سفيرة الأمل رود عبد القادر تُقيم حفل إفطار خيري

سفيرة الأمل رود عبد القادر تُقيم حفل إفطار خيري

أقامت سفيرة الأمل رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلاروما التخصصي حفل إفطار خيري دعت إليه مجموعة من الأيتام وأصحاب الهمم والقصر وكبار السن.

وحضر الإفطار نخبة من الفنانين وأهل الاعلام والمجتمع ورواد التواصل الاجتماعي، نذكر منهم لطيفة التونسية وحاتم العراقي وحبيب غلوم وريم العبدالله وأريام وسوزان نجم الدين وغيرهم.
وكرمت رود خلال الحفل عدة هيئات ومؤسسات منها شرطة دبي، وزارة الاقتصاد، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الجنسية، دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، مركز راشد لأصحاب الهمم، جمعية الاحسان الخيرية، مركز الطارق للتأهيل والتوحد، ومبادرة غذائي سعادتي.

وبهذه المناسبة صرحت سفيرة الأمل رود عيد القادر: “اليوم هو أجمل يوم في حياتي وفخورة أنا أشكل جزء من سعادة هؤلاء الغاليين على قلبي الأيتام وأصحاب الهمم والقصر وكبار السن “.
وأضافت: ” ما نفعله هو جزء من رد الجميل لهذا البلد المعطاء الذي أعطى الكثير لنا ولكل شعوب العالم بداية من المغفور له الشيخ زايد القائد المؤسس الذي أسس دعائم العمل الخيري والإنساني وقدم الكثير لوطنه ولشعبه وللعالم، واليوم يتابع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعمال الخير والعطاء ليس في الإمارات فحسب بل في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت رود: يسعدنا في مستشفى بيلاروما التخصصي أن نمد يد العون دائما وأن نزرع الأمل والبسمة في قلوب الناس وأن نضيف على حياتهم السعادة في بلد السعادة”.
يذكر أنه تم تنصيب سيدة الأعمال رود عبد القادر بمنصب سفيرة الأمل مؤخراً نظير أعمالها الخيرية والإنسانية العديدة وخاصة في السنة الحالية عام زايد.

كما افتتحت مؤخراً فصلا دراسيا في مركز راشد لأصحاب الهمم على نفقة مستشفى بيلاروما استمرارا لأعمال الخير والعطاء التي انتهجتها، كما قامت بالعديد من عمليات التجميل المجانية

 

مساعدة منها لهؤلاء الناس الذين قد لا يملكون المال الكافي لذلك.
هذا ويتمتع مستشفى بيلاروما التخصصي بسمعة عطرة في مجال جراحة التجميل وبات مقصدا بارزا لمعظم المشاهير والفنانين.

 

نبذة عن مستشفى بيلاروما التخصصي

تأسس مستشفى بيلاروما التخصصي للجراحات التجميلية سنة ٢٠١٠ كمركز مختص بالجراحة التجميلية ليتوسع بعدها سنة ٢٠١٣ ويفتتح مركز جراحة اليوم الواحد،
وفي العام 2017 تم تحويله إلى مستشفى تخصصي للجراحات التجميلية.

الخبرة الكبيرة واللامحدودة في عالم التجميل الجراحي والغير جراحي، من أطباء على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة، جعلت من مستشفى بيلاروما اسماً لامعاً في عالم التجميل، وواحداً من أهم مراكز الجراحة التجميلية في إمارة دبي، وبات مقصداً لأبرز نجوم ومشاهير الوطن العربي.

في بيلا روما نعدكم دائماً بالعناية القصوى، والجودة التي لا مثيل لها، حيث نضع بين أيديكم خبراتنا وخدماتنا المتعددة، التي نقوم بتطويرها دائماً لتناسب احتياجات مرضانا، ولنضمن توفير رعاية طبية مميزة من خلالها، وتوفير أفضل الخدمات بأعلى معايير الأمان والراحة.

الخصوصية والسريِة هي ما نَعِد به جميع مرضانا، فنحن نحترم، ونقدر رغبة المريض بالخصوصية والسرية في أي إجراء جمالي يود القيام به.

ومن أهم أقسام المستشفى: قسم التجميل الجراحي، قسم التجميل الغير جراحي، قسم العناية بالبشرة والليزر، قسم الرشاقة وتحديد الجسم، عيادة الأسنان.
ويهدف مستشفى بيلاروما إلى تحقيق أخلام كل من يدخل المستشفى ليخرج منه راض تماما عن مظهره مسلحاً بالثقة بالنفس.
فيما تتمثل رؤية المستشفى بأن الجمال في عصرنا لم يعد يقتصر على المقولة الشهيرة “الجمال جمال الروح” فجمال الشكل أصبح حاجة ملحة في مجتمعنا، الجميع يستحق أن يشعر بالرضى والثقة بمظهره الخارجي، لذلك فإن مستشفى بيلاروما التخصصي يطمح بترك بصمة جمالية ترضي كل من يحلم ويسعى لتحسين مظهره.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s