اطلاق خمسة هواتف نوكيا جديدة

اطلاق خمسة هواتف نوكيا جديدة

الهواتف الذكية الجديدة توفر تجارب نقية وآمنة يدعمها برنامج أندرويد وان العصري

إعادة إطلاق هاتف نوكيا الأسطوري 8110 على شبكة الجيل الرابع


برشلونة، إسبانيا، 25 فبراير 2017 – أعلنت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، عن إطلاق أربعة هواتف ذكية جديدة ضمن محفظة هواتفها الذكية الحائزة على الجوائز، وتشمل هاتف نوكيا 8 سيروكو و هاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا6 الجديد وهاتف نوكيا 1. وتم تصميم تلك الهواتف الذكية وفقاً لمعايير هواتف نوكيا الإستثنائية؛ حيث يتسم كل هاتف ذكي بالمتانة ويحظى بالموثوقية كمعيار أساسي، حيث تضع العلامة بذلك مستوى جديد في التصميم والمواد المستخدمة.

وإلتزاماً نحو استيفاء وعودها بتوفير تجارب نقية وذكية وآمنة يحكمها الأندرويد العصري، أعلنت شركة HMD العالمية أيضا أنها أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية تعمل وفق برنامج أندرويد ون من قبل جوجل. وإن التزام الشركة نحو تقديم تجربة نقية وآمنة مدعومة بالأندرويد العصري يؤكد أن هواتف نوكيا الذكية تتوافق مع البرنامج العالمي.

بالإضافة إلى طرح هذه الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام التشغيل “الأندوريد”، ستقوم العلامة بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري على شبكة الجيل الرابع فضلاً عن توفير تطبيقات عصرية مثل مساعد Google Assistant وخرائط جوجل Google Maps وبحث جوجل Google Search و الفيسبوك وتويتر إلى جانب عودة ميزة الإنزلاق.

تجارب نقية وآمنة ونظام التشغيل الأندرويد العصري المدعوم بنظام التشغيل أندرويد وان

تنضم ثلاثة هواتف جديدة من علامة تتمثل في هاتف نوكيا 8 سيروكو و هاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا 6 إلى نظام التشغيل “أندرويد وان”، وعليه ستوفر تجارب برمجية عالية الجودة مدعومة بجوجل. وسيبقى كل هاتف محتفظاً بتصميمه الرائع ووظائفه الإستثنائية مع مرور الوقت وذلك بفضل ابتكارت الذكاء الإصطناعي الحديثة التي توفر أعلى درجة من الأمن المقدم من جوجل. هذا ومن خلال تركيب نظام التشغيل الأندرويد النقي في الأجهزة؛ فإن هواتف نوكيا لا تأتي بتغييرات على واجهة المستخدم غير الضرورية ولا العمليات الخفية التي تؤثر سلباً على عمر البطارية أو إبطاء سرعة الهاتف؛ كل ذلك يوفر تجارب ممتعة على المدى الطويل. ويحتوي كل هاتف من الهواتف الجديدة على عدد محدود من التطبيقات المثبتة مسبقاً، بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على مزيد من مساحة التخزين، فضلاً عن أحدث الابتكارات التي تساعده على مواكبة متطلبات العصر اليومية.

ومن خلال شحن نظام التشغيل أندرويد أوريو خارج الصندوق، سوف يتمكن المستخدم من الإستمتاع بأحدث الميزات بما في ذلك صورة داخل صورة لتعدد المهام، وتطبيقات الأندرويد الفورية لإكتشاف وتشغيل التطبيقات مع الحد الأدنى من الاحتكاك، و60 رمز تعبيري جديدة رائعة، فضلاً عن مزايا البطارية الرائعة مثل الحد من استخدام التطبيقات الخلفية.

تقديم أربعة هواتف نوكيا ذكية مزودة بنظام التشغيل أندرويد وتوسيع محفظتها

هاتف نوكيا 8 سيروكو : قوة مدمجة فائقة لعشاق نوكيا
يأتي الهاتف مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي الهاتف بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة. ومن خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني المقدم من علامة نوكيا، فإن هاتف نوكيا 8 سيروكو يعد الهاتف القوي المدمج والأجمل حتى الآن.

ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيجاً استثنائياً يجمع بين القوة والجمال. هذا وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 2K 5.5 بوصة المنحنية من الحافة إلى الحافة مع المسافات بين الشاشة والإطار ومنحنيات الإطار المصممة بعناية فائفة وذلك لإنشاء ملف تعريف مضغوط.

ويعد إطاره الفولاذي المقاوم للصدأ أقوى من معدل 6000 سلسلة من الألمونيوم بـ 2.5 مرة؛ كما تتميز شاشته المصنوعة من مادة3D Corning® Gorilla® Glass 5 بقوى كافية لتحمل استخدامات الحياة اليومية. ويتميز هذا الجهاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس.

وتمكّن التقنيات الإستثنائية المتوفرة في هذا الهاتف المستخدم من التقاط كافة تفاصيل الصورة؛ ومن أهم هذه التقنيات التي تساعده في ذلك أجهزة الاستشعار الخلفية المزدوجة فضلاً عن بصريات ZEISS التي تجمع ما بين كاميرا أساسية فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة؛ كذلك مستشعر ثانوي بمعدل 13 ميجابيكسل مع تقريب بصري بمعدل x2. ومع وضعية الكاميرا الإحترافية Pro، سوف يتمكن المستخدم على اتقان التحكم اليدوي عند التقاط أي صورة ، مما يساعده على التقاط الصور الإحترافية Pro بكل دقة واتقان.

هاتف نوكيا 7 بلاس: الهاتف البطل الرائد المناسب للجميع

تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير، كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل توفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.

ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف نوكيا 7 بلاس مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون ™ 660 المتنقلة. لقد تم تحسينه وتوظيف هذه الميزة بالشكل الأمثل لتوفير أقصى قدر من الأداء وأطول عمر للبطارية، حتى عند رغبة المستخدم في بث فيديوهات #Bothie على الفيسبوك أو يوتيوب. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة 3800 مللي أمبير في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدمها لمدة يومين.

وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة. ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل18:9 ، مما يعزز من أداء الشاشة ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الاعلام الإجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في نفس العرض مثل الجهاز التقليدي ذو شاشة عرض بحجم 5,5 بوصة.

هاتف نوكيا 6 الجديد: هاتفنا الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً

تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارة السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة ويحتوي على ميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدارة السابقة بنسبة 60٪ ، كما أنه يمتلك تقنية البصريات المزدوجة المحسنة المدعومة ببصريات Zeiss,وشحن USB-C السريع، وشاشة مدمجة أكثر إحكاماً لإطار الهاتف، ويتوفر الهاتف أيضاَ على تقنية الصوت المكاني المقدمة من نوكيا، مما يخلق تجارب نقية وآمنة والأمنة مدعوماً بنظام التشغيل أندرويد أوريو™ العصري.

ويأتي هاتف نوكيا 6 الجديد بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي. ومن خلال توحيد شاشة المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla® المقاوم للأضرار، تم بناء إطار هاتف نوكيا 6 الجديد المدمج والمكرر ليدوم للأبد.

قام المهندسون بدمج منصة كوالكوم سنابدراغون ™ 630 المتنقل لتقديم أداء سريع وسلس وتوفير عمر بطارية أطول.

متوفرة في ثلاث درجات لونية أنيقة: أسود/نحاسي، أبيض/معدني، أزرق/ذهبي، كما أنها ستوفر إعدادين يتمثلان في إصدارة مع ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت/ذاكرة دائمة 32 جيجابايت، إلى جانب إصدارة مع ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت/ذاكرة دائمة 64 جيجابايت ستتوفر خلال وقت لاحق من هذا العام.

نوكيا1: تجارب هاتف ذكي متكاملة تتيح التكنولوجيا المتطورة للجميع
يعتبر هاتف نوكيا1 ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع، حيث يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا بتصميم متجدد سيحظى بإعجاب محبي هواتف نوكيا حول العالم. وقد تمكنت هواتف نوكيا من الإيفاء بوعدها في توفير التكنولوجيا المتطورة للمزيد من الأفراد عبر اعتماد نظام التشغيل أندرويد أوريو™ (نسخة غو)، وهي إصدارة محسنّة من نظام التشغيل أندرويد تتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقل. وقد تمّ تصميم نوكيا 1 بحيث يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة، كما أنّه يتيح وصول كامل إلى متجر جوجل™ للتمكن من تحميل كافة التطبيقات المفضلة مثل واتس آب وفيسبوك وانستجرام إلى جانب التطبيقات المصرفية، هذا إلى جانب تسليط الضوء على التطبيقات الأمثل للعمل مع نظام التشغيل أندرويد أوريو™ (نسخة غو).

