سباق جائزة موناكو الكبرى 2018 تاغ هوير تعود إلى موناكو في إطار شراكة استثنائية

سباق جائزة موناكو الكبرى 2018 تاغ هوير تعود إلى موناكو في إطار شراكة استثنائية

العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات وجّهت الدعوة لعدد من المشاهير لحضور الحفلة التي أطلقتها بعنوان وايت بارتي على متن يخت سيدريم ومن هؤلاء المشاهير لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير توم بريدي وعارضة الأزياء بيلا حديد والمغنية جيري هاليويل.

ومع تخصيص عطلة الأسبوع للرياضة، ضمّت قائمة الضيوف كلاً من دانيال ريكاردو، أحد سائقي فريق أستون مارتن ريد بول للفورمولا ون الذي تتولى فيه علامة ’تاغ هوير‘ دور الميقاتي الرسمي، حيث قَبِل ريكاردو خوض مغامرة شيّقة بالتصدي لرمية كرة توم بريدي وهو على متن قارب على رصيف ميناء موناكو.

وستشهد فعاليات سباق ’جائزة موناكو الكبرى‘ لأول مرة في التاريخ مشاركات تفاعلية من قبل محبي السباق، حيث سيتمكن المتابعون من تشجيع سائقيهم المفضلين عبر إرسال رسائل محفّزة على صفحة ’تاغ هوير‘ الرسمية على موقع إنستاجرام. وسيتم إرسال التعليقات الأكثر تحفيزاً إلى السائقين عن طريق شاشات عرض كبيرة وعبر الساعات الذكية.

موناكو، 28 مايو 2018: يُعدّ سباق ’جائزة موناكو الكبرى‘ من أبرز الفعاليات الرياضية الشيّقة بالنسبة لعشاق سباقات السرعة والمحركات. وانطلاقاً من أهمية الحدث تعود علامة ’تاغ هوير‘ من جديد إلى إمارة موناكو لتستضيف فعالياته الشيقة، خاصةً وأن العلامة تمثّل الميقاتي الرسمي للسباق منذ عام 2011. واستضافت الدار حفلاً ساهراً وحصرياً على متن قارب ’سيدريم‘ المزدان بألوان ’تاغ هوير‘ على رصيف ميناء موناكو.

وتضمنت قائمة الضيوف خلال عطلة الأسبوع الرياضية كلاً من توم بريدي، لاعب كرة القدم الشغوف بالسيارات والفائز 5 مرات ببطولة الـ ’سوبر بول‘ مع فريقه ’نيو إنجلاند باتريوتس‘؛ إضافة إلى الحسناء بيلا حديد، عارضة الأزياء الشهيرة والتي تحظى بمتابعة الملايين من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ليلة السباق ارتدى كل من بريدي وحديد اللون الأبيض وانضمّا إلى الضيوف على متن القارب إلى جانب باولينا فيجا دييبا؛ ملكة جمال الكون لعام 2014؛ والسائق كاديل إيفانز، الفائز بطواف فرنسا عام 2011؛ برفقة العديد من أصدقاء العلامة أمثال جيري هاليويل وسائق فريق أستون مارتن ريد بول لسباقات الفورمولا 1 دانيال ريكاردو. وقبل أن يبحر على متن القارب قام ريكاردو، المعروف عنه شغفه بالمغامرات الجديدة، بقبول تحدي التصدي لرمية كرة توم بريدي التي أطلقها بأقصى سرعة لديه. وقد أظهر اللاعب الأمريكي دقّةً متناهيةً في إرسال الكرة مباشرةً إلى يد السائق الأسترالي الذي كان على متن قارب آخر يبعد 30 متراً. استمرت بعد ذلك الاحتفالات مع سهرة ’وايت بارتي‘ التي اكتملت أجواءها الحيوية المميزة مع منسق الموسيقى مارتن سولفيج.

وتعتزم العلامة في يوم السباق إبهار الحضور، مع إطلالة فريق خط انطلاق السباق من الشبان والفتيات بساعات ’تاغ هوير‘ المذهلة. وستشهد فعاليات سباق ’جائزة موناكو الكبرى‘ للفورمولا ون لأول مرة في التاريخ مشاركاتٍ تفاعلية من قبل محبي السباق، حيث سيتمكن المتابعون من تشجيع سائقيهم المفضلين عبر إرسال رسائل محفّزة على صفحة ’تاغ هوير‘ الرسمية على موقع إنستاجرام. وسيتم إرسال التعليقات الأكثر تحفيزاً إلى السائقين عن طريق شاشات عرض كبيرة وعبر الساعات التي يرتديها فريق خط الانطلاق. وخلال عطلة الأسبوع، سيتم تقديم 3 نماذج من ساعات ’تاغ هوير‘ تتناسب مع اللون الأبيض الذي يطغى على حفلة ’وايت بارتي‘، حيث تضمّ القطع:

