متعة الاسترخاء والتألق في نادي منتجع و سبا ” Nikki Beach” الصحي

متعة الاسترخاء والتألق
في نادي منتجع و سبا ” Nikki Beach” الصحي

دبي , 31 مارس 2018: يدعو منتجع وسبا ” Nikki Beach”، بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ مياه الخليج العربي اللازوردية، الزوار والضيوف للاستمتاع بالأجواء المثالية لفصل الربيع في دولة الإمارات، والاسترخاء في النادي الصحي مع فرصة الاستمتاع بالمشروبات الخاصة، العصائر الطبيعية وكوكتيلات التمر المستوحاة من تراث دبي بمحاذاة البركة.

ولرحلة الاستشفاء في منتجع وسبا ” Nikki Beach” معنى آخر، حيث يدعو هذا المنتجع الفاخر كافة محبي ممارسة أنشطة اللياقة البدنية، والحصول على الرشاقة جنباً إلى جنب مع الاسترخاء بعيداً عن روتين الحياة اليومية، إلى زيارة النادي الصحي الذي يمتدّ على مساحة تصل إلى 1650 متراً مربعاً لقضاء أوقات مُمتعة ومثالية. ويحتضن النادي أحدث المعدات الرياضية فائقة التطور، إضافة إلى المرافق المُتخصّصة للاستجمام تمّ تجهيزها وفقاً لأرقى المواصفات العالمية .
وقال المدير العام لمنتجع و سبا “Nikki Beach”: “يُسعدنا دعوة الضيوف والنزلاء لزيارة المنتجع، والاستمتاع بتجربة استرخاء مثالية، من خلال بركة السباحة الاستشفائية الرائعة، جنباً إلى جنب مع مرافق النادي الصحي الذي يضمّ سبعة أجنحة استشفائية منفصلة للرجال والنساء، جناحاً للأزواج، الحمّام المغربي، غرف الساونا وحجرة البخار، النافورة الثلجيّة التي تساعد على شدّ الجسم وزيادة مرونة الجلد، جنباً إلى جنب مع صالات داخلية وخارجية للاسترخاء”.
مضيفاً “نفتخر باستخدام النادي لأرقى منتجات ” ESPA ” العالمية ذات المكونات الطبيعية المتميزة بفعاليتها و كفاءتها العالية، وبإشراف فريق من المُعالجين المُختصّين على أعلى مستوى من التأهيل المهني”.

-انتهى-

عن مجموعة فنادق و منتجعات ” Nikki Beach ” العالمية:
قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة “Nikki Beach” في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة “Nikki Cares” الخيرية.
لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach ” العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات “Nikki Beach ” في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع “Nikki Beach ” في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني http://www.nikkibeach.com أو http://www.nikkibeachhotels.com
الفيسبوك: http://www.facebook.com/nikkibeach
تويتر: @nikkibeachworld
انستجرام: @nikkibeachworld
سناب شات: @nikkibeachworld
سبوتيفاي: @nikkibeach

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s