستُبث بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية. وستُعرض الحلقات الجديدة كل يوم إثنين، لذا كونوا على الموعد.
الموسم الجديد سيستكمل الأحداث الشيقة التي انتهى عندها الموسم الرابع
سيروي الموسم الخامس من المسلسل قصة التحالف الخطير بين جيمس باتريك وشريكه السابق تومي إيجان وعدوه اللدود كانان ستارك. وبعد موت شخص عزيز، يسعى جيمس للانتقام، باذلاً لذلك كل السبل الممكنة. وفي ضوء الشهرة والمكانة الجديدة التي اكتسبها، سيهدد الانتقام بإزالة كل أعماله الشرعية وإنجازاته السابقة.
عودة النجم فيفتي سينت
يتولى النجم فيفتي سينت منصب المنتج المنفذ لمسلسل باور مستفيداً من شخصيته القوية الفريدة وخبرته الحياتية الواسعة في إتمام مسؤولياته. وتشكل مشاهدة لمسات شخصية فيفتي سينت الواضحة في إنتاج العمل سبباً إضافياً يجعل المسلسل جدير بالمشاهدة.
المسلسل يعرض حصرياً على ’ستارزبلاي‘
لكونه أحد المسلسلات الأصلية الخاصة بـ’ستارز‘، فإن المنصة تنفرد بعرض جميع حلقاته بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وبالإضافة لذلك، يتوفر المسلسل عبر العديد من الأجهزة، مع وجود خيار الترجمة إلى العربية وواجهتا استخدام باللغة العربية والفرنسية، بالإضافة إلى خيار التحميل.

إمكانية متابعة حلقات المواسم السابقة
تتوافر جميع حلقات المواسم السابقة من برنامج ’باور‘ للمشاهدة عبر منصة ’ستارزبلاي‘، الأمر الذي يتيح للمشاهدين متابعة ما يحلو لهم من المواسم السابقة واستذكار أبرز الأحداث المفصلية قبيل انطلاق الموسم الجديد.

لمحة حول ’ستارزبلاي‘:
’ستارزبلاي‘ (www.starzplay.com) هي خدمة الفيديو حسب الطلب، توفر بثاً لآلاف من الأفلام الهوليودية الرائجة، والأفلام الوثائقية والعروض الترفيهية للأطفال وخدمة مشاهدة العروض بذات وقت بثها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى محتوى عربي وإنتاجات من بوليوود مخصصة لـ19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل ’باور‘ و’آوت لاندر‘ و’سبارتاكوس‘ و’ذا وايت كوين‘.

وتستخدم منصة ’ستارزبلاي‘ التكنولوجيا المتطورة لتوفير تجربة عرض متميزة تبث خلالها محتوى بدقة HD و4k عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، كما أن ’ستارزبلاي‘ متاحة على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح أيضاً التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- بتنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في ’ستارزبلاي‘ هم شركة ’ستارز‘ (www.starz.com)،  وشركة ’لايونزغيت‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LGF.A, LGF.B))، وشركة ’ستيت ستريت جلوبال أدفايزر‘SSGA))؛ إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل ’إس إي كيو كابيتال بارتنرز‘ و’دلتا بارتنرز‘.

نبذة حول مسلسل ’باور‘
’باور‘ هو مسلسل درامي إبداعي يستعرض أنماط الحياة الفريدة للطبقة الثرية في مانهاتن، ويكشف خبايا وأسرار عوالم تجارة المخدرات الدولية. ويتصدر طاقم الممثلين النجم أوماري هاردويك بشخصية حيمس باتريك الملقب بـ”الشبح”، وهو رجل يسعى للخروج من حياته كتاجر مخدرات كبير والتوجه نحو الأعمال الشرعية بين نخبة الأعمال في نيويورك، إلى جانب جوزيف سيكورا بشخصية تومي إيجان، وهو زميل جيمس السابق في السلاح وشريكة في أعمال المخدرات، وناتوري ناوتون بشخصية تاشا باتريك، زوجة جيمس قوية الشخصية، وليلا لورين بشخصية أنجيلا فالديز، مساعد المدعي العام التي خاض معها جيمس قصة حبه الأولى.
ويأتي المسلسل من إبداع كورتني إيه كيمب، التي تتشارك مهام المنتج المنفذ برفقة النجم فيفتي سينت، وكل من مارك كانتون وراندال إيمت وجاري لينون. ويأتي المسلسل من إنتاج شركة ’جي يونيت‘ للأفلام والمسلسلات الخاصة بالنجم فيفتي سينت، برفقة شركة ’أتموسفير إنترتيمنت إم إم‘ الخاصة بمارك كانتون.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s