والآن مع توفر التشكيلة الجديدة من “نوكيا سمايل” الأيقونية، فإنّه بإمكانك تغيير مظهر هاتف نوكيا 1 على حسب رغبتك مع تشكيلة أغطية “أكسبريس أون كوفر” الأكثر شعبية والمتوفرة بألوان حيوية متألقة. للقيام بذلك بكل سهولة، ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل والإطفاء لمدة ثواني قليلة للتعبير عن أسلوبك الشخصي عبر هذه الأغطية القابلة للتغيير. لقد تمّ تصميم كل غطاء مع مراعاة أعلى معايير الدقة والإهتمام بأدق التفاصيل بصورة مماثلة للغطاء الأصلي. يوفر الغطاء المصنوع من البولي كاربونيت بدرجتين لونيتين أعلى معايير المتانة، وهو قادر على تحمل كافة ظروف الإستخدام اليومي بما يقدمه من تصميم متين.

لعشّاق الإصدارات الأصلية من هواتف نوكيا: إعادة إطلاق نوكيا 8110 بمظهر متجدد
يشهد هذا العام إعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري بحلة جديدة، حيث يأتي هذا الهاتف الرائع مع ميزة 4G ويتفرد بتصميمه المنحني الأيقوني السلس. يعتبر هذا الهاتف خيارك الأمثل، فهو يتيح لك فرصة الإسترخاء والإستمتاع بوقتك دون قلق لعلمك بأنه سيوفر لك كل ما تحتاجه من أساسيات ضرورية خلال كافة الأوقات.

يتفرد الهاتف الذكي بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية. وعلاوة على ذلك يأتي الهاتف الذكي 8110 مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي. يوفر هاتف نوكيا 8110 نقاء كريستالي لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في استخدام شبكة الجيل الرابع 4G. كما أنه يوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد جوجل Google Assistant وبحث جوجل Google Search وخرائط جوجل Google Maps و فيسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الإتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail. ولتوفير تشغيل سلس، نوكيا 8110 مدعم بمنصة كوالكوم® 205 المتنقلة. وبالتأكيد فإن الهاتف يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة (Snake).

وقال فلوريان سيش، رئيس HMD العالمية:
“بدأنا رحلتنا خلال العام الماضي ونحن نعلم بأن محبي هواتف نوكيا يضعون توقعات ضخمة علينا، ويضعون على أعتاقنا مسؤولية كبيرة تتمثل في الإيفاء بحق تراث هذه العلامة العريقة التي تعتبر إحدى أكثر العلامات التجارية إبداعاً وابتكاراً في مجالنا. وتمكنا خلال ذلك الوقت من إعادة إحياء الهواتف الأيقونية المحبوبة من قبل الجميع، كما عقدنا شراكات هامة مع أصدقائنا القدامى والجدد لتقديم خبرات أندوريد نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات عبر محفظة هواتفنا الذكية. وأود أن أقول بأنّه مصدر فخر لنا أن نقوم بشحن أكثر من 70 مليون هاتف نوكيا خلال العام الماضي.

وأكمل: “لقد كنا أثناء قيامنا بتوسيع محفظتنا في غاية الحرص على المحافظة على رؤيتنا التي تتمثل في تقديم أفضل هواتف نوكيا التي ترقى إلى قيم العلامة العريقة وما يتوقعه جمهورها. لقد قضينا وقتاً رائعاً منذ انطلاقتنا، ونحن نتطلع قدماً إلى المرحلة المقبلة التي نطمح فيها إلى تعزيز نجاحنا عبر توسيع محفظتنا لمنح عملائنا تشكيلة أوسع من هواتف نوكيا التي ستلقى حبهم وثقتهم.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتج لدى HMD العالمية:
“يسرنا اليوم الإعلان عن توسيع مجموعة منتجاتنا بطرح 5 هواتف ذكية جديدة، وأن نضع معياراً جديداً في تصميم الهواتف الذكية مع نوكيا 8 سيروكو، كما أن نتمكن من إتاحة التكنولوجيا المتطورة للجميع مع الهاتف الذكي نوكيا1.”

