هواوي تستعرض أحدث إمكانات التصوير الاحترافي لهاتفها الذكي والجديد كلياً HUAWEI P20 Pro

هواوي تستعرض أحدث إمكانات التصوير الاحترافي لهاتفها الذكي والجديد كلياً HUAWEI P20 Pro
هواوي تقدم مجموعة من أفضل الصور التي يعجز أي هاتف ذكي عن التقاطها باستثناء جهاز HUAWEI P20 Pro المزود بكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘

لا يخفى على أحدٍ اليوم أن المستخدمين قد سئموا فعلياً من الوعود الواهية التي تبشرهم بها الهواتف الذكية للحصول على أفضل إمكانات التصوير الاحترافي والدقة العالية والوضوح الباهر. فقد أصبحوا غير مهتمّين بالحديث عن أي إمكاناتٍ أو مزايا لا تضمن لهم التقاط صور مثالية في أي وقت. ويبدو أن شركة هواوي أيقنت جيداً هذه الحاجة الماسّة، وحرصت على عدم ادخار أي فرصة لخوض هذا التحدّي عبر تشجيع المستخدمين على وضع كاميرات هواتفهم أمام اختبار حاسم مع إمكانات التصوير الاحترافي لهاتف HUAWEI P20 Pro الذكي والجديد كلياً.

ونقدّم فيما يلي مجموعة من الصور الفوتوجرافية التي تم التقطاها في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام هاتف HUAWEI P20 Pro الذكي والجديد كلياً، والذي أحرز نتائج قياسية بمعنى الكلمة مقارنةً مع منافسيه من الهواتف الأخرى. ولاختبار إمكانات كاميرا الهاتف في أصعب الظروف والتحديات، تم الاستعانة بصورٍ التُقطت في ظروف إضاءة خافتة وفي أجزاء من الثانية، وهو ما تخفق الكاميرات التقليدية عادةً في إنجازه، بالإضافة إلى استخدام صورٍ تحتوي على تفاصيل معقدة وتصبح غير واضحة عند استخدام خاصية التقريب.

 

ويعزى تفوّق هاتف HUAWEI P20 Pro على بقيّة الأجهزة المُنافسة إلى الإمكانات القويّة التي تتمتع بها كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية الرائعة بدقة 40 ميجابكسل والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تقدّم عدّة مزايا تثري تجارب التصوير الاحترافي، مثل نمط التصوير الليلي المذهل، وخاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وخاصية التقريب الهجينة حتّى 5 أضعاف. وينفرد هاتف HUAWEI P20 Pro باشتماله على أول كاميرا تحصد أعلى الدرجات الإجمالية (109 درجة) بحسب تصنيفات موقع DxOMark الموثوق والمتخصص باختبار وتقييم جودة الصور وعدسات كاميرات الهواتف الذكية.

ويتمتع هاتف HUAWEI P20 Pro بواحدةٍ من أكثر كاميرات الهواتف الذكية حساسيةً للضوء على مستوى القطاع، مما يجعلها قادرة على التقاط صورٍ متميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وأثناء الليل. وعند الكشف عن مشهد تصوير ليلي، يبدأ هاتف HUAWEI P20 Pro تلقائياً بتشغيل نمط التصوير الليلي، وهو ما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير احترافية وذكية ومحسنة في آن معاً.

وضع التصوير الليلي لهاتف HUAWEI P20 Pro))

واستناداً إلى هذه الصور، نجد بأن استخدام ميزة تثبيت الصورة في التصوير الليلي Handheld Night Mode في هاتف HUAWEI P20 Pro تسهم في إضافة تحسينات واضحة على التفاصيل الباهتة، وذلك دون ظهور أي زيادةٍ ملحوظة في التشويش والضوضاء. وتعكس هذه الصور مستويات متميّزة على صعيد الدقة والعرض والنطاق والتحكّم بالضوضاء. هذا وتتسم الصور المُلتقطة باستخدام كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro بألوان مشرقة وتفاصيل نابضة وأقرب إلى الواقع مقارنةً بأبرز الأجهزة المُنافسة حالياً، ولاسيما ’آبل‘ و’سامسونج‘.
وبعد إجراء التجارب والمقارنات، تبيّن أن نمط التصوير الليلي في هاتف هواوي الفائق يجسد، وبلا مُنازع، أرقى تجارب التصوير الليلي على مستوى سوق الهواتف الذكية اليوم.

ومن حيث المزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية. كما تساعد خاصية التقريب الهجينة على التقاط جميع التفاصيل كما لو كان المستخدم يقف أمام موضع التصوير مباشرة، إلى جانب إضفاء طابع حيوي ومشرق على الألوان والتفاصيل الدقيقة للصور.

من جهة ثانية، تساعد خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تثبيت اللقطات الليلية وتوفير صور مذهلة تتميز بتعرض ضوئي مديد من دون اللجوء إلى حامل الكاميرا الثلاثي، ليحل بذلك مشكلة لازمت فن التصوير الفوتوجرافي منذ ولادته قبل 179 عاماً. كما وتتيح هذه الخاصية للمستخدمين رصد الأشياء وتصحيح وفلترة الصور التي قد تتأثر بالتشويش المحيط والضبابية الناجمة عن عدم ثبات الجهاز أثناء حمله في اليد. إلى جانب ذلك، تضمن هذه الخاصيّة التقاط صورٍ ثابتة وواضحة ومفصلة للمشاهد المتحركة ولاسيما في البيئات ذات الإيقاع السريع مثل السيارات المتحركة، مما يضمن عدم تفويت لحظة التقاط الصور الجميلة.

يتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro حالياً لدى متجر تجربة هواوي الواقع ضمن دبي مول، فضلاً عن العديد من متاجر التجزئة المنتقاة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوفر الهاتف المذهل بألوان الأسود والأزرق ولون ’توايلايت‘ بسعر 2999 درهم إماراتي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s