سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن في الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بيوم النوم العالمي

سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن في الشرق الأوسط وأفريقيا تحتفي بيوم النوم العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 21 مارس، 2018: احتفلت سلسلة فنادق ومنتجعات ’ويستن‘، العلامة الرائدة في مجال العافية والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، باليوم العالمي للنوم من خلال فعاليات أبرزت أهمية النوم الصحي والهانئ، في إطار التزامها الراسخ بتعزيز صحة وعافية ضيوفها.

حيث دار محور الاحتفال هذا العام حول الضيوف الصغار، تماشياً مع إعلان العلامة الرائدة مؤخراً عن إطلاق مشروعها الصاعد الجديد ’بروجكت رايز: ثريد فوروورد Project Rise:ThredForward، وهو برنامج استدامة استثنائي يهدف إلى جمع ومعالجة وإعادة حياكة بياضات أسرّة الفندق وتحويلها إلى آلاف القطع من ملابس النوم الخاصة بالأطفال. حيث سيتم توزيع ملابس النوم الأولى من نوعها على الأطفال المحتاجين الذين يعانون من ظروف معيشية تحول دون حصولهم على قدر كافٍ من النوم الهانئ والمتواصل. وستبدأ سلسلة فنادق ’ويستن‘ بتوزيع الهدايا التي تهدف لمنح اصحابها نوماً أفضل بتاريخ 16 ابريل في مناطق تتجاوز مواقعها لتصل إلى عدة مدن في كافة أرجاء العالم، بما فيها نيويورك وتورونتو ومكسيكو سيتي وكيب تاون، كما ستعمل على تشجيع الضيوف على دعم المشروع من خلال شرائهم قطعة من هذه الملابس من موقعها الإلكتروني westinstore.com للمساهمة في تعزيز نجاح المشروع.

وفي خطوة داعمة لهذه المبادرة الأولى من نوعها، عمدت فنادق ’ويستن‘ في كل من دبي وابوظبي والقاهرة وموريشيوس وكيب تاون، إلى إثراء التجارب الاحتفالية في هذا اليوم للتأكيد على أهمية النوم الصحي للأطفال. حيث أقاموا العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستكمل أحد أهداف العلامة الاساسية “النوم الصحي”، والتي تسعى من خلالها للترويج لأهمية دور النوم الهانئ والصحي كركيزة أساسية الحصول على حياة مليئة بالعافية.

وقد عمل فندق ’ويستن دبي‘ من موقعه المميز في مدينة الحبتور، على تسليط الضوء على اتباع روتين مخصص لوقت النوم لتحسين نوعية النوم لدى الأطفال. حيث أقام ورشة عمل ممتعة بعنوان “قم بتصميم صائدة الأحلام الخاصة بك”، دعت العائلات مع أطفالهم للمشاركة والتعرف على أهمية اتباع طقوس خاصة بالنوم، مثل تناول وجبة صحية خفيفة، والقيام بتمارين الاسترخاء، وقصص ما قبل النوم.

أما منتجع وسبا ’ذا ويستن ترتل باي موريشيوس‘ فقد انضم إلى الاحتفالات مع الأطفال الذين استمتعوا بصنع صائدات الأحلام الخاصة بهم، ليقدم لهم بعدها وجبة عشاء بملابس النوم، وجلسة قراءة قصة ما قبل النوم، مع توزيع حلوى المارشميلو المشوية على النار، والاستمتاع بمشاهدة سينما الهواء الطلق. فيما قدم منتجع وسبا ’ذا ويستن كايرو جولف‘ في مجمّع ’القطامية ديونز‘ حصة طهو خاصة بالأطفال، تعلموا خلالها كيفية صنع حلويات وعصائر صحية، وذلك إلى جانب جلسة اليوغا الخاصة بوقت النوم وورشة صنع صائدات الأحلام.

وما تزال العلامة مستمرة في سعيها الحثيث لاستكشاف سبل جديدة تعزز تجربة النوم الهانئ منذ إطلاقها لتجربة النوم الاستثنائية مع سرير Heavenly Bed® قبل عشرين عاماً، والتي كان لها التأثير الأكبر في تنعم النزلاء بنوم عميق ومثالي يمنحهم طاقة عالية في اليوم التالي. وتتابع علامة ’ويستن‘ الرائدة العمل على تطوير برامجها وشراكاتها بدافع من شغفها القوي في نشر ثقافة أهمية الحياة الصحية والعافية في حياة عملائها من خلال الركائز الست التي اعتمدتها كأسس لهذا النمط من الحياة: نوم صحي، طعام صحي، حركة صحية، مشاعر صحية، عمل صحي، لعب صحي.

للمزيد من المعلومات حول حملة علامة ’ويستن‘: ’ليتس رايز‘ والتزامها بالتوعية بأهمية النوم، أو لمعرفة المزيد عن مبادرتها ’بروجيكت رايز: ثريد فوروورد‘Project Rise:ThredForward، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.Westin.com.

###

حول سلسلة فنادق ومنتجعات ويستن:
سلسلة فنادق ومنتجعات ’ويستن‘ هي علامة رائدة في مجال العافية والضيافة، يمتد تاريخها في هذا المجال لأكثر من عقد من الزمن. وتتميز العلامة بحرصها على تشجيع ضيوفها وشركائها والمجتمعات المحلية لاعتناق حياة مفعمة بالصحة والعافية، ليحظوا بحالة صحية أفضل من خلال اعتماد ست ركائز اساسية للعافية: نوم صحي، طعام صحي، حركة صحية، مشاعر صحية، عمل صحي، لعب صحي. وتمنح العلامة الرائدة ضيوفها في أكثر من 200 فندق ومنتجع تملكها في ما يقارب 40 دولة ومنطقة فرصة الحصول على عروض العافية الخاصة بها والتي تشمل تجربة نوم استثنائية مع سرير (Heavenly Bed) الأسطوري، وبرنامج RunWESTIN))، ومعدات اللياقة البدنية من شركتي (TRX) و (Peloton) وبرنامج Gear Lending الذي يوفر أحذية وملابس New Balance® للضيوف كي يستخدموها خلال إقامتهم في الفندق، إضافة إلى أشهى المأكولات الصحية والشهية ضمن قائمة SuperFoodsRx™ وغيرها من العروض. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.westin.com. للتواصل مع ’ويستن‘: على تويتر وإنستاجرام: @westin وصفحة فيسبوك: facebook.com/Westin

نبذة حول ’ماريوت، الدولية:

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة. تدير ’ماريوت‘ العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.marriott.com. ولمتابعة جديد فنادق ماريوت يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: http://www.marriottnewscenter.com يمكنكم التواصل معنا عبر فيسبوك، وعلى تويتر، وإنستاجرام marriothotels@.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s