دبي فستيفال سيتي الوجهة الأمثل في شهر رمضان المبارك

دبي فستيفال سيتي الوجهة الأمثل في شهر رمضان المبارك

عروض حصرية وصفقات رائعة للزوار والمقيمين على عروض المرافق السكنية والسيارات والفنادق والمول ووجهات الرياضة واللياقة خلال الشهر الكريم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2018: يمثّل دبي فستيفال سيتي، المشروع المتكامل الضخم الذي تمتلكه وتديره مجموعة الفطيم للعقارات، الوجهة المثالية خلال شهر رمضان المبارك بفضل مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض التي تقام في المرافق السكنية ومعارض السيارات والفنادق والمول.

مجموعة الفطيم للعقارات

العقارات السكنية
خلال شهر رمضان المبارك، تقدم مجموعة الفطيم للعقارات لعملائها الذين يستأجرون الشقق في كل من المرسى بلازا، البادية هيل سايد والبادية ريزدنسز حوافز مميز منها إمكانية دفع الإيجار السنوي على أربع دفعات و شهراً مجانياً بدون إيجار لعقود الإيجار لمدة 12 شهراً، بدون عمولة. كما يحصل العملاء على قسائم هدايا بقيمة 2,000 درهم إماراتي يمكن استخدامها في دبي فستيفال سيتي.
يستفيد العملاء الذين يشترون العقارات السكنية من خصم بنسبة 100% على رسوم دائرة الأراضي في دبي، وذلك لجميع عملائها بدون عمولة بالإضافة إلى تسهيلات الرهن العقاري وقسائم هدايا بقيمة 50,000 درهم إماراتي يمكن استخدامها في دبي فستيفال سيتي.

ثلاجات المشاركة الرمضانية
ستقوم مجموعة الفطيم للعقارات بتوزيع ثلاجات المشاركة الرمضانية، والمرخصة برعاية الهلال الأحمر الإماراتي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وذبك في موقعين ضمن دبي فستيفال سيتي، وهما المرسى بلازا ونادي العريش. يتمثل الهدف من ثلاجات المشاركة الرمضانية في مساعدة العمال وموظفي الصيانة بتوفر الطعام والمشروبات مجاناً خلال الشهر الكريم، حيث يقوم السكان وأعضاء التجمع بملء الثلاجات بالأطعمة.

دبي فستيفال سيتي مول:

يقدم ’دبي فستيفال سيتي مول‘ بالتعاون مع ’ديزني‘ تجربةً جديدةً لسكان الإمارات طيلة شهر رمضان المبارك؛ حيث يتيح لهم التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر فعالية “رسالة لمن تُحب” السحرية والتي سيتم تخصيصها لإرسال تحيات الزوار بأسلوبٍ استثنائيٍّ فريد. يدعو ’دبي فستيفال سيتي مول‘ رواده لتسجيل طلباتهم المرفقة برسائلهم الخاصة في أحد منافذ ’ديزني‘ المتواجدة في عدة اماكن في المول، وذلك قبل التوجه إلى ’فستيفال سكوير‘ ليشاهدوا رسائلهم تضيء بالحياة في “رسالة لمن تُحب” الرائع والذي يتفاعل مع المستوقين من خلال الضوء والموسيقى، ليُعاد تصميمها فيما بعد كصورةٍ جميلة تُسعد قلوب مستلميها. مع كل رسالة يرسلها المتسوقون، سوف يتبرع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ بدرهم إماراتي واحد لصالح حملة “بسمة” في مؤسسة الجليلة، والتي تعدُّ مؤسسة عالمية غير ربحية تكرّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية، وقد أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما ستتاح العروض والصفقات الخاصة طيلة شهر رمضان المبارك في 39 مطعماً ومقهى في المول، منها سيرينديبتي 3 وشوغار فاكتوري وتورتيّا ومقهى هارد روك الوحيد في الشرق الأوسط، بينما تقدم مطاعم الفنار، بومباي، شوباتي، إكستريم شاورما، غاليتوز، ناندوز، بأول، بيبرميل، شوغار فاكتوري، تواصي، تي جنكشن وذا بيغل كوفي هاوس قوائم طعام خاصة طيلة الشهر الكريم.

الضيافة
فنادق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي
تتوفر تشكيلة من خيارات الإفطار والسحور المميزة في مطعم أنيس الشهير، ومطعم سيروكو الذي فتح أبوابه حديثاً في فندق هوليدان إن، ليقدم مجموعة من الأطباق العربية والعالمية الشهية. كما تتوفر خيارات الإفطار الخاصة بالمجموعات، لتقدم الأطايب اللذيذة للمجموعات من 50 ضيفاً إلى 3,000. تبدأ أسعار قائمة الطعام من 130 درهم للشخص الواحد.
يقدم مطعم ذا فيش هاوس، أحد المطاعم المفضلة لمحبي المأكولات البحرية في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، قائمة خاصة من أطباق الإفطار تشمل بوفيه السلطات والأطباق الرئيسية المعدّة للمشاركة وبوفيه الحلويات وتشكيلة من العصائر الطازجة بسعر 175 درهم للشخص الواحد.
سحور للسيدات فقط أيام الأربعاء في بييرز بيسترو أند بار، بالشراكة مع محلات روبنسونس. تستعرض العلامات التجارية المنتقاة عدداً من مجموعاتها المميزة للموسم بالإضافة إلى منتجات التجميل والتجربة المجانية للمكياج. تشمل قائمة الطعام أربعة أنواع من المقبلات وأربع حلويات مع القهوة والشاي والمياه بسعر 150 درهم للشخص الواحد.

