GlamBeaute.com Launches in the UAE

مارس 2018

إليكم المنصة الإلكترونية الجديدة GlamBeaute.com الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة استثنائية من العلامات التجارية للعناية بالصحة والجمال
**منصة إلكترونية شاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال**

 

أعلنت شركة مولتيبلكس إنترناشونال إل إل سي الرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ومنتجات العناية بالجمال عن إطلاق متجرها الرائد عبر الإنترنت Glambeaute.com، لتلبية احتياجات قاعدة المستهلكين من خلال الإنترنت إلى حد كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة مختلفة ومتنوعة من منتجات العناية بالجمال والصحة بأسعار معقولة. يسمح الموقع والمتجر الإلكتروني الجديد والذي صمم بشكل معاصر خلال الإنترنت بتجربة ديناميكية ومتنقلة بشكل ودي، وعرض مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية. ومن المقرر أن يعمل المتجر الإلكتروني Glambeaute.com على التوسع إقليمياً بشكل سريع في بلدان كثيرة مثل المملكة العربية السعودية، عُمان، البحرين والكويت وذلك خلال الأشهر المقبلة. كما يؤكد إطلاق الموقع الإلكتروني هدف الشركة لخدمة آلاف العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

يعد GlamBeaute.comمنصة إلكترونية شاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال. مع أكثر من 90 علامة تجارية و 3500 من مستحضرات العناية بالجمال بما في ذلك العطور الفاخرة، المكياج، العناية بالبشرة، مستحضرات الحمام والجسم، مستحضرات العناية بالشعر، العناية بالاطفال، مستحضرات العناية الرجالية و حتى رعاية الحيوانات الأليفة. تقف المنصة الإلكترونية ” جلام بيوتي” على قدم الوثاق من أنها سوف تشبع الاحتياجات المتغيرة والمجارية لشكل الحياة العصري لسكان ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث صممت على مبدأ تطوير محفظتها من العلامات التجارية الحديثة والفاخرة لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة. مع التركيز على خدمة التسليم السريع وخيارات الدفع المريحة، يوفر موقع التسوق الإلكتروني GlamBeaute.com خدمة التوصيل المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على جميع الطلبات فيما فوق 150 درهم إماراتي، وخدمة COD كود التسليم لخدمة أسرع وأسهل. كما سيتم طرح خدماتها إلى البلدان المحيطة قريباً.

تقول ريفنا عدناني- مديرة العلامة التجارية GlamBeaute.com-” نحن نعتقد أن جميعنا جميلاً، ونحن ملتزمون بمنح عملائنا أفضل طرق العناية بالجمال المتاحة على الصعيد العالمي. كما لدينا شراكات عديدة مع العلامات التجارية الفاخرة وذلك لتقديم أفضل المنتجات والمستحضرات التي تغطي مجموعة واسعة من الاحتياجات لكافة العملاء. فضلاً عن كوننا دائماً على طليعة أحدث الاتجاهات وتقديم أجدد المستحضرات والعلامات التجارية وأفضل الحلول لتلبية تلك الاحتياجات المتزايدة في المنطقة”.

بالإضافة إلى العروض الاستثنائية من العلامات التجارية الفاخرة والأكثر شهرة مثل فيراري، فيرساتشي، بربري وبوريواز، دافيدوف، وغوتشي، ومجموعة من المستحضرات الطبية المفضلة والماركات الفاخرة التي تشمل ريمل، ويتنويلد، الأطباء فزشنز فورمولا، فلورمار، دول فيس، بايو سكن كير، هاسك، فيش، هوليوود ستايل، ماكس فاكتور و برستيج. والتي يمكن أيضا شراؤها أيضاً عبر موقع التسوق الإلكتروني GlamBeaute.com.
إليكم بعض المستحضرات المختارة من GlamBeaute.com على سبيل المثال وليس الحصر:

أحمر الخدود نود وير برونز من فزشنز فورميولا باللون البرونزي- Physicians Formula Nude Wear Bronzer- بسعر 89 درهم إماراتي
تمنحك هذه التركيبة المثالية مظهر بشرة متوهج ولمسة نهائية لا تشوبها شائبة. تأتي هذة التركيبة الهوائية بصيغة مبتكرة ومستخلصات طبيعية خفيفة تسمح للبشرة بالتنفس، كما لو أنها جزء من البشرة.

غسول منشط هوليوود ستايل للرجال – Hollywood Style Men’s Energizing Foam Wash – بسعر 21 درهم إماراتي
يأتي غسول البشرة المنشط هوليوود ستايل للرجال بتركيبة فاخرة مصنوعة من الفيتامينات الطبيعية التي تعمل على تجديد البشرة والأعشاب البرية التي تعمل على تهدئة البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً.

