MANZIL HOSTS ITS 11TH CONCERT & GRADUATION CELEBRATING YEAR OF ZAYED…

“منزل” تقيم حفلها الحادي عشر وتحتفي بتخرج دفعة عام زايد لبرنامج إدماج أصحاب الهمم
9 مايو 2018
من أجل تسليط الضوء على الذكرى المئوية لميلاد المغفور له الشيخ زايد ، قام مجموعة من طلاب مدرسة “منزل” ، ومدرسة “جي إي أم أس ميلينيوم” الشارقة ومدرسة “ميلينيوم” دبي بتقديم عرض مؤثر ورائع في فندق “جميرا كريك سايد” في 5 مايو 2018.

“إن نهج الإسلام هو إن التعامل مع كل شخص كإنسان بغض النظر عن عقيدته أو عرقه”. تم في يوم السبت ، استحضار هذه الكلمات التي قالها الأب المؤسس صاحب السمو المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لمولد سموه.

حضر الحفل السير كريستوفر ستون، رئيس هيئة التعليم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا لمجموعة مدارس “جي إي أم أس” والسيد ريكي الحسيني، الأمين العام لـ”منزل” بصحبة شركاء “منزل” وأولياء أمور الطلاب.

وفي معرض حديثه أمام الحضور، أعرب السير كريستوفر عن إعجابه ببرنامج الإدماج ، وتمنى لخريجي عام 2018 تحقيق أفضل النتائج في رحلتهم الجديدة إلى عالم العمل.
كانت الحفلة عبارة عن عكس صورة لبرنامج “منزل” في الإدماج مع كل من مدرسة ميلينيوم ومدرسة “جي إي أم أس” ميلينيوم التي نجحت في تبوء مكانتها خلال السنوات العشر الماضية.
وشارك في العرض ما مجموعه 25 متطوعًا من “جي إي أم أس” مع طلاب “منزل”. وقد ساهم 6 من المتدربين الداخليين في “منزل” و 21 متطوعًا فرديًا في إدارة الاحتفال على نحو سلس.
ثم اختتم الحفل بتقديم الشكر لكافة الموظفين والطلاب الذين عملوا بجد لكي تكون هذه المناسبة ناجحة. كما أعربت “منزل” عن امتنانها للزوار ، ولكل من دعمها، وكذلك للضيوف الكرام، ولكافة المتدربين والمتطوعين الذين ساهموا في أن يكون يومهم هذا متميزًا.
———————————النهاية————————————-
نبذة عن “منزل”
تعمل “منزل” على تشكيل مجتمع شامل. إن الإدماج يعني “وحدتنا” وترابطنا العالمي؛ نحن “وحدة واحدة” على الرغم من أننا لسنا “متساوون”. الأمر يتعلق بتوفير فرص متكافئة للجميع ، القبول بالوحدة، والعمل الجماعي، والعمل يداً بيد، والعيش معاً. التركيز الجيد على الإدماج يتيح لطلاب “منزل” فرصة لتعلم المهارات الأكاديمية والاجتماعية والمهنية في البيئة التقليدية السائدة. كما أنه يمنح المجتمع فرصة التعرض لمختلف القدرات والتحديات التي يواجهها طلابنا.
لمزيد من المعلومات حول “منزل”، يرجى زيارة الموقع http://www.manzil.ae

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s