-تاغ هوير تدعم برنامج التدريب العالمي للمشاريع الناشئة الذي ينطلق بالتعاون مع ’مؤتمر عالم الرفاهية العربي‘ وكلية إنسياد للأعمال في الشرق الأوسط‏

بهدف دعم رواد الأعمال الشباب
تاغ هوير تدعم برنامج التدريب العالمي للمشاريع الناشئة الذي ينطلق بالتعاون مع ’مؤتمر عالم الرفاهية العربي‘ وكلية إنسياد للأعمال في الشرق الأوسط
البرنامج يٌقام على مدى يومين بمشاركة كوكبة من رواد الأعمال والمستثمرين والمتخصصين من قطاعات مختلفة مثل الرفاهية والتجزئة والأزياء والفن وأنماط الحياة والتكنولوجيا

دبي؛ 13 مايو 2018: أعلنت ’تاغ هوير‘، الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، عن توقيع اتفاقية تعاون لدعم برنامج التدريب العالمي للمشاريع الناشئة (Global Start-up Bootcamp). وتعكس الخطوة هذه التزام ’تاغ هوير‘ تجاه الابتكار والإبداع بدءاً من مرحلة تصميم المنتجات، وكذلك تركيزها على قيم ومفاهيم الفن، وأساليب الحياة، والرياضة والتراث. كما وتأتي هذه الخطوة تكريساً لشعار ’لا تنكسر تحت الضغط‘ الذي تلتزم به علامة ’تاغ هوير‘، والذي ينسجم مع أهداف البرنامج التدريبي الذي يسهم في دعم مشاريع الأعمال المُخاطرة والاستثمارية، ولاسيما التي ترتكز على قيم الانفتاح والاحترام والتميّز تجاه المستهلكين. وستنطلق الجولة الأخيرة من البرنامج التدريبي برعاية ’تاغ هوير‘ يومي 6 و7 مايو في حرم ’كلية إنسياد للأعمال‘ بأبوظبي، على أن يتم استعراض الخطابات الترويجية النهائية لرواد الأعمال المتخصصين بالتكنولوجيا يوم 8 مايو.

وتماشياً مع ذلك، قررت ’تاغ هوير‘ التعاون مع كوكبة من رواد الأعمال الشباب المتخصصين بمجال التكنولوجيا في قطاع السلع الفاخرة. بهذا السياق، قالت السيدة آن كلير ريشوم، مدير التسويق والاتصالات في شركة ’تاغ هوير‘ لمنطقة الشرق الأوسط: “نحن فخورون جداً بدعم المبادرات القوية والبنّاءة في منطقة الشرق الأوسط، ولاسيما التي تنسجم أهدافها الطموحة مع ثقافة ’تاغ هوير‘”.

ويُقام برنامج التدريب العالمي على مدى يومين برعاية ’تاغ هوير‘ و’مجموعة شلهوب‘، وبالتعاون مع ’مؤتمر عالم الرفاهية العربي‘ وكلية إنسياد للأعمال في الشرق الأوسط، وبتنظيمٍ من شركة ’ميدياكويست‘. وحضر فعاليات هذا البرنامج مجموعة واسعة من الشخصيات العالمية المؤثرة التي ساهمت بنجاح في قيادة مسيرة التحول الرقمي ضمن القطاعات المتعلقة بالتجارب الاستثنائية للعملاء.

بدوره، قال السيد جوليان هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في ’ميدياكويست‘: “يتوجب علينا المساهمة في تهيئة البيئة المواتية التي تدعم الأفكار المبتكرة وازدهار الشركات الناشئة بشكل عام. وتتمحور فكرتنا حول استكشاف أفضل المواهب التي تعمل على إحداث نقلاتٍ نوعية في قطاعات البيع بالتجزئة والأزياء والفن وأنماط الحياة العصرية عبر الاستعانة بوسائل مبتكرة ومتطورة.

وندرك اليوم بأن هناك حاجة ماسّة لتعزيز التبادل الصحي للمعارف والأفكار والمهارات المطلوبة بين أفضل وألمع العقول حول العالم. ويمثل برنامج التدريب العالمي للمشاريع الناشئة خطوةً جديدة في هذا الاتجاه، إذ أنه يجمع بين رواد الأعمال الشباب والمستثمرين والأشخاص المؤثرين من خلال منصة واحدة ومتكاملة”.

ويشهد البرنامج منافسة قوية بين مجموعة من أفضل رواد الأعمال المبدعين في جميع أنحاء العالم. وقد استطاع 25 مرشحاً نهائياً إثبات إمكاناتهم المتميزة وسعيهم الدؤوب لتطوير تقنيات جديدة لمنطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد أن تم انتقاؤهم من خلال عملية اختيار دقيقة بالتعاون مع برامج تسريع المشاريع في كلٍ من لندن وباريس ونيويورك وهونج كونج.
وانسجاماً مع شعار ’تاغ هوير‘ ’لا تنكسر تحت الضغط‘، سيقدم المشاركون في البرنامج التدريبي خطاباتهم الترويجية النهائية أمام أكثر من 600 خبير مهني، وذلك خلال الجولة الأخيرة للبرنامج والتي ستنطلق يوم 8 مايو على هامش فعاليات ’مؤتمر عالم الرفاهية العربي‘.

ولطالما تبوأت ’تاغ هوير‘ مرتبة الطليعة على صعيد تطوير أحدث الابتكارات التكنولوجية، بدءاً من تصميم النماذج الأولى للساعات الخاصة بسباقات السيارات في عام 1933، ووصولاً إلى أطلاق أحدث منتجاتها وهي ساعة TAG Heuer Connected Modular 45، وساعة TAG Heuer Connected Modular 41 والتي تعد الأولى من نوعها في عالم الساعات الفاخرة القابلة للاتصال. وتحتل ساعات الكرونوغراف المبتكرة والفريدة صدارة التقنيات المتوفرة في وادي السيليكون، كما تجسّد في نفس الوقت خلاصة معايير الفخامة والتميّز للساعات سويسرية الصنع.

ويعتبر برنامج التدريب العالمي للمشاريع الناشئة (Global Start-up Bootcamp) مبادرة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة؛ حيث يوفر منصة متكاملة لتطوير الأعمال المستدامة، ودعم مؤسسي المشاريع الناشئة، وشركات رأس المال الاستثماري، وتكتلات الشركات المتخصصة في قطاعات الرفاهية، والتجزئة، والأزياء، والفن، وأنماط الحياة، والتكنولوجيا.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s