إل جي تحافظ على صحة العائلة وتقلل هدر الطعام في رمضان عبر تقنياتها المبتكرة

إل جي تحافظ على صحة العائلة وتقلل هدر الطعام في رمضان عبر تقنياتها المبتكرة
ثلاجة إل جي المبتكرة ذات المجمدة العلوية الخطية تمكَن العائلات من حفظ الأطعمة طازجة لمدة أطول لشهر صوم غني بالصحة والإنتاجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15، مايو: حققت «إل جي إلكترونيكس» نجاحًا كبيرًا في أوساط سكان الإمارات العربية المتحدة بطرحها طرازًا جديدًا من تشكيلة ثلاجاتها الخطية ذات المجمدة العلوية العمودي (LG Linear Top Door-in-Door Freezer)، وذلك نتيجة تمتع الطراز الجديد بمجموعة من التقنيات المبتكرة والمزايا سهلة الاستخدام التي توفر وقت المستخدمين وتمنحهم راحة البال. وتتيح المجمدة الجديدة العمودية ذات الباب العلوي في الباب للعائلات في الإمارات الاستعداد جيدًا لشهر رمضان بالتزود بالفواكه والخضروات الطازجة وغيرها من الضروريات دون القلق من فسادها سريعًا، بفضل تقنيات إل جي الذكية التي تركز على منفعة المستهلك.
تناسب المجمدة الخطية العمودية العلوية من إل جي الاستخدامات العائلية بفضل مزاياها المبتكرة مثل التبريد الخطي (LINEAR Cooling™) الذي يكفل ثبات الحرارة داخل الثلاجة طوال الوقت، ما يعني أن بإمكانك تبضع مواد البقالة أسبوعيًا دون الحاجة إلى القلق بشأن فسادها.
يعلم كل من لديه عائلة كم تتعرض الثلاجة طوال اليوم للفتح والإغلاق المتكرر، ويؤدي هذا إلى ضياعات حرارية وارتفاع درجة حرارة جوها الداخلي فلا تثبت على درجة الحرارة المثالية لحفظ الأغذية الحساسة مثل منتجات الألبان والفاكهة والخضروات. إلا أن إل جي وجدت الحل، فبفضل ابتكار إل جي لميزة التبريد الخطي LINEAR Cooling ™ وميزة تبريد الباب DoorCooling + ™ المتوفرتان في الثلاجة الجديدة ذات المجمدة الخطية العمودية العلوية تبرد الأطعمة فيها بسرعة أكبر بنسبة 35% مقارنة بالثلاجات التقليدية وتحافظ على درجة الحرارة المناسبة بتذبذب لا يزيد عن ± 0.5 درجة مئوية فقط، وبذلك يبقى الطعام طازجًا لفترة أطول. ويقلل هذا كثيرًا من هدر الطعام، وخاصة خلال الشهر الكريم، الذي تسعى فيه العائلات في الإمارات التقليل من كمية الفضلات التي تصدر عنها.
وقال السيد يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «ازدياد فضلات الطعام مشكلة يعرفها الجميع خلال شهر رمضان، إلا أننا في إل جي أخذنا على عاتقنا مساعدة الناس على تناول الطعام الصحي، مع تقليل رمي الطعام في النفايات وهدره إلى أدنى حد ممكن أيضًا. ونحن الرواد في هذا المجال بمجموعة ثلاجاتنا الخضراء الذكية والمبتكرة التي تمتاز بتقنيات متطورة توفر الوقت وتركز على تلبية احتياجات المستهلك والمصممة بأناقة لا مثيل لها. ونتطلع باستمرار إلى تقديم منتجات سهلة الاستخدام تمنح عملاءنا الراحة وتعزز صحتهم وإنتاجيتهم.»
