عروض مذهلة يومية كل يوم من أيام الأسبوع في مطعم ذا بيج إيزي ومطعم 261 التابعين لنادي إلس

عروض مذهلة يومية كل يوم من أيام الأسبوع في مطعم ذا بيج إيزي ومطعم 261 التابعين لنادي إلس

عرض أضافي يتضمن الدخول المجاني للجميع يوم 16 مارس احتفالاُ بالعيد العاشر للنادي

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 6 مارس، 2018: أعد نادي إلس في دبي لمرتاديه مجموعة من العروض والخيارات المختلفة والتي تناسب الجميع سواء أكانوا يرغبون بأمسية هادئة مع إطلالة على الطرق المائية، وتناول واحد من مشروبات النادي  الشهيرة، أو كانوا يودون تمضية أمسية حافلة مع الأصدقاء والعائلة حيث يضمن المكان الأجواء التي تسعد الجميع بأسعار معقولة.

تفضلوا بالحضور مع أفراد العائلة والأصدقاء وزملاء العمل، لتستمتعوا بتجربة مشوقة وأجواء أنيقة في نادي إلس في دبي.

 وتتضمن الأمسيات الخاصة التي نوفرها: أمسية Big Easy Laid Back Evening Brunch كل يوم اثنين، وتحدي الستيك في مطعم بي إيزي أيام الأربعاء، وعروض مشروبات ما بعد العمل أيام الثلاثاء في مطعم 261 و بيج إيزي، إضافة إلى أمسية لتناول الأضلاع المشوية في مطعم 261، وأمسية المأكولات البحرية الجديدة أيام الثلاثاء وعرض تندور كباب الجديد أيضًا كل يوم أربعاء في مطعم 261.

وسيستضيف نادي إلس اليوم المفتوح احتفالا بِعيد الميلاد العاشر لنادي إلس يوم 16 مارس و27 إبريل.

لمزيد من التفاصيل

مطعم بيج إيزي بار أند جريل

المطبخ المفتوح يحكي القصة كلها، فنحن لا نخفي أي شيء. نحن نستخدم أفضل المأكولات البحرية واللحوم المشوية المحضرة بأفضل طريقة، كما نقدم قوائم الطعام المتنوعة والتي تأثرت بمسقط رأس لاعب الجولف الأسطوري إيرني إلس في جنوب إفريقيا، وخياراته المفضلة في عالم المأكولات من رحلاته حول العالم. تركز قائمة الطعام على الرقي والراحة، ويتم تحضير كل طبق بالمكونات ذات الجودة العالية، مع أضافة أشهى التوابل والأعشاب العطرية المتنوعة.

وبفضل توفر أماكن للجلوس في منطقة مفتوحة ضمن التراس الخارجي والمطل على ملعب إلس للجولف وضمن المطعم أيضًا، فإنه يوفر كل الخيارات التي يرغب بها الضيوف.

الأحد

اليوم: الأحد

العرض: أمسية العائلة في مطعم بيج إيزي – الخيار المفضل بالنسبة للعائلات في مطعم بيج إيزي أيام الأحد! ومع كل وجبة رئيسية للكبار يتم شراؤها، تقدم وجبة للصغار مجانًا، إضافة إلى المشروبات الغازية المجانية.

الوقت: من الساعة 18:00 مساءً

السعر: قائمة طعام اختيارية

الاثنين

اليوم: الاثنين (ابتداءً من 19 فبراير)

العرض: Big Easy Laid Back Evening Brunch – تفضلوا مع العائلة والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات. استمتعوا بالخيارات غير المحدودة من المقبلات والحلويات ضمن القوائم المسبقة والأطباق العائلية الكبيرة.

الوقت: 18:00 – 22:00 مساءً

السعر: 199 درهم للشخص الواحد (يشمل وجبة الطعام، والماء، والعصائر، والمشروبات الغازية)، 299 درهم للشخص الواحد (يشمل وجبة الطعام، والنبيذ، والكحوليات)

الثلاثاء

اليوم: الثلاثاء

العرض: الثلاثاء للرجال والسيدات – الثلاثاء مخصص لأمسية السيدات في بيج إيزي. تفضلوا بالحضور لتستمتعوا بالعرض الذي يتضمن الحصول على خمسة كؤوس من المشروبات الفوارة أو خمسة كؤوس من المشروبات الكحولية مقابل 100 درهم. وباعتبار أن هذه الأمسية مفضلة للسيدات في النادي، فيمكن للرجال أيضًا الاستمتاع بفترة الأسعار المخفضة طوال الأمسية.

الوقت: من 18:00 مساءً

الأربعاء

اليوم: الأربعاء (ابتداءً من 21 فبراير)

العرض: تحدي الستيك في مطعم بيج إيزي – التحدي مستمر! هل يمكنك إكمال وجبة ستيك بوزن 20 أوقية مع المكملات؟ أسعار خاصة للفائز بتحدي الستيك.

