انطلاق عرض فيلم الأكشن والكوميديا جرينجو في صالات السينما الإماراتية يوم 8 مارس‎

انطلاق عرض فيلم الأكشن والكوميديا جرينجو في صالات السينما الإماراتية يوم 8 مارس

يؤدي أدوار البطولة في الفيلم كل من تشارليز ثيرون وديفيد أويليو

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 6 مارس، 2018: يستعد عشاق أفلام الأكشن الكوميدية للتوجه إلى صالات السينما لمشاهدة الفيلم المرتقب الذي يبدأ عرضه خلال عطلة الأسبوع، حيث ينطلق عرض فيلم “جرينجو” للمخرج ناش إدجرتون، في جميع الصالات في الإمارات يوم 8 مارس.

 

ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم كل من ديفيد أويليو (سيلما)، وتشارليز ثيرون (مونستر، ماد ماكس: فيوري رود)، وجويل إدجرتون (لوفينج)، وثاندي نيوتن (ويست وورلد) وآماندا سيفريد (لي ميسيرابلز)، ويقدم العمل السينمائي الشيق خلطة رائعة من الأكشن والكوميديا.

ويروي فيلم “جرينجو” قصة رجل أعمال يخرج عن نطاق حياته الروتينية أثناء سفره إلى المكسيك، حيث يجد رجل الأعمال المتزن ذو الطبع الرتيب هارولد سوينكا (ديفيد أويلو) نفسه تحت رحمة شريكيه الماكرين في أمريكا (جويل إدجرتون، وتشارليز ثيرون)، وزعماء عصابات المخدرات في المنطقة، ومرتزق مسؤول عن عمليات سوداء يعاني من اضطراب أخلاقي. ويناضل هارولد الذي يتحول من كونه مواطن صالح إلى مجرم مطلوب أثناء سعيه للبقاء على قيد الحياة ضمن الظروف التي تشهد ارتفاع مستوى الخطورة فيها مع مرور الوقت.

ويطغى على فيلم “جرينجو” الأداء الكوميدي للممثلين الذين يعرفون عادة بالتمثيل الجاد في الأفلام الدرامية. ويتولى دور البطولة الممثل البريطاني ديفيد أويليو في شخصية هارولد الذي يتسم بالسذاجة والبساطة. وسبق للممثل أن ترشح للفوز بجائز الجولدن جلوب عن أدائه في فيلم “سيلما”، الذي كان قد ترشح بدوره لجائزة أوسكار أفضل فيلم، وكان قد أدى في ذلك الفيلم شخصية مارتن لوثر كينغ. أما في فيلم “جرينجو، فيتوجه أويليو لإحداث تغيير في النمط السينمائي مع تقديم فيلم بطابع كوميدي خفيف.

وفي تعليق له حول أدائه في الفيلم، قال ديفيد أويليو: “لقد قدمت هذه الأدوار التي توصف بأنها هامة وجادة. وقبل الانضمام إلى فيلم “جرينجو”، لم يسبق لي على الإطلاق أن شاركت في فيلم كوميديا سوداء. ولطالما كنت أحتفظ بالجانب الكوميدي في شخصيتي لأطفالي وأصدقائي. لذلك فإن فيلم “جرينجو” يشكل في الواقع فرصة رائعة بالنسبة لي من أجل إطلاق هذا الجانب من شخصيتي”.

أما الممثلة تشارليز ثيرون، الحائزة على جائزة الأوسكار، فتعرف بأداء مجموعة متنوعة من الأدوار المختلفة من خلال مشاركتها في أفلام مثل “مونستر” الذي تقدم فيه سيرة ذاتية لشخصية قاتلة متسلسلة، وفيلم الأكشن والخيال “ماد ماكس: فيوري رود”. وبغض النظر عن ظهورها في عدد من حلقات المسلسلات التلفزيونية مثل “أريستد ديفيلوبمنت”، فمن النادر أن تظهر ثيرون الجانب الكوميدي. وبفضل مشاركتها في فيلم “جرينجو”، فقد جاءتها الفرصة عندما طلب منها المخرج ناش إدجرتون أداء شخصية إيلين سيدة أعمال عديمة الضمير. ولم تتردد ثيرون على الإطلاق للانضمام إلى الفيلم. كما قامت أيضًا بتوقيع عقد لإنتاج الفيلم من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها “دنفر أند دليلة”.

وقالت تشارليز ثيرون حول مشاركتها في الفيلم: “لقد أحببت شخصية إيلين، لأن فيها شيء لا يخضع للمراجعة أو تقديم الأعذار. وعندما قمت بأداء شخصية إيلين، كانت تخرج من فمها كلمات لم أكن أتوقع على الإطلاق أن أقولها!”.

يتولى إخراج فيلم “جرينجو” الأسترالي ناش إدجرتون، وهو رجل مخاطر منذ أكثر من 20 سنة، وسبق له أن شارك في أكثر من 180 فيلم، ومنها ثلاثية ماتريكس، وستاروورز 1، و2، و”ذا ثين ريد لاين”، و”ذا جريت جاتسبي”. وكان “سكوير” أول فيلم سينمائي روائي دخل عن طريقه إدجرتون مجال إخراج الأفلام الروائية الطويلة، وكان قد تلقى سبعة ترشيحات من معهد الفيلم الأسترالي، ومن ضمنها أفضل فيلم، وأفضل إخراج، وأفضل سيناريو أصلي.

يقدم فيلم “جرينجو” للمشاهدين سلسلة من الأحداث الطريفة وغير المتوقعة، ضمن قالب من الأكشن والكوميديا. ويبدأ عرض الفيلم في مختلف أرجاء دولة الإمارات يوم 8 مارس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.gulffilm.com

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s