جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن الفائز في دولة الإمارات العربية المتحدة ‎

جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن الفائز
في دولة الإمارات العربية المتّحدة
⦁ المصوّر الفوتوغرافي دون فرديناند طبون يفوز بالجائزة الوطنية للإمارات العربية المتّحدة
⦁ تمّ اليوم الإعلان عن جميع الفائزين في مسابقة الجوائز المفتوحة والجوائز الوطنية
⦁ الصور متاحة عبر الرابط الإلكتروني ⦁ http://www.worldphoto.org/press

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – 5 أبريل 2018: أعلنت اليوم جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي فوز دون فرديناند طبون بالجائزة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2018، بعد أن وصل إلى المرحلة النهائية ضمن فئة “الثقافة المفتوحة” لعام 2018.
يقيم طبون في أبوظبي حيث يعمل طبون مهندس معماري وهو يعشق التصوير الفوتوغرافي وقد استحق الجائزة عن صورته التي تحمل عنوان “تحدّي”. يهوى طبون بشكل خاص التقاط تعابير الوجه والتقاليد الثقافية. وقد تم اختيار عمله من قبل لجنة من الخبراء كأفضل صورة فردية التقطها مصور مقيم في دولة الإمارات العربية المتّحدة.
تعتبر جوائز سوني العالمية للتصوير التي تنظّمها منظّمة التصوير العالمية، المسابقة الأكثر تنوّعاً في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم. وقد تمّ في النسخة الحادية عشر تحطيم الرقم القياسي من حيث المشاركات التي بلغ عددها 320,000 مشاركة من أكثر من 200 دولة ومقاطعة مما يمثل أروع الصور العصرية التي تمّ التقاطها العام الماضي.
وبفوزه بالجائزة الوطنية، يحصل دون فرديناند طبون على أحدث التجهيزات في مجال التصوير الرقمي من سوني. وسيتمّ عرض عمله في معرض جوائز سوني للتصوير الفوتوغرافي في لندن من 20 ابريل وحتى 6 مايو كما سيتمّ نشره في كتاب الجوائز 2018.
وفي كلمة له يصف فيها عمله الذي استحق الجائزة، قال طبون: “التقط هذه الصورة خلال مهرجان الظفرة التراثي في المنطقة الغربية في أبوظبي، وهو عبارة عن حدث سنوي يحتفل بثقافة المنطقة وإرثها الغني.”

ويتابع المصور قائلاً: “لا شكّ في أنّ كوني واحداً من الفائزين في جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي يشكّل حدثاً نادراً وإنني فخورٌ جداً بالتقدير الذي حصدته. وقد بات اليوم بإمكاني أن أقول إن عملي سيكون جزءاً من واحد من أهمّ معارض التصوير في لندن!”
تمّ الإعلان عن الجائزة إلى جانب أسماء الفائزين في الجوائز الوطنية الأخرى البالغ عددها 63، و10 فئات ضمن المسابقة المفتوحة للجوائز. وسيتم الإعلان عن الفائزين وعن الفئة المحترفة في 19 أبريل. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة http://www.worldphoto.org

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتّصال بـ:
الفريق الصحافي، المنظمة العالمية للتصوير
press@worldphoto.org / 004402078863043 أو 00402078863049

ملاحظات للمحررين:
جميع الصور المختارة والموصى بها متاحة للتنزيل والنشر عبر الرابط التالي http://www.worldphoto.org/press
حول سوني الشرق الأوسط وأفريقيا:
سوني الشرق الأوسط هي مؤسسة منطقة حرة تتبع بنسبة 100% إلى شركة سوني وهي المقر الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا. ترتبط الشركة بالمنتجات التجارية لأجهزة سوني الإلكترونية الاستهلاكية، التسجيل الإعلامي ومنتجات الطاقة، صوتيات السيارات وألعاب (PlayStation) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

بجانب عمليات التخزين في منطقة التجارة الحرة في جبل علي-دبي، تقود (سوني الشرق الأوسط وأفريقيا) من خلال شركائها العاملين ومكاتب وكلائها تنفيذ خدمات لوجستية متنوعة، مبيعات، تسويق، إعلان وخدمات الشراء. تُعزز سوني حضورها كلاعب أساسي في سوق المنطقة من خلال تواجد مكتب تمثيل في كينيا وباكستان، بالإضافة إلى 262 مركز خدمات مستقل معتمد.

للاستفسارات الإعلامية، نرجو التواصل مع:

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s