الرياضة واللياقة
يقدم نادي العريش، الوجهة العائلية للرياضة والمناسبات الاجتماعية في دبي فستيفال سيتي، خصماً قدره 30% على العضوية السنوية للأعضاء الجدد. وستكون هناك خيمة عربية تقدم القهوة والتمور وفن الرسم بالحنّاء والأنشطة الأخرى المرتبطة بالمناسبة.

السيارات
تقدم المجموعة أفضل العلامات التجارية للسيارات في العالم، وتوفر للعملاء الباحثين عن أفضل الصفقات في شهر رمضان عروضاً مذهلة على سيارات تويوتا ولكزس وهوندا وكرايزلر ودودج و RAM وفولفو – ليستفيدوا من أروع العروض الخاصة لهذا العام.

الفطيم تويوتا
باقة من التأمين المجاني لمدة عام كامل، التسجيل المجاني، حزمة الصيانة لمدة أربع سنوات / 80 ألف كيلومتر لدى تويوتا والمزيد من العروض، بتوفير يصل إلى 37,000 درهم إماراتي على طرازات محددة.

الفطيم هوندا
يتمتع العملاء بتوفير هائل وخصومات مميزة في مجموعة سيارات هوندا وسيارات SUV مع أقساط شهرية تبدأ من *444 درهم إماراتي وعقود الصيانة على طرازات مختارة. كما تقدم الفطيم هوندا ضمانة غير محدودة المسافة لمدة خمس سنوات وخدمة المساعدة على الطريق، فيما يتاح للعملاء مبادلة سياراتهم من كافة الموديلات والطرازات بسيارات هوندا جديدة تماماً.

المشروعات التجارية
احصل على دفعة أولى تصل إلى 20% للوكيل مع صيانة مجانية وضمانة لمدة 6 سنوات / 120,000 كيلومتر على سيارات كرايزلر وجيب ودودج بالإضافة إلى تأمين مجاني لعام كامل على طرازات مختارة من سيارات دودج وجيب.
كما تقدم RAM للعملاء في شهر رمضان المبارك ما يصل إلى 20% من الدفعة الأولى مع صيانة وضمان لمدة 5 سنوات / 100,000 كيلومتر.
أما لدى فولفو، فيمكنكم الاختيار بين 10% من الدفعة الأولى للوكيل أو استعادة 10% من النقود إلى جانب الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كيلومتر وضمانة لمدة 3 سنوات لمسافة غير محدودة على جميع الطرازات. وتتوفر إمكانية المبادلة لقيمة تصل إلى 10,000 درهم إماراتي للعملاء الذين يشترون سيارات XC60 أو XC90 مع الحصول على تأمين مجاني لعام كامل على سيارات XC90.

الفطيم لكزس
يحصل كافة العملاء في الفطيم لكزس على جوائز رمضانية مدهشة تقدّم لهم حصرياً في معارضنا.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة الرمضانية في دبي فستيفال سيتي، الرجاء زيارة الرابط: https://www.facebook.com/dubaifestivalcity/

– انتهى –

ملاحظة للمحررين
عن مجموعة الفطيم العقارية
تتولى مجموعة الفطيم العقارية- الذراع العقارية لمجموعة الفطيم- مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛ حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة ’فستيفال سيتي‘، وهي ’دبي فستيفال سيتي‘، و’كايرو فستيفال سيتي‘، و’دوحة فستيفال سيتي‘.

ويعد كل من ’دبي فستيفال سيتي‘ و’كايرو فستيفال سيتي‘ من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

عن دبي فستيفال سيتي
يعد دبي فستيفال سيتي وجهة مرموقة متعددة الأغراض وواحداً من المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية
لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

صمم المشروع المتكامل الضخم على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي، وجرى إعداد مخططه الشمولي بحيث
يقدم وجهة متفوقة لأسلوب الحياة الراقية، بفضل مرافق استثنائية تضم المجمعات السكنية (مثل مرسى بلازا، البادية ريزدنسز والبادية هيل سايد) والمؤسسات التعليمية (المدرسة الأمريكية العالمية ومدرسة ديرة الدولية) والوجهات الرياضية والاجتماعية المناسبة لكافة أفراد العائلة (نادي العريش).

ويحتضن المشروع كذلك دبي فستيفال سيتي مول – مركز التسوق الضخم الذي يمتد على مساحة 2,5 مليون قدم مربع
ضمن أرقى وجهات البيع بالتجزئة – بالإضافة إلى عرض “تخيّل ، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة
جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وفرع لمحلات إيكيا العالمية، بالإضافة إلى الفرع
الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على
مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

علاوة على ذلك، يضم دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم، هما فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون
بلازا دبي فستيفال سيتي، إلى جانب فندق هوليداي إن فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً، لتعزز جميعاً من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة.

وانطلاقاً من مكانته كوجهة مرموقة للمقيمين والمستثمرين والمساهمين، يقدم دبي فستيفال سيتي تجارب استثنائية للحياة
الراقية، ساهمت في صياغة المشهد العقاري للمدينة وتواصل دعم مكانة دبي المتفوقة كمركز عالمي للأعمال والتعليم
والسياحة

نبذة عن الفطيم:
تُعدّ الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الخاصة الأكثر مواكبةً للتطور وتعدداً للأعمال، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.
ويساهم نهج التركيز على العملاء التي تتبناه الفطيم في نموّ وتوسع أعمالها ويعزز أيضاً قدرتها على الاستجابة لمتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار في كافة المجتمعات التي تعمل فيها. وتواصل الفطيم مسيرتها في إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم من خلال التمسك بقيم الاحترام والتميّز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.alfuttaim.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s