فندق كراون بلازا دبي يطلق خدمة تقديم وتزويد الطعام في رمضان

فندق كراون بلازا دبي يطلق خدمة تقديم وتزويد الطعام في رمضان
مجموعة واسعة من أشهى المأكولات العربية الأصيلة مع لمسات من الإبداع والابتكار
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مايو 2018: إذا كنت تبحث عن جودة ضيافة خمس نجوم مع قائمة طعام واسعة، غنية ومتنوّعة للإفطار خلال شهر رمضان المبارك، ستجد في فندق كراون بلازا دبي، المكان المُفضّل لتحقيق جميع رغباتك، حيث يوسّع الفندق نطاق خدماته ليشمل خدمات تقديم وتزويد الطعام، مع قوائم شاملة ومتنوّعة تحفل بلمسات غير مسبوقة لمفاهيم فن الطهو المبتكر خلال شهر رمضان.


ويكشف عرض الفندق لتقديم الطعام مفهوماً فريداً يتضمن كافة أنواع المأكولات التي يمكن أن تشملها القائمة من الألف إلى الياء، مع كميات غير محدودة لإقامة ولائم الإفطار الصغيرة، ووصولاً إلى الولائم الكبيرة. ويقوم فريق الطهي المُحترف بتصميم كل طبق بشكل دقيق ومبتكر، مع الحرص على إعداده يدوياً لتحقيق التوازن بين المظهر الأنيق والنكهة القوية. ويأتي التسلسل الشهي من المازة الباردة والساخنة إلى المشاوي الشهية الساخنة، إضافة إلى الوجبات الرئيسية المتنوّعة، جنباً إلى جنب مع الخيارات الكبيرة والمختلفة للحلويات اللذيذة، ليجعل من تجربة تناول الطعام رحلة مُذهلة تُلهب وتداعب كافة حواس التذوّق، مع ميزة الاستمتاع بها في خصوصية داخل مكان إقامتك أو غيره من الأماكن الأخرى.
وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة المُتميّزة، قال السيد جورج فرحات، المدير العام للفندق: “بعد أشهر متواصلة من التخطيط والإعداد، يسعدنا إطلاق خدماتنا الشاملة لخدمات تقديم وتزويد الطعام مع قوائم مرنة قابلة للتعديل والتغيير وخدمات ضيافة عالية الجودة. ويكمن تخصصنا في القدرة على فهم احتياجات كافة أنواع العملاء وتقديم خدمات ومنتجات مُتفرّدة تفوق جميع التوقعات “.

 

-انتهى-

معلومات للمحررين:

لمحة عن فندق كراون بلازا دبي ، شارع الشيخ زايد
يحتلّ فندق كراون بلازا موقعاً متميّزاً على شارع الشيخ زايد في دبي، قبالة مركز دبي التجاري العالمي، كما يُتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى برج خليفة من خلال رحلة قصيرة داخل المترو.
ويحرص الفندق على توفير الراحة لكافة ضيوفه وزواره من السيّاح ورجال الأعمال، فمن خلال احتضانه لـ 568 غرفة فسيحة تتميز بنظام Sleep Advantage الفريد من نوعه، مع بياضات أسرّة فخمة فائقة النعومة والروائح العلاجية العطرية التي تبعث على الاسترخاء، جنباً إلى جنب 14 مطعم وبار داخل الفندق، بما في ذلك أول واغاماما في الإمارات وتريدير فكس، يمكن للضيوف التطلع إلى فرصة مُتميّزة لتناول الطعام الشهي والاستمتاع بليلة نوم رائعة. ويمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مرافق الأعمال المُجهّزة بأحدث وسائط التكنولوجيا الحديثة، وكافة التجهيزات اللازمة لإقامة الاجتماعات، المؤتمرات وحفلات الكوكتيل، بما في ذلك 15 قاعة للاجتماعات وقاعة للرقص تتسع لـ 1800 شخصاً، بالإضافة إلى خدمات الطباعة وخدمة الواي فاي المجانية. ويمكن لعشاق سياحة التسوّق، الاستفادة من خدمة النقل المجانية إلى دبي مول، ومن ثم العودة للاسترخاء والاستجمام في المسبح في الهواء الطلق، أو الحصول على أفضل علاجات المساج المريحة في السبا.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s