هواوي تكشف النقاب عن نجمها الجديد الذي طال انتظاره ’HUAWEI nova 3e‘

هواوي تكشف النقاب عن نجمها الجديد الذي طال انتظاره ’HUAWEI nova 3e‘
المستهلكون في الإمارات هم أول السباقين في العالم على حجز هاتف هواوي الذكي الجديد بشاشة عرض كاملة مع خوارزميات تعزيز الجمال الطبيعي، وألوان جديدة وأنيقة، وبسعر لا يُضاهى

 مارس، 21 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعتزم هواوي إطلاق أحدث الإصدارات المرتقبة من هواتفها الذكية’Huawei nova 3e‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتمنح المستخدمين تجربة تصوير ومشاهدة غير مسبوقة. إذ تزخر جعبة ’Huawei nova 3e‘ بالعديد من مزايا التصوير الفوتوغرافي الذكي مثل خوارزميات تعزيز الجمال الطبيعي المصممة لإبراز الجمال الطبيعي لكل شخص. وتتألق شاشة العرض الكاملة 2.0 في ’Huawei nova 3e‘ بقدر أكبر من الألوان والتفاصيل لمنح تجربة استعراض ومشاهدة نابضة بالحياة. وعلاوة على ذلك، تزود هواوي هاتفها ’Huawei nova 3e‘ بمزايا وظيفية متطورة وبسعر لا يُضاهى.

وسيتوفر هاتف ’Huawei nova 3e‘ بلونين مدهشين هما ’كلاين بلو‘ الأزرق، و’ميدنايت بلاك‘ الأسود لقاء سعر 1,199 درهم. وأصبحت إمكانية الحجز المسبق لشراء الهاتف متاحة الآن في متجر تجربة هواوي بدبي مول وعدد من المتاجر الأخرى، ويحظى المستهلكون الإماراتيون بفرصة أول من يقوم بذلك في العالم للحصول على هذا الهاتف الذكي والمذهل.

تم تزويد هاتف ’Huawei nova 3e‘ بشاشة عرض كاملة 2.0 للاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية ونشاطاً وهذا ما يقدم شعوراً غامراً بالرقي والحداثة بفضل تقنية عرض الشاشة القصوى. ويتألق الهاتف المرموق بأحدث خوارزميات الجمال الطبيعي المعززة التي تعمل على زيادة جاذبية الصور لترضي العملاء من عشاق التصوير. وتسهم الخوارزميات في تقليل عيوب الوجوه، والتقاط لون البشرة والملمس وتفاصيل الوجه بدقة كبيرة لتوفير طابع واقعي أقرب إلى الحقيقة. ويمكن اختيار نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية والذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه لضبط وتعزيز الإضاءة على ملامح الوجوه. في حين تسهم خاصية تجميل العين في جعل العيون أكبر وأكثر لفتاً للأنظار، فضلاً عن تعزيز جمالية الرموش وجعلها أكثر كثافة ووضوحاً.


السعر والتوافر:
يتوافر الهاتف ’Huawei nova 3e‘ الآن للحجز المسبق في متجر تجربة هواوي الكائن في الطابق 2 من دبي مول وعدد من المتاجر الأخرى، وبألوان الأزرق والأسود مقابل 1,199درهم.

عرض الخدمة
يمكن للعملاء ممن حجزوا مسبقاً لشراء جهاز ’Huawei nova 3e‘ الحصول على عرض خدمة حصري يتيح لهم إصلاح الشاشة لمرة واحدة فقط ولمدة 12 شهراً.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وانطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي جزءاً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية في جهود الأبحاث والتطوير، وأقامت 16 مركزاً متميزاً للأبحاث حول العالم، بما في ذلك مركز هواوي لأبحاث الجمال في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.HUAWEI.com/ae-en/
ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: http://facebook.com/HUAWEIDevice
تويتر: https://twitter.com/HUAWEIArabia
يوتيوب: http://youtube.com/HUAWEIArabia
إنستاجرام: https://instagram.com/HUAWEIarabia

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s