أميرة تفتتح متجرها الأول في دولة الإمارات

أميرة تفتتح متجرها الأول في دولة الإمارات
يضم المتجر مجموعة فريدة من نوعها من المجوهرات الحصرية لدى أميرة
تم افتتاح المتجر الجديد في دبي فستيفال سنتر

دبي، 13 مايو 2018: أعلنت أميرة عن افتتاح متجرها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقع المتجر الجديد في دبي فستيفال سيتي، أحدى الوجهات الأكثر شعبية للتسوق في إمارة دبي. ويعكس المتجر الجديد جوهر أميرة ويظهر الطابع العالمي للعلامة التجارية. يتواجد المتجر الجديد في الجسر الرابط بين فستيفال سنتر وإيكيا، ويضم أحدث مجوعات أميرة الحصرية.

وشهد حفل افتتاح متجر أميرة حضور السيد أحمد خليفة الفلاسي، المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية والاستثمارات في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. والسيد جوي الوكاس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة جويالوكاس. والسيد جون بول الوكاس، المدير التنفيذي لمجموعة جويالوكاس. والعديد من كبار الشخصيات الأخرى.

تضم صالة عرض أميرة الجديدة مجموعة حصرية من العلامات التجارية والتصاميم التي لم يسبق لها مثيل في منطقة الشرق الأوسط. وستوفر تلك التصاميم الحصرية لعشاق المجوهرات في المنطقة خيارات لم يختبروها من قبل. ومن بين العلامات التجارية الحصرية لدى أميرة مجموعة مجوهرات آل لوف المتواجدة لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق صرح السيد جون بول الوكاس، المدير التنفيذي لمجموعة جويالوكاس، قائلاً: ” رغم التشبع في سوق المجوهرات في الدولة، قومنا بإطلاق العلامة التجارية الجديدة المصممة خصيصأ لتقديم مجموعة مجوهرات. ومع أميرة نهدف لوضع معاير مختلفة لتجارة المجوهرات بالتجزئة حيث سنتقدم مجموعة من العروض المميزة والتصاميم الحصرية وخدمات استثنائية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والوافدين من العرب والأجانب. ونحن فخورون بشاركتنا الحصرية مع مجوهرات آل لوف، المتخصصة في أحجار الألماس. ونحن على ثقة بأننا مع هذه الشراكة سنقدم مجموعة مجوهرات فريدة من نوعها ووتواجد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط”.

أضاف لوكاس: ” أن أسم أميرة مستوحى من رغبة كل آمرأة في أن تشعر كأنها أميرة. وتتوافق المجموعات المتاحة في متجر أميرة مع هذا الاعتقاد. كما أننا ننوي تعزيز تواجدنا في المنطقة حيث نستكشف حالياً الأسواق المحتلمة لزيادة تواجد العلامة التجارية”.

علماً بان أميرة تخطط للتوسع قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت مظلة مجموعة جويالوكاس القابضة.

حول مجوهرات أميرة:
تم إطلاق شركة أميرة، في مارس 2018 كجزء من مجموعة جويالوكاس القابضة، ويقع متجرها الأول والوحيد حالياً في إمارة دبي في دبي فستيفال سيتي. وستلبى أميرة جميع أحتياجات النساء الشابات في منطقة الشرق الأوسط بقطعها المميزة. وتتميز العلامة التجارية بالتصاميم الرائعة والحصرية بالأضافة إلى الخدمات الاستثنائية التي تقدمها في متجرها بدبي. أميرة أيضاً هي الشريك الحصري لمجوهرات آل لوف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

حول مجوعة جويالوكاس القابضة:
مجموعة جويالوكاس القابضة، هي تكتل شركات عالمي يصل أجالي أعمالها إلى عدة مليارات من الدولارات، ومنذ إنشائها قبل 30 عام عززت المجموعة تواجدها في جميع أنحاء العالم بشكل سريع. وبخلاف كونها أحدى أكبر الشركات الرائدة في سوق المجوهرات تنوعت مشاريع المجموعة في العديد من الأعمال التجارية الربحية. وتحظى المجموعة بثقة الملايين من العملاء الراضين، ولديها فريق عمل يضم أكثر من 8000 موظف في عشر دول، الولايات المتحدة الأمريكية والممكلة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والهند وسنغافورة وماليزيا والكويت وعمان وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية.
جويالوكاس هي واحدة من أسرع سلاسل متاجر المجوهرات نمواً في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي. وتضم حالياً أكثر من 140 صالة عرض في 11 دولة. بالأضافة إلى أعمالها الرائدة في مجال المجوهرات تشمل اهتمامات مجموعة جويالوكاس التجارية، جويالوكاس للصرافة وجويالوكاس للحرير وجويالوكاس للتطوير والاستثمارات بالأضافة إلى مركز تسوق.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s