الوقت: بدءًا من 18:00 مساءً

السعر: 299 درهم تتضمن المكملات الجانبية

الخميس

اليوم: الخميس

العرض: الخميس = بداية عطلة الأسبوع. تفضلوا مع زملائكم في العمل للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع خلال فترة الأسعار المخفضة من 5 إلى 8 مساءً، لتناول المشروبات والنبيذ، والكوكتيلات والمشروبات الكحولية الخاصة بالمطعم. إنها الطريقة الأمثل لاختتام أسبوع حافل بالعمل وبدء الاستمتاع بعطلة الأسبوع.

الوقت: 17:00 – 20:00 مساءً

الجمعة/ السبت

اليوم: الجمعة والسبت

العرض: The Big Easy Carvery Feast – استمتعوا بمجموعة من أفضل الأطباق من قوائم مطعم ذا بيج إيزي بار أند جريل ضمن مهرجان كارفيري فيست، وجربوا أشهى النكهات في كل محطة من محطات الشواء وتحضير المأكولات الشهية. للصغار مقابل 85 درهمًا وللكبار مقابل 249 تشمل المشروبات الغازية، و349 مع مشروبات المطعم، و399 مع المشروبات الفوارة. جميع الرسوم تشمل الطعام والمياه والمشروبات الغازية والعصائر.

الوقت: 12:30 ظهرًا – 15:30 عصرًا

اليوم: السبت

العرض: Double the SCORE. في كل أمسية يوم سبت، يقدم مطعم بيج إيزي فرصة لمضاعفة نقاط SCORE التي تخصم من فاتورة كل طاولة! وإذا لم تكن عضوًا في برنامج نقاط SCORE، فيمكنك الآن التسجيل والحصول على مشروب استقبال مع SCORE.

الوقت: من 18:00 مساءً

اليوم: كل يوم

العرض: فترة الأسعار المخفضة، تخفيض بقيمة 33% على مشروبات مختارة

الوقت: 17:00 – 20:00 مساءً

المكان: مطعم بيج إيزي بار أند جريل، نادي إلس، مدينة دبي الرياضية.

للتواصل: الاتصال بالرقم: +971 (4) 425 1000، أو عبر البريد الالكتروني: reservations@elsclubdubai.com

صفحات التواصل الاجتماعي:        www.facebook.com/TheElsClubDubai

www.twitter.com/TheElsClubDubai 

www.instagram.com/The_Els_Club_Dubai

***

مطعم 261

أطلق اسم مطعم وبار 261 تيمنًا بالرقم القياسي الذي حققه لاعب الجولف الأسطوري إيرني إلس في جولة بي جي إيه، عندما حطم مجموع 72 حفرة خلال بطولة مرسيدس عام 2003. كما يعد هذا المكان الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستراحة بعد جولة من الجولف لمشاهدة غروب الشمس فوق ملعب الجولف المذهل والذي صممه إيرني إلس بنفسه. ومن خلال توفر مجموعة من المقاعد الخارجية والمظللة، فإنه المكان الأنسب لقضاء أوقات مميزة. فيما تضمن خيارات المأكولات في مطعم 261 التنوع بدءًا من أصناف الفطور الشهيرة، وأنواع الشطائر المختلفة، والباستا، وانتهاءً بالأطباق اللذيذة مثل الستيك والسمك.

الأحد

اليوم: الأحد

العرض: عشاء المشويات في أمسية الأحد – مجموعة من الأطباق التقليدية تتضمن بودينج يوركشاير، والبطاطا المشوية، والخضار المطهوة بالبخار.

الوقت: 18:00 – 22:00 مساءً

السعر: 95 درهم، تتضمن كأس من البيرة أو النبيذ

الاثنين

اليوم: الاثنين (ابتداءً من 19 فبراير)

العرض: أضلاع حسب الطلب – استمتعوا بالأضلاع المطهوة على الطريقة المنزلية والتي تصلكم طازجة من منطقة الشواء. إضافة إلى ذلك يمكن طلب حصة والحصول على خيار طبق جانبي إضافي مجاني أو كأس من المشروبات المفضلة!

الوقت: 17:00 – 22:00 مساءً

السعر: 90 درهمًا

الثلاثاء

اليوم: الثلاثاء

العرض: Take out Tuesday – الثلاثاء هي الأمسية الأفضل للاسترخاء وتناول الطبق المفضل في مطعم 261. يمكن طلب أي وجبة رئيسية والحصول على طبق آخر أو بقية أقل مجانًا.

