احتفلوا بفصل الربيع واقضوا عطلة حافلة بالاسترخاء في فندق الريتز-كارلتون، دبي

 

احتفلوا بفصل الربيع واقضوا عطلة حافلة بالاسترخاء في فندق الريتز-كارلتون، دبي

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2018 يسرّ فندق الريتز-كارلتون، دبي الاحتفاء بحلول فصل الربيع بطابع مميز ودعوة أفراد العائلات وأحبائهم لقضاء عطلة نهاية أسبوع احتفالية رائعة، حيث ينظم الفندق أنشطة مميزة مناسبة للعائلة تشمل غداء برانش غنياً في مطعم London Social ومشاوي لذيذة يوم الأحد في مطعم “كارافان”.

تبدأ الاحتفالات يوم الجمعة 30 مارس مع جلسة البرانش في مطعم London Social التي تتبع موضوع عطلة الربيع وحيث سيستمتع الضيوف بأطباق عالمية مبتكرة وشهية. وسيتضمّن البوفيه محطات طهو مباشر وركناً كاملاً مخصصاً للحلويات الكلاسيكية. ويستطيع الأطفال المشاركة في عدد من الأنشطة الترفيهية ومن ضمنها البحث التقليدي عن البيض، والطلاء على الوجوه، واستقبال أرنب عطلة الربيع. يستمر البرانش من الساعة 1 إلى الـ4 بعد الظهر ويبلغ ثمنه 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما يشمل السعر عصائر طازجة ومشروبات غازية.

 

واحتفالاً بجوهر عطلة الربيع الحقيقي، يستضيف فندق الريتز-كارلتون، دبي مشاوي يوم الأحد في مطعم “كارافان”، حيث يمكن للضيوف التمتع بأطباق هذا الموسم الكلاسيكية والتي تشمل فخذ الضأن المشوي، وشرائح اللحم الفاخرة، وفطيرة لحم البقر مع الفطر إضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلوى الشهية. وبالنسبة إلى الأطفال الصغار، أعدّ لهم أرنب عطلة الربيع الكثير من الأنشطة المسلية التي ستنال إعجابهم. يستمر غداء المشاوي من الساعة 1 إلى الـ4 بعد الظهر ويبلغ ثمنه 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و125 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً. كما يشمل السعر عصائر طازجة ومشروبات غازية.

-انتهى-

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s