الابتكار الذكي المميز الذي تجدر الإشارة إليه في مجمدة إل جي الخطية العمودية العلوية هو: ميزة الباب في الباب. ومثلما يشير اسمها، هي باب ضمن باب مصمم لحفظ الأطعمة التي تطلب وتستهلك كثيرًا مثل الماء والحليب والعصير والبيض والوجبات الخفيفة وما شابهها. وهكذا تبقى في متناول اليد دون الحاجة إلى فتح الثلاجة كاملًا. وتؤدي هذه الفكرة إلى تقليل فقدان الهواء البارد من الثلاجة بنسبة مذهلة تصل إلى 41 في المائة، ولا يؤدي ذلك إلى المحافظة على الطعام بصورة طازجة أكثر فحسب، بل يخفض استهلاك الثلاجة للكهرباء أيضًا.
من ناحية أخرى اهتمت إل جي بأولوية مسألة النظافة والصحة في جميع ثلاجاتها، ولهذا تتضمن الثلاجة الجديدة مرشحًا متقدمًا للهواء يزيل 99.999 في المئة من البكتيريا فيها. ويمتاز هذا المرشح الذي سمته إل جي: HygieneFresh + ™، بأنه يصفي الهواء بخمسة مراحل حتى يزيل أي روائح قد تسبب بإفساد طعم المأكولات. وبفضل هذه التقنية أيضًا ستضمن أن عائلتك تتناول أطعمة صحية لا تلوثها البكتريا بعيدة عن أي أمراض تنقلها الأغذية.
وإذا كانت عائلتك كبيرة وأردت حفظ كميات أكبر من الطعام المتبقي أو كنت تريد تحضير الطعام مقدمًا وتجميده لاستهلاكه لاحقًا، فستجد في ثلاجة المجمدة الخطية العلوية العمودية من إل جي ما يستجيب لمتطلباتك لأنها مصممة كي يسهل تعديل فراغها الداخلي، فهي تتيح لك توفير حجمًا داخليًا كبيرًا بمجرد تحريك صواني الثلج وجهاز صنع الثلج. وتوجد فيها أيضًا مقصورة جديدة خاصة تدعى المنطقة 0 تتيح لك إذابة الجليد عن الطعام في درجة حرارة مثالية قبل الطهي. وتحافظ الحجرات الخاصة بالخضراوات والفاكهة على نضارتها وتكفل أن تبقى في أفضل حالاتها حتى استهلاكها.
تعتمد الثلاجة الجديدة على ضاغط إل جي العمودي الخطي، الذي يمتاز بهدوئه الفائق وانخفاض استهلاكه للطاقة. ومن المعروف أن الثلاجات وأجهزة تكييف الهواء تسبب بمعظم استهلاك الطاقة الكهربائية في المنزل، لكن ابتكارات إل جي في تقنيات المحركات والضاغطات تغير هذه المعادلة وتبعد عن المستخدمين شبح القلق بشأن كفاءة استهلاك الطاقة أو ضخامة فواتير الكهرباء.
كل ذلك رائع، لكن إل جي تطمح للمزيد وتقدم للمستهلك تقنيات الذكاء الاصطناعي لترتقي الثلاجة إلى مستوى جديد من سهولة الاستخدام، فها هو تطبيق LG SmartThinQيمد يد المساعدة ويتيح التحكم بجميع مزايا الثلاجة، مثل HygieneFresh + ™، وضبط درجة الحرارة، وتشخيص الأعطال وإصلاحها بلمسة زر بسيطة.
ترى إل جي أن المحافظة على صحة العائلة أولوية قصوى للمحافظة على السعادة والإنتاجية والحياة الرغيدة، ولهذا تبتكر وتطور وتقدم باستمرار تقنيات جديدة متقدمة في منتجاتها تكفل المحافظة على حياة العائلات صحية وسعيدة.
تتوفر ثلاجة المجمدة الخطية العمودية العلوية من إل جي اليوم (LG Linear Top Freezer) في كبرى متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.lg.com/ae .
لمشاهدة عرض الشيف المشهور أسامة مع ثلاجة إل جي ذات المجمدة الخطية العلوية ووصفاته الصحية باستخدام الطعام المتبقي من الثلاجة، يرجى زيارة الصفحة: https://www.facebook.com/OsamaChef/videos/10156194015867421/.
-انتهى –
نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء”
شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع http://www.lg.com/ae

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s