PUMA الشرق الأوسط – تطور مجموعة Suede Guerrillas

نؤمن بك كما أنت
PUMA الشرق الأوسط – تطور مجموعة Suede Guerrillas
شهد عام 2017 تطور رائعفي مجال التسويق للعلامة التجارية الخاصة بالملابس الرياضية العالمية PUMA. حيث تم استبعاد الطرق التقليدية وسعت العلامة التجارية إلى التفاعل مع ثقافة الشباب في الشارع.

ونتيجة لذلك، اجتمع أربعة من المبدعين الشباب لتشكيل مجموعة Suede Guerrillas: وهم فريق حر يعدون أنفسهم فريق جريء من الشرق الأوسط ، قاموا بمزج ذوقهم ورؤيتهم وصخبهم مع تراث ومنتجات وقصص PUMA.
هذه المجموعة من الأفراد: وهم نامدي إيلواه وبارفان باريت وفطمة البكري وكونور ريكروفت تجسد روح حملة PUMA #RunTheStreets : بانتشارهم حول المدينة التي يعيشون بها من خلال التواصل مع أزياءها وثقافتها.
أطلق فريق Suede Guerrillas صوتهم عبر الانترنت كما أنهم أحدثوا ضجة في مجتمعاتهم الشخصية، مما منح الشرق الأوسط صوتاً عبر الانستغرام، حيث بدأت قصة Suede Guerrilla بالانتشار.
منذ توظيفهم، نما وتطور كل عضو في الفريق وسعى ليمتلك مساحته الخاصة ضمن صفوف المؤثرين المزدحم في الشرق الأوسط، فأصبحوا أصواتاً موثوقة بحد ذاتهم وفتحوا الإمكانيات أمام الجيل القادم.
في عام 2018، تطور PUMA الشرق الأوسط هذه الحركة الإقليمية، وتتطلع إلى عرض حالة المبدعين في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، من خلال التجارب والمحتويات والنشاطات الأصيلة، وجمع كل مشاريع Suede Guerrillasفي مكان واحد وإعطاء الأفراد الآخرين فرصة المشاركة في الإبداع.
ستمثل هذه المنصة المخصصة التزام PUMA اتجاه المبدعين في جميع أنحاء المنطقة، لتدعو أولئك الذين يريدون إيصال أصواتهم وتحويل شغفهم إلى حقيقة. إنها مساحة لم تسبق محاكاتها من قبل علامة تجارية خاصة بالأحذية الرياضية في المنطقة، مما يجعله من المنطقي جداً بالنسبة لشركة تعمل على “تغيير المفهوم منذ عام 1948”

تنطلق الموجة الجديدة للفريق مع عبد الرحمن عبد الله، أول سعودي في فريق Suede Guerrillas. تعاون عبدالله، وهو مصور فوتوغرافي محترف، مع PUMA لإنتاج فيديو تم تصويره بالكامل في مدينة الرياض، والذي يسلط الضوء على مقاربته الإبداعية للتصوير الفوتوغرافي وكذلك لمدينته. مستوحى من حذاء RS-100 الرياضي وكيف يعكس المشهد السعودي في تصميمه وفنه، يظهر إطلاق هذا المنتج الإبداعي كيف تواصل الحركة الإقليمية التي بدأت بها PUMA الاحتفال والتفاعل مع المبدعين الأصيلين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
التالي: نجد الطاهر- أول عضو في فريق Suede Guerrilla من الكويت. مع تصاميمها المستوحاة من الهندسة المعمارية وإتقانها لتصميم الأزياء الحائز على الجوائز، تأخذ نجد مجموعة Muse Extreme Pack للكشف عن بعض المواقع المفضلة لديها في الكويت، مما يزيد من الهندسة المعمارية لمدينتها ونمطها في الإخراج.
خالد الهاشمي هو عضو فريق Suede Guerrilla التالي معنا، وهو أول عضو إمارتي في فريق Suede Guerrilla في PUMA. نصف سويدي ونصف إماراتي، يستقي كال إلهامه من بدلة PUMA الرياضية وحذاء RS-0 ، ويتوجه إلى الاستوديو لتسجيل المسار المبتكر المستوحى من تركيب RS-0 الناتج عن مزج العودة إلى الماضي مع المستقبل- موسيقى هاردروك الثمانينات الكلاسيكية الممزوجة مع أسلوب كال الخاص في العزف.
العضو الأخير من فريق Suede Guerrillasالجديد هي أشلي وينتلينج، وهي صانعة معجنات ورسامة، وتمثل الجانب غير التقليدي من الإبداع وما يعنيه. وبرفقة الموسيقى التي ألفتها نامدي إيلواه من فريق Suede Guerrillas السابق، ينشط فيديو أشلي في أنحاء مختلفة من دبي حيث تشتري مكوناتها، وتنتهي القصة في بيتها حيث تصنع المعجنات التي تستوحيها من الحذاء الرياضي Thunder Electric، وتشاركها مع أصدقائها.
قم بالاطلاع على طريقة عمل PUMA الشرق الأوسط على الحساب @pumame على تطبيق الانستغرام للحصول على التحديثات والرؤى حول هذه الحركة الإقليمية الجديدة، والأهم من ذلك، كيفية المشاركة.
PUMA. نؤمن بك كما أنت.
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s