وأكمل: “مع هذه الهواتف الذكية الجديدة، فإننا نلقي الضوء على نهجنا الإبداعي في الإبتكار والهندسة وإرثنا القوي في التصوير بالتعاون مع بصريات ZEISS. كما سيلمس المستهلكون ما استخدمناه من مواد عالية الجودة في التصميم وما اتبعناه من دقة في اللمسات النهائية المتقنة في كافة الأجهزة لتقديم الموثوقية والمتانة التي يتوقعها الجميع من هواتف نوكيا.”

وأضاف: “نحن فخورون بأن نتمكن من صنع هواتف ذكية تلبي احتياجات العالم الواقعي. إنّ إلتزامنا نحو تقديم تجارب أندوريد نقية وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات تأتي في قلب استراتيجاتنا، وتعتبر ميزة محبوبة لدى مقتني هواتف نوكيا. واليوم فإننا نأخذ التزامنا نحو مستوى أعمق من خلال كوننا شريك أساسي لبرمجة أندوريد وان عالمياً لتقديم تجارب غنية معتمدة من قبل جوجل.”

وقال بيكا رانتالا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التسويق لدى HMD العالمية:
“أصبح الهاتف الذكي الرفيق اليومي للأفراد، لذا فقد أصبح من الضروري معرفة بأنهم سيتمكنون من الإعتماد عليه. لقد وعدنا عملائنا العام الماضي بأننا سنلتزم بتوفير كافة السمات المميزة لتجارب نوكيا الحقيقية، وبأننا سنكون على قدر الثقة التي يضعها الأفراد على علامة نوكيا التجارية وما تقدمه من هواتف تتمتع بأعلى معايير الجودة. ولذا فإننا متحمسون للغاية نحو انضمام برنامج أندوريد وان إلى باقة برامج الهواتف الذكية، حيث تعد هذه خطوة هامة نحو الإلتزام بهذا الوعد. نحن نؤمن بأنّه بعد تقديم هذه الإضافة إلى محفظة هواتفنا، فإنّه سيتمكن عملاءنا بالتأكيد من العثور على هاتف نوكيا الخاص بهم الذي يمكنهم الإعتماد عليه بالكامل.”

وقال جايمي روزنبيرغ، نائب رئيس الأعمال والعمليات لدى أندوريد وجوجل بلاي:
“يعتبر أندوريد وان برنامج الشراكة الرئيسي لدينا، وتمثل تشكيلة هواتف نوكيا الجديدة والشاملة أكبر شراكة لدينا حتى اليوم. وأصبح الآن بإمكان المستخدمين حول العالم العثور على الجهاز الأمثل المناسب لاحتياجاتهم وهم على ثقة بأنهم سيحصلون على أعلى معايير الجودة في العتاد والبرامج وأفضل التجارب الإستثنائية التي تتفرد بأنها ذكية وآمنة ومذهلة ببساطة.”

توفر الهواتف الذكية:
سيتوفر الهاتف الذكي نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco في شهر أبريل بمتوسط سعر تجزئة يبلغ 2399 درهم اماراتي
سيتوفر الهاتف الذكي نوكيا 7 بلس Nokia 7 Plus بحلول شهر أبريل بمتوسط سعر تجزئة يبلغ 1399 درهم اماراتي
سيتوفر هاتف نوكيا 6 ابتداءً من شهر مايو بمتوسط سعر تجزئة يبلغ 899 درهم اماراتي
سيتوفر هاتف نوكيا 1 بحلول مطلع شهر أبريل بمتوسط سعر تجزئة يبلغ299 درهم اماراتي ، بينما ستتوفر أغطية الهاتف الذكي “إكسبريس أون كوفر” بصورة منفصلة باللون اللازوردي والرمادي والأصفر والوردي.
سيتوفر الهاتف الذكي نوكيا 8110 ابتداءً من شهر مايو بسعر تجزئة تقربيي يبلغ 249 درهم اماراتي.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s