«الإمارات للدراسات المصرفية» يتعاون مع مؤسسة «يوروموني» لتقديم برامج تعليمية متخصصة في القطاع المالي

مدرجة ضمن أفضل المؤسسات التعليمية في القطاع المالي والمصرفي عالمياً
«الإمارات للدراسات المصرفية» يتعاون مع مؤسسة «يوروموني» لتقديم برامج تعليمية متخصصة في القطاع المالي

2018دبي، الإمارات العربية المتحدة: 14 مايو

وقع معهد الإمارات للدراسات المصرفي والمالية مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع مؤسسة “يوروموني” EUROMONEY العالمية لحلول التعليم في القطاع المالي والمصرفي وذلك لتدريب وتطوير الكوادر الوطنية بالقطاع المصرفي من خلال تدشين دورات تدريبية متقدمة للإدارة التنفيذية العليا للقطاع المصرفي والمالي.
وجرى توقيع الاتفاقية من قبل كل من، نوره عباس، مدير إدارة التدريب بالمعهد و دانيال تاونسند من يوروموني وذلك في مقرّ المعهد بدبي.
وبموجب الاتفاقية، يتعاون “معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية” مع “«يوروموني» لتطوير برامج تدريب لكبار المسؤولين التنفيذيين في مناصب متخصصة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، كما يشترك الطرفان في إعداد وتنفيذ برامج منتقاة ضمن خطة التدريب السنوية للمعهد.
وبهذه المناسبة، قالت نوره عباس، مديره إدارة التدريب بالمعهد المصرفي” “نفخر في معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بتعاوننا مع يورو موني لحلول التعليم، إذ تعد مؤسسة يورو ، من نخبة المؤسسات في تقديم الدورات التدريبية المتقدمة للقطاع المالي والمصرفي عالميّا.
وأضافت” ستساعد هذه الشراكة على تحسين جودة برامجنا التعليمية من خلال إضافة خبرات مالية رائدة ضمن منهاجنا التعليمي. ومن جهة أخرى، سيسهم تعاوننا مع “«يوروموني» في تمكين كبار المدراء الذين يشغلون مناصب متخصصة من الاطلاع على معلومات وأفكار مهمة وقيّمة حول القطاع المصرفي والمالي للاستفادة منها في مسيرتهم المهنية
والجدير بالذكر أن المعهد يشهد عاماً بعد عاماً نمواً ملحوظاً يعكس مدى قابلية انجذاب واستقطاب أعداد أكثر من المشاركين من مواطني الدولة، ويعزز ذلك تنوع البرامج التدريبية والشراكات مع كبري المعاهد التعليمية عالمياً لنجدد التزامنا من المعهد ببناء كادر مؤهل من المواطنين الإماراتيين الذين يعملون في قطاعي الخدمات المالية والمصرفية وقطاع التأمين في الإمارات.

.
انتهى-

نبذة عن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية
تأسس معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في العام 1983. وبوصفه مركزاً تدريبياً رائداً ومستقلاً، يقدم المعهد برامج وخدمات تدريبية وتعليمية عالية المستوى في مجال الصيرفة والتمويل. يقع مقر المعهد في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديه حالياً ثلاثة فروع لخدمات التعليم والتدريب في الشارقة وأبوظبي ودبي. وقد ساهم المعهد بشكل كبير في تطوير آفاق المسيرة المهنية لآلاف الطلبة والموظفين العاملين في قطاع الخدمات المالية. ويدعم المعهد بقوة سياسة التوطين في الإمارات، وقد أطلق العديد من المبادرات التي روّجت لتوظيف المواطنين الإماراتيين. وتتميز جميع البرامج الأكاديمية في المعهد بأنها معتمدة من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وقد تمكن الطلبة الذين أكملوا برامج المعهد التدريبية والأكاديمية بنجاح من الحصول على فرص عمل مميزة ضمن العديد من المستويات لدى البنوك والمؤسسات المالية في الإمارات وحول العالم.

لاستفسارات وسائل الإعلام:
شادي الجوهري
مدير أول
شركة أبكو العالمية – مكتب دبي
متحرك: +971 55 126 6247
البريد الإلكتروني: selgohary@apcoworldwide.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s