الوقت: 18:00 – 22:00 مساءً

السعر: قائمة طعام اختيارية

اليوم: الثلاثاء (ابتداءً من 20 فبراير)

العرض: أمسية المأكولات البحرية – اترك مهمة تحضير وجبة شهية من المأكولات البحرية لفريق الطهاة المتمرس، والذين يقدمون لك خيارات أوسع من المكملات والتوابل المرافقة للطبق!

الوقت: 18:00 – 22:00 مساءً

السعر: بدءًا من 320 درهم لضيفين

الأربعاء

اليوم: الأربعاء

العرض: وجبات الأطفال مجانًا – أمسية الأربعاء مخصصة للعائلة! تفضلوا بالحضور مع الصغار الذين نقدم لهم وجبات مجانية من قائمة الطعام عند حضورهم مع آبائهم عند طلب وجبة رئيسية.

الوقت: 18:00 – 22:00 مساءً

السعر: قائمة طعام اختيارية

اليوم: الأربعاء (ابتداءً من 21 فبراير)

العرض: تندور كباب غالور – جربوا مجموعة من أصناف الكباب. وسواء أكنت ترغبون بتناول عشاء خفيف أو طبق، فإننا نحضر المأكولات الطازجة التي يمكن طلبها من قائمة الطعام.

الوقت: 18:00 – 21:00

السعر: بدءًا من 45 درهمًا

الخميس

اليوم: الخميس

العرض: الخميس = بداية عطلة الأسبوع – تفضلوا مع زملائكم للاحتفال بنهاية أسبوع من العمل خلال فترة الأسعار المخفضة من 4 إلى 8 مساءً على المشروبات والنبيذ والكوكتيلات والمشروبات الكحولية الخاصة بالمطعم. إنها الطريقة الأمثل لبداية عطلة الأسبوع والاحتفال مع الأصدقاء!

الوقت: 16:00 – 20:00 مساءً

السعر: بدءًا من 45 درهمًا

اليوم: الخميس

العرض: الباربكيو الكبير في مطعم 261 – استمتعوا مع العائلة واقضوا أوقاتًا هانئة في نادي إلس. تفضلوا مع أحبائكم وأصدقائكم للاستمتاع بأشهى وجبات الباربكيو المتنوعة بدءًا من أكواز الذرة، وأنواع الكباب، والأطباق المختلفة التي ترضي الأذواق، إلى جانب المشروبات والعصائر المرطبة.

نقدم لكم مشروبات المطعم والمأكولات مقابل 285 درهمًا، والآن مع دخول منطقة اللعب للأطفال مجانًا!

الوقت: 19:00 – 22:00 مساءً

السعر: 285 درهمًا تشمل أصناف مختارة من مشروبات المطعم والطعام، 185 تشمل المشروبات الغازية والطعام، 125 للأطفال من 5 إلى 11 سنة

الجمعة/السبت

اليوم: الجمعة/ السبت

العرض: فطور الأبطال – إطلالات مذهلة باتجاه ملعب الجولف الرائع تكلل الصباح الهادئ في النادي حيث يمكنكم الحضور مع عائلاتكم لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بعرض غير محدود على الفطور.

الوقت: 8:00 – 11:00 صباحًا

السعر: 80 درهم لكل شخص / 45 درهمًا لكل طفل (5 إلى 11 سنة) – تتوفر قائمة طعام مخفضة

اليوم: السبت

العرض: السبت = نهاية عطلة الأسبوع. تفضلوا مع أصدقائكم وعائلاتكم للاحتفال بنهاية عطلة الأسبوع والاستمتاع بفترة الأسعار المخفضة من 6 إلى 10 مساءً على مشروبات المطعم والنبيذ والكوكتيلات والكحوليات. إنها الطريقة الأمثل لإنهاء عطلة الأسبوع قبل الاستعداد للعمل في اليوم التالي!

اليوم: السبت (ابتداءً من 17 فبراير)

العرض: ركن الأطفال – السبت هو يوم العائلة في مطعم 261! تفضلوا مع أطفالكم واستمتعوا بتشكيلة من الخيارات المفضلة بالنسبة للصغار.

الوقت: 15:00 – 20:00 مساءً

السعر: 99 درهمًا للشخص (من 5 إلى 11 سنة)

كل يوم

اليوم: كل يوم

العرض: فترة الأسعار المخفضة – تخفيض بقيمة 33% على مشروبات مختارة على مجموعة محددة من المشروبات

الوقت: 16:00 – 18:00 ضمن فترة الأسعار المخفضة والتي تمتد يوم الخميس من 16:00 – 20:00 مساءً

المكان: مطعم 261، نادي إلس، مدينة دبي الرياضية

للتواصل: الاتصال بالرقم: +971 (4) 425 1000، أو البريد الالكتروني tecf&b@elsclubdubai.com

 

*يرجى ملاحظة أن العروض المذكورة أعلاه لا يمكن أن تقدم مع أي عرض آخر. تطبق الشروط.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s