انطلاق حملة “تسوق واربح سيارة الأحلام”

انطلاق حملة “تسوق واربح سيارة الأحلام”
تسوق بقيمة 200 درهم إماراتي في أي من مراكز التسوق الـ17 المشاركة واحصل على فرصة لربح سيارة إنفينيتي Q50 أسبوعياً
تستمر الحملة ابتداءً من 22 يونيو وحتى 4 أغسطس 2018، تقام السحوبات كل عطلة نهاية أسبوع خلال مفاجآت صيف دبي

دبي، 20 يونيو 2018: مع استعداد المتسوقين لبداية النسخة 21 من مفاجآت صيف دبي، تعمل مجموعة مراكز التسوق في دبي على خلق مفاجآت مميزة تعزز من تجربة التسوق خلال موسم الصيف. وبدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سيستضيف 17 مركز تجاري في دبي حملة “تسوق واربح سيارة الأحلام” حيث ستمنح للمتسوقين فرصة ربح 6 سيارات إنفينيتي Q50.

 

ابتداءً من 22 يونيو، سيحظى المتسوقين بفرصة المشاركة في السحوبات عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة. تقام السحوبات كل سبت خلال الأسابع الستة لمفاجآت صيف دبي.
سيقام السحب الأول يوم السبت 30 يونيو في سيتي سنتر معيصم، يليه السحوبات التي ستقام كل سبت في مراكز التسوق المشاركة الأخرى: دبي أوتليت مول، أواسيس مول، برجمان، ذا مول.
وفي تعليق له على الحملة الترويجية قال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “برزت دبي كوجهة مفضلة لملايين من الزائرين الباحثين عن بيئة آمنة للترفيه والتسلية. لذلك نعمل كل عام على خلق تجربة تسوق مميزة للزوار والمقيمين من خلال تقديم مكافأة تعزز تجربة تسوقهم. ومن خلال حملتنا الترويجية الحالية التي تمنح للمتسوقين فرصة ربح 6 سيارات، نتوقع نمو في عملية البيع وزيادة نسبة المتسوقين خلال هذا الصيف”.
ومن الجدير بالذكر أن مراكز التسوق المشاركة تشمل: مركز البستان، مركز الغرير، الملا بلازا، المدينة مول، برجمان، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، دبي أوتليت مول، الكرامة سنتر، الواحة مول، ريف مول، ذا مول، تايمز سكوير سنتر، المزهر مول، ويست زون مول- بوابة الخيل، ويست زون مول- المزهر.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.dubaimallsgroup.com
حول مجموعة مراكز التسوق في دبي:
مجموعة مراكز التسوق في دبي هي مؤسسة غير ربحية، تم أنشائها تحت رعاية دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتعزيز تجارة التجزئة ومراكز التسوق في دبي. تم إطلاقها في عام 1998. وأحدى الأهداف الرئيسية لمجموعة مراكز التسوق في دبي هي توحيد مبادرات التسويق وتقديم خدمات ذات جودة أفضل للمتسوقين في مراكز التسوق.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s