مهرجان الزفاف في فندق باهي قصر عجمان ينطلق في 29 مارس 2018 ولمدة ثلاثة ايام

مهرجان الزفاف في فندق باهي قصر عجمان
ينطلق في 29 مارس 2018 ولمدة ثلاثة ايام

هل أنت مستعد لتجربة ترفيهية حية يتخللها عروض أزياء وجوائز والكثير من التسلية في مهرجان الزفاف في فندق باهي قصر عجمان من 29 إلى 31 مارس 2018؟ مهرجان التسوق والزفاف المنظم مع دائرة التنمية السياحية بعجمان سيضم أكثر من 50 مشاركا مختصا في مجال ضيافة المناسبات الفخمة وفساتين الأعراس لمدة ثلاثة أياّم. ومن أهم المصممين المشاركين، مريم الشيباني ووليد عطالله اللذان سيعرضان مجموعاتهما المرتقبة من فساتين الأعراس.

بالإضافة إلى عروض الأزياء، ستشمل افتتاحية المعرض يوم الخميس 29 مارس في تمام الساعة 6:30 مساءً مجموعة من الأنشطة المميزة التي ستنال اعجاب الزوار. وقد قال السيد رينيه فينسنت ارست، المدير العام لفندق باهي قصر عجمان ،”في اليوم الأول وخلال الحفل الافتتاحي لمهرجان الزفاف، سننظم عدة أنشطة تشمل تذوق المأكولات وفعاليات ترفيه بالإضافة إلى عروضات رائعة من المشاركين. يتم افتتاح الفعالية المجانية للجميع لمدة ثلاثة أياّم من الساعة 4 مساءً حتى 11 ليلاً يوم 29 مارس، ومن الساعة 11 صباحاً حتى 11 ليلاً في 30 و31 مارس. وسنوفر للزوار مجاناً مجموعة من عروض الأزياء لمصممين معروفين بالإضافة إلى عرض زفاف لبناني فولكلوري لـ AG Concept، وعرض لفرقة زفاف سودانية والكثير من المأكولات المتنوعة الشهية”.

حول فندق باهي قصر عجمان
فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة شركة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطئ خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

أو http://www.bahiajmanpalace.com :للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s