نيرباي جروب تستحوذ على حصّة مُسيطرة في شركة ’نيكسوس إنغايج‘ البريطانيّة

نيرباي جروب تستحوذ على حصّة مُسيطرة في شركة ’نيكسوس إنغايج‘ البريطانيّة

شركة ’نيكسوس إنغايج‘ تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وهي متخصصة بإثراء التجارب التفاعليّة للمتسوقين والمستهلكين

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (1 يوليو 2018): أعلنت ’نيرباي جروب‘، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وحلول التجزئة والإعلان ومقرها الرئيسي دبي ، عن توقيع صفقة استحواذ باتت بموجبها اليوم صاحبة حصةٍ مُسيطرة في شركة ’نيكسوس إنغايج‘ البريطانيّة المحدودة والمتخصصة بتحويل مساحات التجزئة الفارغة إلى تجارب تثري رحلات تسوق العملاء، وتعزز مستوى الإقبال على وجهات ومراكز التجزئة المستهدفة، بما يضمن بنهاية المطاف توليد مزيدٍ من إيرادات المبيعات. وستسهم صفقة الاستحواذ هذه في توفير فرص شراكة عالمية مثمرة لجميع أصحاب المصلحة في كلتا الشركتين.

وتتشاطر ’نيرباي‘، التي نشأت في دبي، رؤية مشتركة مع شركة ’نيكسوس إنغايج‘، وهي العمل بانسجامٍ تام لابتكار حلول رقمية وتفاعليّة وجاذبة تسهم في إحداث تبدّلات إيجابية ونوعيّة في قطاع التجزئة. إلى جانب ذلك، تلتزم كلتا الشركتان بتوظيف مواهب ومهارات فرق العمل عالية الكفاءة لديهما، الأمر الذي أدى إلى تعاونهما مع نخبة من العلامات التجارية الرائدة، وملّاك العقارات، وأصحاب مراكز التسوق، بما يشمل على سبيل المثال ’مول سويسرا‘، ومجمّع ’ويستفيلد لندن‘ وشركة ’هامرسون‘ بالمملكة المتحدة، و’دبي مول‘ و’مجموعة الفطيم‘ في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ’المراكز العربية‘ في المملكة العربية السعودية، وغيرها من المعالم والمشاريع الرئيسية الأخرى في أوروبا وماليزيا.

ومن خلال امتلاكها وتشغيلها لأكبر شبكة للإعلانات الرقمية الخارجية في الإمارات العربية المتحدة، قامت شركة ’نيرباي‘ بتأسيس محفظة أعمال ناجحة للغاية من خلال التركيز على ابتكارات التكنولوجيا الرقمية. حيث تعمل الشركة على ابتكار طرقٍ فريدة ومؤثرة للترويج للمحتوى والإعلانات في الوقت الفعلي بين أوساط المستهلكين، وذلك بما يتناسب مع موقعهم وتفضيلاتهم. كما تركز ’نيرباي‘ على دمج حلولها الرقمية والفيزيائية مع الترفيه الموجّه لقطاع التجزئة، وذلك بهدف إثراء التجربة التفاعليّة للمتسوقين بالاستناد إلى تحليلات البيانات.

كما تدير شركة ’نيرباي‘، التي حصدت سلسلةً من الجوائز المرموقة، عمليات في مناطق مختلفة حول العالم (هولندا وبلجيكا وفرنسا ولوكسمبورغ ولبنان وعُمان والسعودية وقطر وماليزيا)، حيث تقدّم أحدث تقنياتها لتعزيز تفاعل الزوار عبر الاستعانة بمفاهيم التوجيه البصري، وتكنولوجيا الخرائط المحمولة، والشاشات ثلاثية الأبعاد، والروبوتات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتطبيقات التفاعلية. وتنسجم هذه الحلول المتميزة والمتكاملة إلى حدٍ كبير مع تلك التي نجحت شركة ’نيكسوس إنغايج‘ في تقديمها إلى العملاء.

بهذه المناسبة، قال نيكولاس ستاندرت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’نيرباي جروب‘: “تنسجم صفقة الاستحواذ الجديدة مع استراتيجية شركتنا الرامية إلى تعزيز حضورها في الأسواق الأوروبية وتوسيع محفظتنا من مقترحات القيمة المضافة. ومن خلال الاستحواذ على حصّة مُسيطرة في شركة ’نيكسوس إنغايج‘، نهدف إلى تقديم مهاراتنا وخبراتنا العملية المشتركة إلى السوق البريطانية وخارجها، وإضافة مزيدٍ من القيمة لعملائنا، فضلاً عن ترسيخ مكانتنا كمنصةٍ واحدة ومتكاملة توفر مجموعة شاملة من الحلول الترفيهية والرقمية والمباشرة الموجهة لقطاع التجزئة”.

وبعد مسيرة عمل ناجحة على مدى 15 عاماً في قطاع الطاقة والشغف الكبير بتكريس إمكانات التكنولوجيا المتطورة والنوعية، قام السيد نيكولاس ستاندرت بتأسيس شركة ’نيرباي جروب‘ عام 2013. ومع وجود أكثر من 45 موظفاً لديها، استطاعت ’نيرباي‘ تحقيق نموٍ لافت لتصبح اليوم الشركة الرائدة بمجال تقنيات وحلول التجزئة والإعلان، والتي يعتمد عليها ملايين المستخدمين في العديد من البلدان حول العالم. وفي عام 2018، تم إدراج نيكولاس ستاندرت في قائمة “ألمع 100 شخصية في قطاع التجزئة العالمي‘، وذلك من قبل لجنة التحكيم العالمية التابعة للمجلس الدولي لمراكز التسوق والتجزئة بمنطقة أسيا وأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

بدوره، قال سايمون إيلسون، المدير الإداري لشركة ’نيكسوس إنغايج‘، والذي يعد أحد المخضرمين الأوروبيين بمجال المبيعات والتسويق: “تمثل صفقة الاستحواذ الجديدة محطةً مهمة في مسيرة شركتنا التي نجحت في تحقيق نموٍ متميّز لتصبح اليوم شريكاً موثوقاً لنخبة من أكبر العلامات التجارية وأبرز مجموعات إدارة مراكز التسوق والتجزئة، وهو إنجاز نفخر جميعاً بتحقيقه. ولاشك أن الجمع بين الرؤية المتبصرة لشركة ’نيرباي‘ وخبراتنا المتميّزة على صعيد تجارب العملاء التفاعلية سيمهد الطريق أمام كلتا الشركتين لبناء مستقبلٍ مشرق وحافل بالإمكانيات والفرص المجزية”.

ولمزيدٍ من المعلومات عن الشركتين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لـ ’نيرباي جروب‘: NEARBUY GROUP. والموقع الإلكتروني لـ ’نيكسوس إنغايج‘:NexusEngage.

– انتهى –

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s