FILMFARE ICONIC WINNER AWARDEE MEHWISH HAYAT SHINES IN AMATO LUXE

الفائزة بجائزة أيكونة السينما في فبلم فير ميهويش حياة تتألق في أماتو لكس
ميهويش حياة تمدح المصمم المقر في دبي فرن أوني أماتو لدعمه الكبير لبوليوود و لوليوود–

الأمارات-دبي- 1 أبريل 2018- ميهويش حياة الممثلة الباكستانية التي يتحدث عنها الان أكرمت بجائزة سينماتك أيكون أورد في فيلم فير و لبست فستانا استثنائيا من مجموعة أماتو لاكس من المصمم المقر في دبي فرن أوني. أماتو المعروف بألباس كبار نجوم هوليوود مثل بيونسي, كايتي بيري, شاكيرا, ليدي غاغا, تايرا بانكس, هايدي كلوم و غيرهن. الفستان المنقوش بتطريز ثلاثي كان من أجدد مجموعة أماتو لاكس الذي كشف المجموعة في معرض العروس في دبي في فبراير.
مجموعة أماتو لاكس الجديدة المستوحاة من الرأة العصرية التي تتمتع بالجرأة. “كل فستان أماتو يعطيك القوة و ثقة بنفسك. أماتو أول أختيار لي كل ما أزور دبي, خصوصا لمناسبات مثل فيلم فير. أريد أن أشكر فرن أوني لدعمه لنجوم هوليوود و لوليوود, أحس أن الممثلين الهنود مثل بريانكا شوبرا و بعض الممثلين من باكستان الذي يرتدو فساتينه يوحدنا كلنا من خلال حبنا لتصاميمه.” تقول ميهويش حياة الممثلة التي فازة بجائزة أيقنوت السينما في باكستان.
ميهويش حياة من أكبر الممثلين في باكستان. هي من عائلة معروفة في السنيما, ميهويش بدأت التمثيل في سن صغير و شهدت في مسلسلات كثيرة. فازت في برنامج الواقعي أريس. ميهويش من أكبر النجوم في باكستان و في 2009 كانت من 8 في أكثر النساء جاذبية في العالم من مجلة بيطانية معروفة.

ميهويش أمرأة موهوبة و أريد أن أهنئها بفوز بالجائزة التي فازتها في فيلم فير. أنه شرف لي أن تلبس أزيائي. أنها جميلة من الخارج و الداخل.” قال فرن أوني أماتو

عن أماتو من تصميم فرن أوني
أطلق في سنة 2002، أماتو التي تعني ‘محبوب باللغة الإيطالية’ هي من إبداع المصمم الحائز بجوائز متعددة فرن وان. شارك مع فنان الأقمشة راشد علي ليبني الماركة الخلابة. من أول مجموعة ، لمس أماتو قلب الشباب المهتمين بالموضة في المنطقة. ينادي كل مرأة إماراتية إلى أسلوبه العصري.
كسر أماتو كل الحوائط مع أبداعه. كلمات مثل ملهم، مبدع ومثير للإهتمام لا تكفي عندما يتلقى تصاميم أماتو إطراءات من زبائنه.
ورث فرن شغفه للموضة و بكل شجاعة ليري العالم موضته الغير تقليدية و المذهلة و الأنيقة. فرن لا يتابع الموضة الرائجة و لكن يستخدم أقمشته كلوحة لتصنيع قطع التي ليست فقط عصرية و لكن فنية أيضا. من أول مجموعته أن فيلد سول في 2004 ألى لوف ايس أ باتل فيلد في 2015. كل قطعه تعني تحية لكل جهد صامت للمرأة.
للحفاظ على تقاليد الأزياء الراقية، أماتو يستخدم أقمشته خاصة، أقمشته خلابة منقوشة مع زينة إستثنائية. يستخدم أماتو قصات متميزة التي تأتي من قصص شكسبير الرومانسية في عصرهم إلى طريقة أزياء ماتا هاري الممتلئة بالإحساس. من أقوال راشد و فرن- نريد أن نصنع تجربة حسية و بصرية للزبائن.
نشأت هذه الماركة من دبي إلى ماركة عالمية. شارك في فاشن ويك في لوس أنجلس، دبي، لندن، ميامي و كثير من الأحداث حول العالم. فاز أماتو بجائزة على كل عرض
أماتو أول مصمم من الإمارات الذي كسب لنفسه أناس حول العالم. من الشيوخ إلى أشهر المشاهير. عارضة أزياء هايدي كلوم و تأيرا بانكس ومغنيين مثل بيونسي و شاكيرا، نيكول شوازنيغر، ليدي غاغا و جيسي جي كلهم مخلصين للتصاميم أماتو الخلابة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s