احصلي على بشرة مثالية تليق بأميرات بيوريه

احصلي على بشرة مثالية تليق بأميرات بيوريه
دبي، الإمارات العربية المتحدة: غالباً ما تلقى أناقة أميرات عصرنا الشهيرات وأسلوبهنّ إعجاب الآخرين وتلفت بشرتهنّ المثالية نظر كل من يراها حيث يتمنون الحصول على بشرة رائعة خالية من العيوب تماماً مثلهنّ.

ففيما تشتهر الأميرات بالحفاظ على سرّ جمالهنّ من خلال اتباع عادات معيّنة بسيطة كالإكثار من شرب الماء وتناول الطعام الصحي، تعي بيوريه أيضاً أهمية الاعتناء المنتظم بالبشرة وتقدم لك نصيحتين قيّمتين متناسبتين مع حاجاتك لمساعدتك على التمتع ببشرة الأميرات المتألقة والحفاظ عليها:
النصيحة الأولى: التنظيف ثم التنظيف
قد تختلف أنواع البشرة لكنها تحتاج كلها إلى البقاء نظيفة. فاحرصي على تنظيفها صباحاً وقبل خلودك إلى النوم لإزالة الشوائب والأوساخ من المسام. ولتجنّب تكوّن الطبقات فوق المسام المسدودة، نظفي بشرتك مباشرةً قبل التبرّج لتكون القاعدة نظيفة ويسهل التعامل معها.
للبشرة العادية إلى الدهنية:
سلاحنا السريّ هو منظّف الفحم للمسام العميقة من بيوريه الذي استُخدمت فيه تكنولوجيا تنظيف يابانية والذي يسحب أوساخاً وشوائب أكثر بمرتين مقارنةً بمنظف معتاد، وينظّف المسام أكثر بمرتين بعد استعمال واحد للمستحضر فقط.
للبشرة المختلطة:
أحدث ابتكاراتنا هو منظّف بيكربونات الصودا للمسام من بيوريه: يعمل هذا المنظف السائل اليوميّ على تنظيف المسام العميقة وإزالة الأوساخ والشوائب منها وتقشير الخلايا الميتة برفق، مما يجعل البشرة ناعمة وصحية.
النصيحة الثانية: بذل مجهود خاص
رغم أن الحفاظ على نظافة وجهك يكتسب أولوية، تضع بيوريه بمتناولك مجموعة مستحضرات لا ينحصر دورها بتنظيف مسامك. احرصي على توفير عناية ملكيّة لبشرتك مرة أو مرتين أسبوعياً، سواء أكان ذلك باستخدام لصاقات تنظيف المسام أو سكراب تقشير الوجه من أجل تنظيف البشرة بعمق.
للبشرة الطبيعية إلى الدهنية:
يعتبر قناع بيوريه ذاتيّ التسخين في دقيقة واحدة الحلّ الأمثل. فهذا القناع الحراريّ يحتوي على الفحم الطبيعي ويسخن عند احتكاكه بالمياه بحيث يفتح المسام ويسحب الأوساخ والزيوت التي تسدّ المسام ثم يبرد بحيث يجعل البشرة ناعمة وينقّي المسام في دقيقة واحدة فقط!
للبشرة المختلطة:
يعتبر “سكراب” بيكربونات الصودا المنظّف التركيبة المحبوبة الأحدث لدينا إذ يسهل استعمالها وتتحول من مسحوق إلى رغوة. يجعل هذا المسحوق المركّز البشرة أنظف 2.5 مرات أكثر من المنظّف المعتاد ويقشّرها بدون الإفراط في فركها. فستحصلين على بشرة أنعم فوراً ومسام مشدودة أكثر بعد أول استعمال للمستحضر.
مستحضر اللمسة الأخيرة:
تزيل لصاقات آلترا للتنظيف العميق للمسام من بيوريه الأوساخ والزيوت والرؤوس السوداء التي تسدّ المسام وتنظّف عمق البشرة.
تتوفر مجموعتا بيكربونات الصودا والفحم من بيوريه في المتاجر والسوبرماركت الكبرى ومنها كارفور، ولولو، وسبينس. اشعري بجمالك ونظافة بشرتك ولا تنسي الابتسام!

نبذة عن “بيوريه”:
تعدّ شركة KAO من الشركات الرائدة في مجال تصنيع منتجات العناية بالجمال وقد أطلقت في اليابان عام 1980 علامة تجارية جديدة لمستحضرات العناية بالوجه هي بيوريه التي تعني باللغة اليونانية “الحياة الثمينة”. ورسّخت بيوريه، علامة مستحضرات تنظيف الوجه الأولى في اليابان، مكانتها حالياً كعلامة تجارية عالمية كبرى في مجال العناية بالوجه إذ تبقى السبّاقة لناحية المكوّنات والمنتجات المبتكرة التي تستخدمها.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s