تذوق واربح خلال مهرجان دبي للمأكولات

تذوق واربح خلال مهرجان دبي للمأكولات
انفق 50 درهم في أي من المطاعم المشاركة والمتواجدة ضمن مجموعة مراكز التسوق في دبي لتشارك في السحب الكبير
خلال هذا الموسم يمكنك ربح جوائز مميزة سيارة نيسان كيكس والعضوية الذهبية من زوماتو وقسائم تجربة دبي

دبي، 6 مارس 2018: مجموعة مراكز التسوق في دبي وبالتعاون مع زماتو. يقدمون فرص ربح جوائز مذهلة لمحبي الطعام المقميمن والزائرين في دبي خلال مهرجان دبي للمأكولات. حيث يمكن لرواد المطاعم خلال المهرجان المشاركة في السحب الكبير الذي سيخولهم ربح سيارة نيسان كيكس الرياضية والعديد من الجوائز المميزة الأخرى.

خلال مهرجان دبي للمأكولات الذي بدء من تاريخ 22 فبراير ويمتد حتى 10 مارس، يحق لرواد المطاعم الحصول على قسيمة السحب التي ستمنحهم فرصة الفوز بقسائم تجربة دبي بقيمة 4,800 درهم والعضوية الذهبية من زوماتو. بالإضافة إلى ذلك يمكنهم المشاركة في السحب الكبير على سيارة نيسان كيكس سيارة الدفع الرباعي الرياضية الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك سيحصل المشاركين على قسائم امسح واربح مع كل إنفاق بقيمة 50 درهم، مما يمكنهم من الفوز بجوائز فورية بالإضافة إلى مشاركتهم في السحب الكبير. ومن المقرر أن يقام السحب بتاريخ 10 مارس في كانتين الشاطئ، خلف سنست مول.

السيد ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: ” نحن نقوم بتصميم وتطوير عروضنا الترويجية بحيث تعود بأكبر فائدة على المقيمين والزائرين. وعلى مدار السنوات الماضي شاهدنا نسبة مشاركة في عروضنا تجاوزت جميع توقعاتنا. ونحن ملتزمون خلال هذه النسخة من مهرجان دبي للمأكولات بتقديم تجربة تناول الطعام فريدة من نوعها للجميع”.

يمكن للمقيمين زيارة المطاعم والتمتع بعروض كبيرة في جميع المراكز المشاركة والتي تشمل ارابيان سنتر ومركز الغرير ومركز برجمان، سيتي سنتر معيصم ودار الوصل.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.dubaimallsgroup.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s