عزيزي للتطوير العقاري تعزز مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي

عزيزي للتطوير العقاري تعزز مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي
من خلال إستعراض أحدث مشاريعها العقارية
المطور العقاري يقدم 7٪ صافي عوائد مضمونة على الإيجارات لمدة 3 سنوات على مجموعة كبيرة من العقارات

دبي، 15 أبريل 2018: تشارك عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري السريعة النمو التي تتخذ من دبي مقرا لها منذ أكثر من عقد من الزمان، في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي ينعقد في الفترة ما بين 17 حتى 19 أبريل 2018، وذلك من خلال إستعراض أحدث مشاريعها العقارية فضلاً عن إطلاق عروضها التنافسية.

وسيتم إستعراض المشروعين الكبيرين في منطقة ميدان عزيزي ريفييرا وعزيزي فيكتوريا، اللذان شهدا طلباً متنامياً غير مسبوق جانب المشتريين على شراء الوحدات السكنية من فئة الاستوديو وشقق ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف. و ستعرض عزيزي للتطوير العقاري مجموعة واسعة من العقارات في مواقع رئيسية في دبي ، بما في ذلك منطقة الفرجان والنخلة، فضلاً عن خطط الدفع التنافسية. وسوف يقدم المطور العقاري عروض تنافسية بنسبة 7% صافي عوائد مضمونة على الإيجار على مدار 3 سنوات وذلك على المشاريع قيد الإنشاء، بإستثناء مشروع مينا عزيزي.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: ” يعد معرض سيتي سكيب أبو ظبي أحد أبرز المعارض العقارية في العالم، ويشهد استقطاب كبار المطورين والمستثمرين العقارين فضلاً عن ممثلي الحكومات والمشتريين. ونحن مسرورن بالمشاركة في نسحة هذا العام، ودخولنا السوق العقاري المتنامي في أبوظبي الذي يشهد معدلات نمو مستدامة. ونهدف من خلال مشاركتنا في هذا الحدث العالمي، إلى الترويج لمشاريعنا الضخمة – عزيزي فيكتوريا وعزيزي ريفييرا إلى جانب مشروع مينا عزيزي فضلاً عن المشاريع الأخرى في منطقة الفرجان. ولا يزال سوق العقارات في الإمارات يسير في مؤشر تصاعدي، وذلك بسبب زيادة الطلب قبل معرض إكسبو 2020 ، ومن هنا نحرص على تلبية احتياجات المستثمرين والمشترين “.

ويستلهم الأسلوب المعماري لمشروع عزيزي ريفييرا من أنماط الحياة المائية في ريفييرا الفرنسية؛ وسوف يضم المشروع مرافق عصرية متعددة الإستخدامات. ويحاط المشروع الرائد بمرافق ترفيهية خارجية توفر أجواء نابضة بالحياة؛ ناهيك عن قربه من مركز الأعمال والمعالم المرموقة المعروفة في دبي بما في ذلك مول ميدان ون ومضمار ميدان؛ وتسهم كل هذه المقومات في تعزيز معدل الأرباح العائدة على الإستثمارات.

وسيتألف عزيزي فيكتوريا من وحدات سكنية متميزة توفر أرقى الأساليب الحياتية الفاخرة فضلاً عن منطقة تجزئة تتضمن أفضل العلامات التجارية المشهورة؛ وتتركز رؤيتنا من خلال هذا المشروع العملاق إلى توفير تجارب الحياة المعاصرة لا سيما الاستمتاع بخيارات التسوق والترفيه. ويحظى هذا المشروع بموقع استراتيجي متميز في قلب دبي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أهم معالم المدينة مثل دبي مول وداون تاون دبي.

وتحرص عزيزي للتطوير العقاري على تسليم تسعة مشاريع خلال العام 2018، لا سيما في منطقة الفرجان، مما يعكس إلتزام الشركة تجاه تطوير أحد الأحياء السكنية الأسرع نمواً في إمارة دبي، لا سيما قربها من المعالم الرئيسية مثل مول ابن بطوطة ، والمنطقة الحرة لجبل علي وموقع إكسبو 2020 والمدارس ومراكز تسوق وأخرى مجتمعية.
وسيتم إستعراض مشروع مينا عزيزي في معرض سيتي سكيب، وهو أحد المشاريع العقارية الضخمة للشركة، وتقدر تكلفته بـ 780 مليون درهم إماراتي، ويتسم المشروع بتصميمه المتقن الصنع والموقع المميز على الواجهة المائية في نخلة الجميرا ، التي تعد أحد أكثر الوجهات رواجاً في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يتمبز بإطلالة بانورامية على البحر ويوفر وصولاً إلى الشاطئ الخاص، ويتألف المشروع من 178 شقة مفروشة وبنتهاوس.
وشهدت النسخة الماضية نجاحاً كبيراً للشركة، حيث عرضت 15 مشروعًا من ضمنها المرحلة الثانية من عزيزي ريفييرا. ويلتزم المطور العقاري تجاه تلبية الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة من خلال تطوير وإطلاق مشاريع عقارية ذات نمط حياة فاخرة يسودها التصميم الإبداعي، مع خطط دفع مرنة للمشترين والمستثمرين المباشرين. ومؤخراً ، فازت الشركة بجائزة “أفضل مطور للسنة” “أريبيان بزنس” للشركات العقارية ، مما يعزز مكانتها كمطوّر عقاري رائد في دبي.
إنتهى
عن “عزيزي للتطوير العقاري”
تُعد “عزيزي للتطوير العقاري” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

محمود أبو شريف
بي بي جي كون أند ولف
هاتف: 0567636036
بريد إلكتروني: Mahmud@bpgcohnwolfe.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s