جاقار تؤسس شراكة استراتيجية مع iTiZZiMO بهدف تطوير تطبيقات محمولة لإدارة عمليات التدقيق

جاقار تؤسس شراكة استراتيجية مع iTiZZiMO بهدف تطوير تطبيقات محمولة لإدارة عمليات التدقيق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12يونيو 2018- أعلنت جاقار (JAGGAER)- شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر على مستوى العالم- عن تأسيسها شراكة استراتيجية مع شركة البرمجيات الألمانية iTiZZiMO؛ حيث سيعمل الطرفان على توسيع محفظة منتجات ’جاقار‘ بالاعتماد على تطبيقات الهواتف المحمولة، بإضافة ’جاقار‘ منصة Simplifier ذات الترميز المنخفض (low-code) من iTiZZiMO إلى باقة حلولها.
وقال روبرت بونافيتو، الرئيس التنفيذي لـ’جاقار‘ في سياق تعليقه على الخطوة: “نشهد تزايداً في الطلب على تطبيقات الأجهزة المحمولة مع اتساع نطاق الرقمنة، وطلب عملاؤنا لتعزيز المركزية في عملياتهم وتسريعها، مع إتاحة المزيد من قابلية الحركة والمرونة، لذا وقع اختيارنا على iTiZZiMO التي تمثل الشريك النموذجي لهذه الغاية”.
وتتيح منصة Simplifier تقنية شاملة تسمح بإعداد تطبيقات متكاملة وفي الوقت نفسه توفر في استهلاك الموارد. وبفضل عناصر التوصيل اصبحت إجراءات التجارية قابلة للتخطيط بشكل شامل، وسهولة الاستخدام، إلى جانب أطر تكنولوجيا المعلومات الداخلية والخارجية التي يمكن توصيلها بكل سهولة أيضاً، مما يسمح بتوصيل الأنظمة وقواعد البيانات القائمة – مثل SAP أو باقة حلول ’جاقار‘- بعدة ضغطات فقط.
ومن جانبه، قال فلوريان رول، رئيس المبيعات لدى iTiZZiMO: “تتمتع ’جاقار‘ بسجل عريق من النجاح على مدى 15 عاماً في دعم وإرشاد عملائها نحو تحقيق الامتياز في المشتريات، والتي تضم ما يزيد عن 1850 عميلاً، و3.7 مورد متصل. وتمكّن منصتنا Simplifier ذات الرمز المنخفض (low-code) مستخدميها من إيجاد بيئة قائمة على الإنترنت لضبط الإعدادات على نحو يسمح بتطوير تطبيقات متكاملة للشركات وإنترنت الأشياء، والذي سيساعد ’جاقار‘ على توسيع محفظة منتجاتها لتشمل التطبيقات المحمولة”.
ويمثل التطبيق المحمول لإدارة التدقيق أول ثمار الشراكة الجديدة بين الطرفين، إذ تعتبر التدقيقات الدورية غاية في الأهمية لضمان اتساق الجودة في عمليات الشركة ومساعدتها على تقييم فعالية إجراءاتها وأنظمتها ومورديها. كما سيساعد التطبيق العملاء مستقبلاً على إعداد وإكمال التحليلات التدقيقية، وسيتم طرحه بشكل رسمي للمرة الأولى في إطار فعاليات مؤتمر ’REV‘ الدولي للمشتريات والتوريد #REV2018 المقام يومي 25-26 يونيو 2018 في مدينة ميونيخ الألمانية.
http://www.itizzimo.com/ | www.simplifier.io/
http://www.jaggaer.com/de/
###
نبذة عن ’جاقار‘ (JAGGAER): حلول عالمية لإدارة الإنفاق بطرق مباشرة وغير مباشرة
تعتبر ’جاقار‘ أكبر شركات إدارة الإنفاق المستقلة على مستوى العالم مع أكثر من 1850 عميل متصل بشبكة من 3.7 مليون مورد في 70 دولة، بمساعدة مكاتب الشركة الموزعة في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والمملكة المتحدة وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط. وتوفر ’جاقار‘ حلول مبيعات مباشرة وغير مباشرة إلكترونية (eProcurement) قائمة بشكل كامل على مفهوم ’البرمجيات كخدمة‘ (SaaS) مع قدرات استثنائية في مجالات تحليلات الإنفاق المتقدمة وعمليات التوريد المعقدة وإدارة الموردين وإدارة دورة حياة العقود وتعقب الوفورات وقدرات سير العمل الذكية. ولطالما تمتعت الشركة بمكانة ريادية في مجال حلول الإنفاق على مدار عقدين من الزمن، كما أنها تواصل قيادة منحنى الابتكار من خلال تلبية متطلبات عملائها وتحليل السوق. وتحظى مجموعات الحلول التي تقدمها الشركة بدرجة عالية من الموثوقية من أبرز وأكبر الشركات في قطاعات التعليم والتصنيع والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والبناء والمرافق العامة ومؤسسات الخدمات العامة. وعلاوةً على ذلك، تمتلك ’جاقار‘ 38 براءة اختراع مختلفة – لتتفوق بذلك على كافة الشركات المتخصصة في مجال إدارة الإنفاق. http://www.JAGGAER.com
للانضمام إلى النقاشات الدائرة، يرجى زيارة مدونة الشركة على العنوان التالي https://JAGGAER.com/blog/ أو متابعة قناة الشركة على موقع تويتر: JaggaerPro@
حول iTiZZiMO AG
تعمل شركة البرمجيات الألمانية iTiZZiMO AG، التي تتخذ من مدينة فورتسبورغ مقراً لها، على مساعدة الشركات في تنفيذ استراتيجياتها الرقمية بكل كفاءة وفعالية التكلفة منذ عام 2012. ونجحت الشركة المتخصصة في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، بفضل فريق العمل والذي يضمّ أكثر من 70 موظفاً ومجموعة متنوعة من الشركاء المؤهلين على أعلى المستويات، بتوجيه وقيادة العديد من العملاء من قطاعات الصناعة والطاقة بالانتقال من النظام التناظري إلى الرقمي. ومع تقديمها منصة مبسّطة لتطوير البرمجيات بالاعتماد على رموز برمجية مبسطة قامت الشركة بإنشاء بيئة تهيئة رقمية على الإنترنت ذات رموز برمجية مبسطة لتنفيذ تطبيقات الأعمال التجارية وتطبيقات إنترنت الأشياء، والتي تقدم للشركات بنيةً تحتيةً تكنولوجيةً شاملةً للتحول الرقمي. وتسهم المنصة في تسهيل إنشاء عمليات تجارية شاملة وسهلة الاستعمال وتربطها بأنظمة تكنولوجية داخلية وخارجية. ويمكن من خلالها توصيل ودمج الآلات التي تعمل وفق أنظمة مثل ’ساب‘ أو’أوراكل‘ أو غيرها من قواعد البيانات الأحادية بكل سهولة وسلالة. وتساهم عملية التهيئة هذه بشكل كبير في تطوير التطبيق وزيادة الكفاءة عند التنفيذ.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s