علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة ساندرو تفتتح متجراً لها في مول الإمارات

علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة ساندرو تفتتح متجراً لها في مول الإمارات

دبي، 18 يونيو 2018: كشفت علامة ’ساندرو‘ للأزياء عن افتتاح متجرها التاسع في الإمارات العربية المتحدة ضمن مول الإمارات بدبي، وذلك يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018. ويقع المتجر الجديد في الطابق الأول من ركن الأزياء داخل المول، ويمتد على مساحة 165 متراً مربعاً ليعرض أبهى تشكيلات العلامة من الأزياء الرجالية والنسائية.

وتكشف التصاميم الداخلية للمتجر عن قيم جمالية فريدة تتيح أمام العملاء تجربة تسوق لا مثيل لها. ومن المقرر أن يطرح المتجر إلى جانب تشكيلات الأزياء نتاج العلامة من مجموعة الإكسسوار ضمن المنطقة مخصصة لهذا الغرض. وتُبرز لمسات البساطة التي تميز الخطوط الفنية والتفاصيل الجرافيكية للقطع مساحات صارمة تعكس أقصى درجات الدقة والحداثة، حيث تتلاقى التصاميم القوية والأبعاد الأنيقة مع المواد الغنية بجودتها العالية لتمنح المنتجات لمسةً من العصر الحديث. وضمن هذه المساحات الفاخرة تظهر الأزياء على رفوف منظّمة للغاية تتميز بأبعادها الدقيقة وموادها الهيكلية، وتزهو قواعدها بلمسات نهائية من الرخام الأسود.

 

أمّا تقنيات الإضاءة المستعملة فتستعين بوسائل إنارة تم تركيبها مع مستوى السقف لتسلّط أضواءها مباشرةً على القطع بكل نعومة، ما يعزّز من حضورها البسيط ولمستها المرهفة. وتم تصميم المساحات الداخلية للمتجر بأسلوب يحاكي الشقق الباريسية، فتظهر الأرضيات الخشبية والمرايا العامودية المنسّقة بطريقة عفوية، إضافة إلى اللمسات التي تميّز البصمة الخاصة للعلامة. كما يتألق المكان بنماذج كلاسيكية من الأثاث المبتكر وفق لمسات عتيقة تحمل توقيع أشهر العلامات التجارية أمثال ’نيلز أومولر‘ و’نول‘ و’بول إم فولثر‘ تم استحضارها من إحدى المعارض في باريس. ويعزز الأثاث والسجاد العتيق من مساحة المتجر ويبرز الشخصية المتفرّدة للعلامة.
وكانت العلامة قد نجحت بتوسيع تواجدها في الإمارات العربية المتحدة منذ إطلاق علامتها التجارية في البلاد عام 2012، فوصل عدد منافذها إلى 9 متاجر، وتُعدّ منصتها الجديدة في مول الإمارات ثامن متجر للعلامة في دبي.
-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

توقيت المحل:

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
من الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل

رقم الهاتف: +971 (04) 392 7397

نبذة عن ساندرو:

تشتهر’ساندرو‘، العلامة الباريسية الفاخرة، بخطوطها الواضحة ومفرداتها الجمالية الجذابة، وتقدم مجموعات أزياء مرموقة للرجال والنساء. عملت إيفلين شيتريت، المؤسس والمدير الإبداعي في ’ساندرو‘، منذ عام 1984 على تحديد مفاهيم جمالية جديدة للمرأة تتمثل بالحداثة والرقي ولمساتٍ من الجرأة. وتماشياً مع طابع العلامة الفريد، أطلق ايلان، ابن إيفلين، علامة ’ساندرو أوم‘ في العام 2008 والتي تركز على الكلاسيكيات بلمساتٍ عصرية. واليوم، تمتلك ’ساندرو‘ أكثر من 540 منفذاً للبيع في جميع أنحاء العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s