فنادق روڤ تدعو سكان الإمارات إلى الاحتفال بيوم السعادة العالمي مع حافلة السعادة

فنادق روڤ تدعو سكان الإمارات إلى الاحتفال بيوم السعادة العالمي مع حافلة السعادة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس 2018: بعد النجاح الباهر الذي حققته مبادرة يوم السعادة العالمي العام الماضي، أعلنت ’فنادق روڤ‘ عن إطلاقها ’حافلة السعادة‘ في الإمارات العربية المتحدة احتفالاً بـ #يوم_السعادة_العالمي InternationalDayofHappiness# الذي تحتفي به الأمم المتحدة في 20 مارس 2018، ودعماً لرؤية الإمارات العربية المتحدة الرامية لتكون من بين أسعد بلدان العالم.

وستجوب ’حافلة السعادة‘ زاهية الألوان ذات الطابقين جميع شوارع المدينة خلال الفترة الممتدة من 16 ولغاية 20 مارس 2018 ، لتبلغ بعض الوجهات والأماكن الأكثر شهرةً فيها، التي تتضمن’السيف‘، و’لا مير’، وذا بيتش، و’دبي مول‘. وسينضم هابينيس تشيبوت، كبير مسؤولي السعادة لدى ’فنادق روڤ‘ إلى النشطاء الجوالين الذين سيحيون الجماهير تحية السعادة لينشروا الطاقة الإيجابية وتعم السعادة على جميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقدم مسرح ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، أول مسارح دبي والوحيد من نوعه المخصص للممثلين المسرحيين الارتجاليين، عرضاً مسرحياً كل نصف ساعة، سيجلب معه الكثير من الضحك العفوي والمتعة التي لا مثيل لها. وعلاوة على ذلك، فقد قام منسق الأغاني ’دي جاي بليس‘ بتحضير قائمة أغاني مخصصة ليوم السعادة لتبث روح الحماسة مع إيقاعات الموسيقى السعيدة.

وبهذه المناسبة، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في ’فنادق روڤ‘: ” أن أهمية يوم السعادة العالمي إبراز أهمية الطاقة الإيجابية في حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم. ونحن متحمسون لبث روح البهجة والسعادة بين الضيوف المشاركين في الفعالية وجميع المقيمين في دبي من خلال فريقنا المتخصص، ويسعدنا أن نشارك في هذه المبادرة التي تدعم رؤية دولة الإمارات الرامية لتكون بين أسعد بلدان العالم. ”

كما علق هابينيس تشيبوت، كبير مسؤولي السعادة لدى ’فنادق روڤ‘ بالقول: “كان لمبادرة العام الماضي محطات المترو العام أثر إيجابي على الصعيد الشخصي، ونستعد هذا العام لتنظيم الفعالية على نطاق أكبر وأوسع لرسم البسمة على وجوه الجميع”.

ويهدف يوم السعادة العالمي إلى التأكيد على أهمية سعي العالم لتحقيق السعادة كهدف إنساني أساسي، وعلى الحاجة لتبني نهج أكثر شمولاً وإنصافاً وتوازناً من أجل تنمية تعزز الاستدامة، والقضاء على الفقر، وتوفير السعادة والرفاه لجميع الشعوب.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.rovehotels.com، أو متابعة أخبار ’فنادق روڤ‘ عبر فيسبوك، وحساب rovehotels@ على إنستاجرام وتويتر، واستخدام الهاشتاغ HappyRoving#.

-انتهى-

@RoveHotels
@RoveHotels
/RoveHotels

شاركوا تجاربكم المميزة في ’فنادق روڤ‘ باستخدام:
#RoveHotels
#TheDailyatRove
#HappyRoving

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s