سوق دوت كوم يطرح منتجات ثري إم المبتكرة لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء

سوق دوت كوم يطرح منتجات ثري إم المبتكرة لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء
قائمة المنتجات الجديدة التي يتيحها الموقع حالياً تضم إكسسوارات السيارات ومنتجات العناية الشخصية والسلع المنزلية والقرطاسية وغيرها الكثير


الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2018: أعلن ’سوق دوت كوم‘ عن طرح باقة جديدة من منتجات شركة ’ثري إم‘ الأمريكية الرائدة في مجال تقديم المنتجات العلمية المبتكرة، حيث سيتيح الموقع وصولاً سهلاً إلى مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة والتي تواكب الاحتياجات اليومية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر. وبضغطة زر واحدة، أصبح بمقدور العملاء الحصول على باقة واسعة من منتجات ’ثري إم‘ بأسعار معقولة والتي تشمل قطع السيارات، ومنتجات العناية الشخصية والسلع المنزلية، والقرطاسية، ومرشحات الهواء وغيرها الكثير من المنتجات المتميزة.

ومن خلال طرح منتجاتها عبر ’سوق دوت كوم‘، أصبح بإمكان شركة ’ثري إم‘ تقديم المئات من المنتجات الأصلية والفاخرة وعالية الجودة مثل لصاقات تظليل النوافذ، وإكسسوارات السيارات، ومنتجات العناية الشخصية لعلامتي ’فوتورو‘ و’ليتمان‘؛ فضلاً عن خطط لإضافة المزيد من المنتجات الصناعية والتجارية خلال عام 2018 الجاري. وتلقى أنماط التسوق عبر الإنترنت إقبالاً متنامياً من قبل المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والذين يتجهون لشراء قطع السيارات عبر منصات التجارة الإلكترونية نظراً لما توفره من سهولة في التسوق، وتنوع في المنتجات، وعروضها ذات القيمة العالية.

وبهذه المناسبة، قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع ’سوق دوت كوم‘: “تشكل منتجات شركة ’ثري إم‘ إضافة متميزة بالنسبة لموقع ’سوق دوت كوم‘ والمنتجات التي يقدمها. فمن خلال حضورها القوي في 65 بلداً، نجحت ’ثري إم‘ في الحفاظ على سمعتها الطيبة والمتمثلة بتزويد عملائها بأفضل الحلول المبتكرة التي تواكب احتياجاتهم اليومية، وهو الهدف الذي يتطلع ’سوق دوت كوم‘ إلى تحقيقه عبر تعاونه مع نخبة من الموردين العالميين. وفي الوقت الذي نسعى فيه لتلبية الاحتياجات الأساسية لعملائنا، فإننا نؤمن بأن تعاوننا مع شركة ’ثري إم‘ سيشكل خطوة جديدة في الجهود التي نبذلها لتجاوز توقعات عملائنا الكرام”.

بدوره، قال السيد روبرت نيكولز، مدير عام شركة ’ثري إم‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن مسرورون للغاية بتعاوننا مع ’سوق دوت كوم‘، حيث يوفر هذا الموقع الرائع فرصة مهمة بالنسبة لشركة ’ثري إم‘ لتوسيع نطاق وصول العملاء إلى منتجاتنا على المستوى الإقليمي. وانطلاقاً من التزامنا الراسخ بتقديم الحلول المبتكرة عبر الاستعانة بالتطبيقات العلمية لإثراء حياة العملاء، فإن هذا التعاون الجديدة يمثل طريقة رائعة للتواصل عن كثب والتفاعل مع أنماط الحياة اليومية للناس”.

حول ’سوق دوت كوم‘
’سوق دوت كوم’ هو مركز للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، ويقدّم أكثر من 8.4 مليون منتج تتوزع على 31 فئة كالإلكترونيات الاستهلاكية، والأزياء، والصحة والجمال، والسلع المنزلية ومنتجات الأطفال. وبات الموقع يستقطب اليوم ما يزيد على 45 مليون زائر شهرياً مع عمليات محلية في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. ويوفر موقع ’سوق دوت كوم‘ تجربة تسوّق إلكترونية مريحة وآمنة مع خيارات آمنة للدفعات إلكترونية، وخيار الدفع نقداً عند التسليم وخدمة إرجاع المشتريات مجاناً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.SOUQ.com ’سوق دوت كوم‘ هو إحدى شركات ’أمازون‘.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s