“جمبو” ترسي قواعد جديدة للريادة الرقمية في أسواق الإمارات

تطرح طابعات “HP جيت فيوجن” ثلاثية الأبعاد
“جمبو” ترسي قواعد جديدة للريادة الرقمية في أسواق الإمارات

تقدم طابعات “HP جيت فيوجن” تقنية طباعة ثلاثية الأبعاد أسرع بتكلفة معقولة لإنتاج الأجزاء الجاهزة المثالية للصناعات المختلفة
إندماج موثوقية HP وتفوقها التكنولوجي مع ما تتمتع به جمبو من قوة وانتشار في دولة الإمارات العربية المتحدة
جمبو تؤسس منشأة صناعية متطورة في جبل علي، لتعزيز نمو الطباعة ثلاثية الأبعاد، مع خطط مستقبلية لإنشاء منشأة ثانية في الراشدية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2018: أعلنت شركة “جمبو”، الرائدة في مجال حلول الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عزمها توسيع نطاق منتجاتها وحلولها عبر طرح طابعات “HP فيوجن ثلاثية الأبعاد”. ويأتي هذا الإعلان ضمن إطار سعي “جمبو” لتلبية احتياجات السوق المحلي، في الوقت الذي تواصل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة مسيرة تطوير اقتصاد قائم على المعرفة، تماشياً مع أهداف رؤية للعام 2021 والإستعداد لإكسبو 2020، حيث يشهد السوق طلباً متزايداً على مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد في مجالي التصنيع والبناء.

ومن خلال هذا التعاون، تكون جمبو قد جمعت ما بين مكانتها وانتشارها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وما تتمتع به “HP” من تطور تكنولوجي لتوفير تقنية الطباعة جيت فيوجن المتعددة الأغراض الرائدة على مستوى الصناعة وما تتمتع به من دقة متناهية في الأسواق بالدولة. وستوفر الشركة مجموعة الطابعات ثلاثية الأبعاد جت فيوجن للمحلات ومكاتب خدمات الطباعة الثلاثية بالدولة، حيث ستقدم لهذه الشركات الإبداعية دقة فائقة في التفاصيل حتى 340 مليون فوكسل في الثانية، وستكون أسرع 10 مرات عن الأنظمة السابقة.

تستمر تقنية HP في الحفاظ على أعلى مستويات الأداء مقارنة بمنافسيها، وذلك هو السبب الذي دفع جمبو إلى اختيارها شريكاً لها، حيث أسست الشركة منشأة تصنيع متطورة في جبل علي، كما تمتلك خطط مستقبلية لتأسيس منشأة ثانية في الراشدية لتعزيز تطور قطاع الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وبهذه المناسبة، صرّح لاتيك جوبتا، رئيس جمبو لحلول الشركات: “يشهد سوق الطباعة الثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة ازدهاراً كبيراً خلال السنوات الماضية، حيث تُقبل قطاعات عديدة على استخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد في انتاج النماذج. ومع اقتراب موعد “اكسبو 2020″، تسعى حكومة دبي إلى تعزيز كفاءة مختلف القطاعات إلى أقصى حد، وتهدف “استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد” إلى استخدام هذه التكنولوجيا لتخفيض التكلفة في عدّة قطاعات. ودعماً لهذه الرؤية، فإنّ جمبو تتولى الريادة في هذا المجال عبر الإستثمار في تقنية HP جيت فيوجن المتعددة الإستخدامات لتزويد الشركات بطريقة أفضل ليس فقط لتطوير وتصنيع الأجزاء النموذجية، إنما لإنتاج أجزاء التصنيع التي تحتاج إلى دقة تفصيلية ومخرجات سلسة بأعلى سرعة.”

وأضاف جوبتا: “إنّ إضافة طابعات HP جيت فيوجن ثلاثية الأبعاد إلى محفظة خدماتنا الرائدة، سيمكننا من الوصول إلى عدّة صناعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تشمل القطاع الطبي إلى جانب المركبات والآلات الصناعية كجزء من طريقة التصنيع الرقمي وإنتاج الأجزاء النهائية. وتتيح لنا شراكتنا مع HP حلولاً أكثر تنوعاً وكفاءة من حيث التكلفة لعملائنا من خلال إحدى أكثر تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد ابتكاراً وتطوراً في الأسواق اليوم.”

تمّ تطوير طابعات HP ثلاثية الأبعاد باستخدام أبحاث وخبرات HP على مدى عقود من الزمان في الميكانيكا الدقيقة والموائع الدقيقة وعلوم المواد، إلى جانب ريادة HP في الطباعة ثنائية الأبعاد.

وبصفتها موّزع معتمد، فإنّ شركة “جمبو” لحلول الشركات ستكون الجهة المسؤولة عن توزيع طابعات مجموعة HP جيت فيوجن ثلاثية الأبعاد في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيحصل عملاء تقنية طباعة HP ثلاثية الأبعاد على دعم طويل المدى من جمبو لحلول الشركات من المبيعات الداخلية وتقنيي الخدمات.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s