رو أورانج يستضيف الأصدقاء وممثلي وسائل الإعلام العربية على مائدة سحور فاخرة

رو أورانج يستضيف الأصدقاء وممثلي وسائل الإعلام العربية على مائدة سحور فاخرة

متجر رو أورانج الإلكتروني يستعرض تشكيلته الرمضانية الفريدة خلال جلسة مميزة في مطعم إيشاك سيتي ووك

استضاف ’رو أورانج‘،RawOrange.com ، المتجر الإلكتروني المختص بأزياء السيدات، مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام العربية على مائدة سحور رمضانية في مطعم ’إيشاك‘ الواقع ضمن ’سيتي ووك‘، حيث استعرضت القائمات على المتجر الجديد خلال الأمسية أحدث إصداراته الرمضانية التي أطلقها خلال الشهر الفضيل. وقد لاقت جودة منتجات المتجر الإلكتروني ونجاحه اللافت والمستمر في المنطقة إعجاب واستحسان الضيوف، الذين أثنوا على الأسلوب العصري والتصاميم الأنيقة التي منحت قطع المتجر الإلكتروني طابعاً مميزاً يتفرد عن غيره.

تعرّف الضيوف في بداية الأمسية على متجر ’رو أورانج‘ واستعرضوا أحدث قطع تشكيلاته، ليستمتعوا بعد ذلك بأطايب مائدة السحور العامرة وسط أجواء المطعم الراقية.

يعدّ متجر ’رو أورانج‘ الإلكتروني من أحدث المتاجر الرقمية المحلية التي تقدم أزياء متفردة مع خدمة التوصيل المباشر إلى المنزل. تم تأسيس هذه المنصة في دبي على يد مجموعة من الفتيات اللواتي يرغبن بتوفير تشكيلات أنيقة وعصرية من الأزياء، وفق تصاميم تحمل في ثناياها آخر صيحات الموضة وبأسعار متاحة أمام الجميع.

وتقوم العلامة على فكرة أساسية تضفي على صفات “الموضة السريعة” خواص تجمع بين الجودة الممتازة والقيمة العالية. ومع كل ما يطرحه من إبداعات عملية وأنيقة بحضورها العصري وتكويناتها الجذابة وتصاميمها الفريدة وتفاصيلها المستوحاة من الرونق الساحر لمدينة دبي؛ يشكّل متجر ’رو أورانج‘ منصةً مثاليةً للموضة الحقيقية تم بناؤها من قبل مجموعة من السيدات اللواتي يدركن أذواق وتفضيلات عاشقات التميز في المجتمع الإماراتي، وضمن إبداعات مريحة لا نظير لها تليق بكافة المناسبات والأذواق. وتنقل العلامة منصات الأزياء إلى داخل المنزل من خلال توفير خدمة التوصيل في اليوم التالي أو حتى بنفس اليوم بالنسبة لبعض المناطق، ما يمنح كل فتاة الفرصة للحصول على فستان أحلامها.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s