ماكس للأزياء تطلق تشكيلة “صيف رومانسي” الموسمية الجديدة

ماكس للأزياء تطلق تشكيلة “صيف رومانسي” الموسمية الجديدة
التشكيلة تأتي ملائمة تماماً لموسم العطلات الذي ينتظره الكثيرون

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2018: مع ارتفاع درجات الحرارة وبدء موسم العطلات والإجازات الصيفية، اختارت ماكس للأزياء هذا الوقت لإطلاق تشكيلتها “صيف رومانسي” الجديدة من الملابس.

ويطغى على التشكيلة طابع الفرح، حيث تمزج بين الأسلوب الأنيق والراحة من خلال الأقمشة الناعمة والألوان الباردة. كما تتيح الظلال الصيفية الناعمة والأنماط الرقيقة العصرية حرية التنقل والاستمتاع بأجواء الصيف.

 

وتوفر التشكيلة للسيدات مجموعة متنوعة للاختيار بما في ذلك سروايل الجينز الدنيم، والقمصان الكلاسيكية الصيفية المفتوحة من عند الكتف مع اكسسوارات الشعر لإضفاء المزيد من التألق. وأهم ما يميز هذه التشكيلة هو طابع الأزهار الصيفية، مما يجعلها مثالية لارتدائها في أي مناسبة وتضفي دفئاً على تلك الأمسيات الصيفية الباردة.
وبالنسبة للرجال، تشتمل التشكيلة على القمصان ذات الأكمام القصيرة المخططة مع سروايل الجينز الكلاسيكية الملائمة تماماً لهذه القمصان. كما أن الإطلالة العالمية لهذه التشكيلة تتمثل في السراويل الكلاسيكية القصيرة والقمصان ذات الأكمام الطويلة المفتوحة للرجال. وإلى جانب النمط العصري لهذه التشكيلة يمكنك إضافة زوج من الصنادل ومن ثم الخروج والاستمتاع بأجواء الصيف.
سواء كنتم ستمضون إجازتكم مع شخص قريب لكم، أو قضاء الإجازة من خلال التجوال مع الأصدقاء، فلدى تشكيلة صيف رومانسي من ماكس شيء تقدمه لكل شخص.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s