ساعة ’كونيكتد موديولار 45‘ الذكية: تجسّد هذه الساعة بحزامها المطاطي أبيض اللون القِيمَ الأنيقة والخواص الفريدة والتفاصيل الجذابة التي نتوقعها من ساعة يد فخمة تحمل شعار ’تاغ هوير‘. ويعكس هذا النموذج من الساعات السويسرية الفاخرة 150 عاماً من خبرة العلامة وتراثها وتاريخها المعرفيّ الطويل والعريق. وتمثّل ساعة ’كونيكتد موديولار 45‘ المفاهيم الأصيلة والخواص المتفرّدة التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ صناعة الساعات الذكية المتصلة بالإنترنت، حيث تتميز الساعة بهيكل قابل للتبديل مع حركية ميكانيكية من وحدة قياس ’هوت أورلوجيري‘ من نموذج ’كاليبر 5‘ مع 3 عقارب أو نموذج ’كاليبر 16 كرونوغراف، أو من نموذج كرونوغراف المتميزة بحركة توربيلون والحائزة على شهادة COSC من المختبر السويسري للكرونومترات. كما ينسجم هذا المفهوم المعياري مع محوري تعليق السوار وحزام الساعة.

ساعة ’كاريرا هوير 01‘: يُعدّ هذا النموذج من ساعات ’تاغ هوير‘ علامةً فارقةً بين نماذج الكرونوغراف، والذي استغرق تحسينه وتطويره خمسة أعوام كاملة من العمل الدؤوب. وقد تم تزويد النموذج بآلية حركة كاليبر، حيث قامت العلامة بإنتاج الساعة وفق أرقى مستويات الجودة وضمن أسعار تنافسية، ما جعل منها الساعة الوحيدة المتميزة ذات كرونوغراف بقطر 45 مم تم تصنيعها بالكامل في مقر العلامة. ويتراوح سعر النموذج بين 5 آلاف وحتى 7 آلاف فرنك سويسري حسب الإصدار. أما الحزام المبتكر من المطاط أبيض اللون فيمنح الساعة طابعاً رياضياً وإطلالةً عصريةً غاية في الأناقة.

ساعة ’موناكو ليدي‘ للسيدات: كان أول ظهور لساعات ’موناكو‘ المتألقة بتصميمها الفريد على معصم الممثل السينمائي ستيف ماكوين عام 1971، والذي أصر على ارتدائها خلال تصويره فيلم ’لو مان‘. ومنذ ذلك الحين أصبحت الساعة أيقونةً إبداعيةً ضمن تشكيلات العلامة، ويتوفر منها أيضاً نموذج خاص بالسيدات. وبفضل لونها الأبيض البراق تشكّل الساعة الخيار المثالي الذي يمكن ارتداؤه في سباق ’جائزة موناكو الكبرى‘.

’تاغ هوير‘: ميقاتي الساعات الرسمي لمتحف ’موناكو توب كارز كوليكشن‘ للسيارات الكلاسيكية الفاخرة:
تتمتع علامة ’تاغ هوير‘ بعلاقات وطيدة مع إمارة موناكو أسست لها على مدى تاريخها في الإمارة، فمنذ عام 2011 نجحت العلامة السويسرية الفريدة بتسجيل اسمها شريكاً رسمياً وميقاتي الساعات الرسمي لنادي سيارات موناكو وسباق ’جائزة موناكو الكبرى‘. وفي هذا المضمار احتلّت العلامة مكانةً رياديةً متميزة دونت إنجازاتها على صفحات التاريخ بحروف من ذهب. وهكذا تمكّنت ساعات ’ذا موناكو‘ التي استمدت اسمها من السباق الشهير، أن ترسي لنفسها حضوراً هو الأكثر إبداعاً في قائمة منتجات العلامة.

وفي الآونة الأخيرة عزّزت ’تاغ هوير‘ من علاقاتها المتينة مع إمارة موناكو عندما أعلنت عن اختيارها الميقاتي الرسمي لمتحف موناكو للسيارات الكلاسيكية الفاخرة ’موناكو توب كارز كوليكشن‘، حيث يتم عرض 16 سيارةً أيقونيةً تعود إلى عام 1911 مع العديد من ساعات ’تاغ هوير‘ التي تم إنتاجها بنفس العام من إصدار التشكيلة التراثية لمتحف العلامة. وتسعى التشكيلة المشتركة للاستحواذ على الزمن عبر التاريخ من خلال مجموعة من القطع الاستثنائية. وتدعم هذه الشراكة الفريدة الروابط التعاونية بين إمارة موناكو وتراثها العريق في عالم المحركات.

وخلال عطلة الأسبوع في موناكو، دعت العلامة كلاً من توم بريدي وبيلا حديد وباولينا فيجا دييبا لحضور حفل حصري يحتفي بالشراكة التي تجمعهم مع العلامة ضمن معرض خاص بالسيارات الكلاسيكية يعود لصاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو.

صورة تذكارية احتفالاً بالتاريخ الفريد لعلامة ’تاغ هوير‘ مع رياضة سباقات السيارات خاصةً في موناكو.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s