عزيزي للتطوير العقاري تبدأ الأعمال الإنشائية للطوابق السفلية في المرحلتين الأولى والثانية

عزيزي للتطوير العقاري تبدأ الأعمال الإنشائية للطوابق السفلية في المرحلتين الأولى والثانية
لمشروع “عزيزي ريفييرا”
مشروع الواجهة البحرية سوف يضيف قيمة نوعية إلى أساليب الحياة الرغدة في دبي.


دبي، 6 مارس 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن آخر التطورات والتحديثات في المرحلتين الأولى والثانية في مشروعها الرائد “عزيزي ريفييرا” الذي يقع في ميدان ون، والذي سيتم إنجازه في الربع الأول من العام 2019.

وبجرى العمل في المشروع بوتيرة متسارعة؛ حيث أعلن المطور العقاري عن إكتمال 85% من الأساسات وبدء الأعمال الإنشائية للطوابق السفلية ؛ ويتوقع بدء أعمال الإنشاءات قريباً، على أن يتم إنجاز المرحلة الأولى والثانية في الربع الأول من العام 2019.

ويتألف مشروع عزيزي ريفييرامن 69 مبنى يضم 16,000 وحدة سكنية متنوعة ما بين استوديو وشقق ذات غرفة نوم واحدة وشقق ذات غرفتين بالإضافة إلى فندقين.

وقال مرويس عزيزي رئيس مجموعة عزيزي: “يسعدنا أن نعلن عن أن العمل جاري حالياً على الأعمال الإنشائية للطوابق السفلية في أحد باكورة مشاريعنا العقارية – مشروع الواجهة البحرية “عزيزي ريفييرا”؛ وسوف نبدأ العمل على عمليات البناء والإنشاءات للمرحلتين الأولى والثانية فوق المستوى الأرضي قريباً. ويسير المشروع بوتيرة متسارعة جداً، كما خططنا، ونحن نهدف إلى تسليم عزيزي ريفييرا قبل الموعد المحدد تماشياً مع رؤيتنا.”

وأضاف مرويس: “سوف يسهم مشروع عزيزي ريفييرا في إرساء معايير حياتية جديدة من شأنها أن تخلق أرقى التجارب المعيشية على الإطلاق، لا سيما أن المشروع يجمع بين المباني فائقة الجودة ونوعية الحياة على الواجهة البحرية. وترتكز رؤية عزيزي للتطوير العقاري على توفير مشاريع سكنية عالية المستوى لتلبية الطلب المتزايد في الأحياء السكنية الناشئة عبر إمارة دبي؛ وسوف يسهم مشروعنا الرائد “عزيزي ريفييرا” في تغيير قواعد اللعبة في القطاع العقاري. وقد استقبلنا ردود فعل إيجايية من المشتريين على المخطط الذين يتطلعون شوقاً إلى امتلاك منازل أحلامهم الجديدة. ونحن نعمل على قدم وساق من أجل تسليم جميع الوحدات السكنية في أقرب وقت ممكن.”

وحرص المعماريون الذين عكفوا على استلهام عناصر الجمال والفن واسلوب الحياة الراقي في واجهة الريفييرا الفرنسية، على تضمين “عزيزي ريفييرا” كافة عوامل الحذب العصرية ومرونة الاستخدامات المتعددة، ومظاهر الفخامة الخارجية. ويوفر المشروع أيضاَ العديد من الأنشطة الترفيهية الإستثنائية في الهواء الطلق فضلاً عن قربه من مركز الأعمال في دبي ومعالم دبي المرموقة بما في ذلك مول ميدان ون ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي والذي يعد أغلى سباق للخيل في العالم. كل تلك المقومات تسهم في تعزيز جاذبية المشروع للمستثمرين وتحقيق عوائد مجزية.

وينفرد “عزيزي ريفييرا” بخصائص فريدة مثل منطقة التجزئة المتكاملة الضخمة التي ستتألف من العلامات التجارية وخيارات والترفيه والتسلية المتنوعة . وسوف يوفر المشروع أيضاً الوصول إلى مسارات المشاة الطويلة والنقل المائي ومرافق اليخوت والمرسى المقترح فضلاً عن عوامل أخرى.

إنتهى-
عن “عزيزي للتطوير”
تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s