الشيخ خالد القاسمي يدافع عن لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة في فئة الدفع الثنائي‎

الشيخ خالد القاسمي يدافع عن لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة في فئة الدفع الثنائي

الشيخ خالد القاسمي يدافع عن لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة في فئة الدفع الثنائي

 

“بيجو” و”أبوظبي للسباقات” .. شراكة نحو الفوز  فريق “بيجو أبوظبي للسباقات” يسعى للفوز في دبي وأبوظبي

أعربت “بيجو” التي تمتلك تاريخاً طويلاً وحافلاً في عالم السباقات عن اعتزازها بتعاونها المشترك مع أبوظبي للسباقات والشيخ خالد القاسمي قائد فريق بيجو-أبوظبي للسباقات الذي سيدافع عن لقبه كبطل للعالم للراليات الصحراوية الطويلة في فئة الدفع الثنائي هذا العام. وسوف يخوض الشيخ خالد منافسات “باها دبي الدولي” الذي يعتبر أقدم حدث في رياضة السيارات في الإمارات، الجولة الثانية من بطولة العالم للكروس كانتري وبعدها الجولة الثالثة مع تحدي رالي أبوظبي الصحراوي في شهر مارس الجاري. وقد حقق الشيخ خالد العديد من الانتصارات المدهشة، وهو بطل العالم في 2017 لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات “FIA” للراليات الصحراوية الطويلة كروس كانتري” ضمن فئة الدفع الثنائي. ويعتبر الفوز بسباق العالم كروس كانتري، هو الأول في إطار الشراكة ما بين “بيجو أبوظبي للراليات الصحراوية” والشيخ خالد.

وعن الشراكة المبرمة بين بيجو و أبوظبي للسباقات قال الشيخ خالد: “يسرّني أن أكون سائق بيجو الرسمي، فإن شراكتنا مع بيجو الشرق الأوسط مهمة للغاية بالنسبة لي وبالنسبة لأبوظبي للسباقات. نحن متحمّسون للغاية لمواصلة تحقيق نتائج باهرة ونأمل معاً الدفاع عن لقبنا كأبطال العالم في بطولة للاتحاد الدولي للسيارات “FIA” للراليات الصحراوية الطويلة كروس كانتري” ضمن فئة الدفع الثنائي.

إن فوز بيجو “3008 DKR” المحكم تماماً في رالي داكار 2017 بالمراكز الثلاثة الأولى، لا يعتبر عملاً عادياً، فقد تمكنت من إبعاد كل المعوقات التي كانت تعترض طريقها نحو النصر. وعززت بيجو هذا العام، سيطرتها من خلال الفوز في هذا الرالي مرة أخرى مع “3008 DKR” التي تتصف بالروعة.

من جهته، شدّد سيدريك زيون المدير العام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في Group PSA على دعم المجموعة لرياضة السيارات في المنطقة والمشاركة في مختلف السباقات خصوصاً في “تحدي رالي أبوظبي الصحراوي”، الذي أصبح يمثل نقطة اعتلام على أجندة رياضات السيارات الدولية. وقال “نود أن نهنئ الشيخ خالد بن فيصل القاسمي على فوزه بجائزة تحدي رالي أبوظبي الصحراوي في العام 2017، ونحن فخورون جداً به كسفير بيجو الذي هو دائم الحريص على بقاء صورة تلك العلامة التجارية في أفضل حالاتها، ونتطلع إلى رؤيته يحقق نتاج عظيمة في العام 2018”.

وبناء على شغفهما المشترك الكبير بالسيارات، فإن الشيخ خالد وبيجو سوف يحققان بالتأكيد معاً أوقات عظيمة في العام 2018 وما بعده.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s