ربط حزام الأمان لرحلة مثيرة مع السيد Pips في

ربط حزام الأمان لرحلة مثيرة مع السيد Pips في

المعسكر الصيفي لحضانة أوركارد البريطانية

سيذهب الأطفال للبحث عن استكشاف لمعرفة الأرض والمياه والهواء والفضاء الخارجي على مدى 8 أسابيع!

 

27 يونيو؛ دبي ، الإمارات العربية المتحدة: 

 

يقترب موعد العطلة الصيفية التي طال انتظارها ، وما يمكن أن يكون أكثر إثارة من الذهاب في رحلة استكشاف قصوى مع السيد Pips ، هذا الصيف!

 

عادت حضانة أوركارد البريطانية (BON) مع معسكرها الصيفي السنوي – وهذه المرة تدور حول موضوع الاستكشاف، بعنوان “مغامرات السيد Pips” – سيعطي المخيم الصيفي الذي يستمر 8 أسابيع الفرصة للأطفال لمرافقة السيد Pips في رحلة استكشافه ، والتي ستطلق العنان لمفاهيم فريدة عن الأرض والمياه والهواء والفضاء الخارجي من خلال الأنشطة التجريبية المثيرة ، والكتب والرسوم التوضيحية.

 

ستقضي الأصابع الصغيرة في الأسابيع القليلة الأولى في تعلم كل شيء عن البحر بطريقة مرحة وإبداعية. سيكون لديهم فرصة الاقتراب من الثدييات البحرية والذهاب وراء الكواليس وإلى عالم المياه الرائع والغامض. سيركز النصف الثاني من المعسكر الصيفي المليء بالمتعة على المواضيع والأنشطة المتعلقة بالفضاء الخارجي والملاحة الفضائية، من خلال معرفة المزيد عن الغلاف الجوي للأرض إلى المناطق الخارجية للنظام الشمسي ، سيُرسل هذا المخيم العملي بالتأكيد الأطفال إلى البحث عن استكشاف المذنبات والكواكب والنجوم وأكثر ينتظرون اكتشافها.

 

ستجري BON أيضًا تجربة علمية واحدة في الأسبوع مرتبطة بكل مفاهيم ، بحيث يمكن للأطفال التفاعل مع العالم من حولهم ، سواء داخل الفصل أو خارجه. بالإضافة إلى ذلك ، وتمشيا مع مبادرة  المسؤولية الاجتماعية للشركات ، فإن جميع فروع BON في دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تستخدم المواد المعاد تدويرها لتحويل الحضانة إلى مناطق مختلفة حسب الموضوع ، بما في ذلك غرفة تحت الماء ، وغرفة الأرض ،  وغرفة الفضاء الخارجي ، وما إلى ذلك حتى يحصل الأطفال على  تجربة مباشرة عند زيارة هذه المناطق المزينة خصيصا.

“الفكرة هي التركيز أساسا على مجالات التعلم السبعة بما في ذلك التواصل واللغة ، والتنمية الجسدية ، والتنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية ، ومحو الأمية ، والرياضيات ، وفهم العالم والفنون التعبيرية والتصميم.

تقول د. فاندانا غاندي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لحضانة أوركارد البريطانية: “تجتمع  هذه المناطق لتكوّن المهارات والمعرفة والخبرات التي يكتسبها الأطفال والرضع أثناء نموهم وتعلمهم وتطويرهم”.

 

“سيكون كل أسبوع في معسكر BON الصيفي مختلفًا وليس أقل  متعة من ركوب قطار الملاهي. سيسجل الأطفال مغامراتهم وتعلماتهم في سجل قصاصات على شكل فنون وحرف وصور للاحتفاظ بذكريات  الحياة. كما نجري برنامجًا لتدريب الآباء والمعلمين ، حيث ستتاح الفرصة للمتطوعين والمتعلمين الذين يتدربون في مراكزنا للقدوم والانضمام إلى المعسكر وتعليم الأطفال “.

 

تفاصيل المخيم الصيفي:

  • يبدأ المخيم الصيفي من 1 يوليو إلى 23 أغسطس 2018 (8 أسابيع)
  • الرسوم عبر مختلف الفروع. اتصل بالفرع الذي اخترته للحصول على التفاصيل.
  • من يوم الأحد إلى يوم الخميس نصف يوم أو مخيمات ليوم كامل من الساعة 9:00 صباحًا إلى 2:00 ظهرًا

أو من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً. (توقيت معسكر ممتد للوالدين العاملين)

  • النقل المتاحة ، اتصل بالفرع  المختار لمزيد من التفاصيل.
  • تعتمد أنشطة التعلم والتنمية على مبادئ المنهاج البريطانيEYFS
  • المرحلة  العمرية – من 2 إلى 5 سنوات – سيتمكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين من الحضور إذا كانوا مسجلين بالفعل فيBONأو مسجلين للبدء في سبتمبر 2018.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة www.britishorchardnursery.com أو الاتصال على 800-PRE SCHOOL

 

إن حضانة أوركارد البريطانية هي الحضانة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تحمل شهادة الجودة ISO 14001: 2015 ، 18001: 2007 و ISO 9001: 2015. فروع BON في بر دبي ، جميرا ، ديرة ، الطوار ، مدينة دبي للإعلام ، مردف ، واحة دبي للسيليكون ، وجميرا بيتش ريزيدينسي (JBR) ، وكلية دبي للمرأة والقصيص. في أبو ظبي هم في البطين و آل نهيان  و دوار القرآن  الكريم في الشارقة.

–النهاية

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s