مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تحتفل بـ”عام زايد”

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تحتفل بـ”عام زايد”

دبي، 7 مايو 2018: أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، احتفالها بـ”عام زايد”. حيث ستقوم المجموعة بتوزيع 5000 دبوس تحمل صورة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان. على أصحاب وموظفي معارض المجوهرات الأعضاء في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.

يعتبر عام 2018 عاماً مميزاً بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوافق ذكرى مرور مائة عام على ميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. وللاحتفال بهذة المناسبة الوطنية التاريخية يحمل عام 2018 شعار”عام زايد”.
وللاحتفاء بهذة المناسبة ذات المكانة الهامة، ستشجع المجموعة العاملين في مجال صناعة الذهب والمجوهرات على ارتداء الدبابيس الخاصة بعام زايد خلال ساعات العمل وما بعدها. وتهدف تلك الحملة الجماعية إلى مواصلة تكريم وتعزيز رؤية وتراث المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
الجدير بالذكر أن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تنظم العديد من الفعاليات احتفالاً بـ”عام زايد”. وبهذه المناسبة صرح السيد توحيد عبدالله، رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات قائلاً: ” تؤمن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات حقاً بقيم عام زايد وهذا ينعكس على الحملات والعروض التي تقدمها المجموعة. ويشرفنا أن نكون أولى هيئات القطاع الخاص التي تحتفل بهذا العام التاريخي. وتلتزم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات دائماً بمواءمة مبادراتها مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وتتضمن احتفالات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ارتداء 5000 من العاملين الخبراء في مجال المجوهرات دبابيس “عام زايد” على مدار العام. وستساعد تلك الدبابيس على مشاركة أهمية رسالة “عام زايد” مع العديد من السياح والمقيمن أثناء التسوق في إمارة دبي.
حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:
مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أوالتجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s