تونيك البشرة كلاريفي بالانس من دول فيس- Doll Face Clarify Balancing Tonic بسعر 78 درهم إماراتي
يعمل هذا التونيك على تنقية البشرة من جميع بقايا مستحضرات المكياج الأخرى، الزيوت الزائدة، إزالة الجلد الميتة الحد من عيوب ومشاكل البشرة التي تسبب البكتيريا. تركيبة قوية بمستخلصات نباتية تعمل على موازنة الأحماض في البشرة وإعادة ترطيب البشرة لتبدو متألقة ومتوهجة. مناسب لجميع أنواع البشرة.

الشامبو الجاف من هاسك – Hask Charcoal Purifying Dry Shampoo – بسعر 30 درهم إماراتي
أصبح مشاكل الشعر الدهني هي الأكثر شيوعاً هذه الأيام! إليك مستحضر الشامبو الجاف من هاسك بتركيبته الخفيفة من خلاصات نشا الأرز مع خلاصات الفحم للمساعدة في امتصاص الزيوت الزائدة، العرق والرائحة ومنح الشعر مظهر متألقاً.

مجموعة فرش ريال تكنيكس كور كولكشن – Real Techniques Core Collection Brush Set – بسعر 178 درهم إماراتي
احصلي على المظهر المثالي مع هذه المجموعة الأساسية من فرش التغطية من ريل تكنيكس بما في ذلك فرشاة contour brush ، فرشاة pointed foundation brush ، فرشاة detailer brush وفرشاة buffing brush . تعمل هذه المجموعة كحامل مزدوج يحافظ على الفرش أثناء السفر والتنقل كما أنها مثالية لتجفيف الفرش رأساً على عقب.

مجموعة كونسيلر لموازنة عيوب البشرة- WetnWild Concealer Palette بسعر 29 درهم إماراتي
تحتوي هذه المجموعة من مستحضر كونسيلر مازنة عيوب البشرة على كل ما تحتاجينه لتحقيق التوازن بين أي نقص أو عيب في بشرتك واخفاء أي بقع غير مستحبة.

زيت تدليك الجسم للاطفال من كورين دو فارم- Corine De Farme Baby Body Oil- بسعر 16 درهم إماراتي

صمم زيت الجسم المبتكر للعناية بالبشرة لتوفير لحظات من الرقة والاسترخاء مع طفلك منذ الولادة. غني بزيت اللوز الحلو المعروف بخصائصه المغذية، الملينة والمرطبة للبشرة. فإنه يترك بشرة الطفل ناعمة وعطرة بلطف ويتركها ذات تأثير جاف وغير لاصق.

كالفن كلاين يوفوريا او دي بارفان 100 مل للنساء- Calvin Klein Euphoria EDP 100ML for Women – بسعر292 درهم إماراتي

يعتبر عطر ايفوريا Euphoria من كالفن كلاين للنساء هو الخيار الأمثل للنساء العصريات الواثقات من انفسهن. يتميز عطر كالفن كلاين بأنه وردي ، جذاب، مثير بخلاصات الفواكة الغربية المتناقضة والأزهار الداكنة الفريدة من نوعها.

هوجو بوس ذا سينت 100 مل للرجال- Hugo Boss The Scent EDT 100ML for Men- بسعر 309 درهم إماراتي
يأتي هذا العطر الآسر للرجال برائحة عبقة لا تُقاوم ولا تُنسى. مزيج فريد من العطور الحسية كالزنجبيل وفاكهة المانينكا وقاعدة العطر الأساسية هي الجلد المغري للحواس.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني GlamBeaute.com أو متابعتنا عبر الإنستغرام @GlamBeauteUAE
– انتهى –

نبذة عن Glambeauté :
تأسس متجر Glambeaute.com كمتجر رئيسي عبر الأنترنت وذلك بشراكة مع شركة مولتيبلكس إنترناشونال إل إل سي الرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية ومنتجات العناية بالجمال منذ عام 1993 والتي تلبي جميع المحلات، والمتاجر الرائدة والصيدليات في المنطقة، كما تمتلك الشركة أكثر من 600 موظف مؤهل، يخدمون الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر. ومن المقرر أن يعمل المتجر الإلكتروني Glambeaute.com على التوسع إقليمياً بشكل سريع في بلدان كثيرة مثل المملكة العربية السعودية، عُمان، البحرين والكويت وذلك خلال الأشهر المقبلة. كما يؤكد إطلاق الموقع الإلكتروني هدف الشركة لخدمة آلاف العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s