“عزيزي فاريشتا للشقق المفروشة والمخدومة” قبل الموعد المحدد

تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى تلبية الطلب المتزايد على مشاريعها العقارية
عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم مشروع
“عزيزي فاريشتا للشقق المفروشة والمخدومة” قبل الموعد المحدد

الإمارات، 25 فبراير 2018 : تعتزم عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، تسليم مشروعها الرائد “عزيزي فاريشتا للشقق المفروشة والمخدومة” في منطقة الفرجان في الربع الثاني من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد. يأتي ذلك استكمالاً للمشاريع العقارية المرموقة التي تسلمها الشركة قبل الموعد المحدد، تجسيداً لرؤيتها الهادفة إلى تلبية الطلب المتزايد على مشاريعها العقارية.
وسوف يوفر مشروع عزيزي فاريشتا، الذي تم إطلاقه في شهر نوفمبر في العام 2016، عند إكتماله 248 شقة مفروشة ومخدومة بالكامل من بينهم 137 استديو و124 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة و23 وحدة سكنية ذات غرفتين. ويتوفر الفندق، الذي تقدر تكلفته بـ 255 مليون درهم إماراتي، على مساحة تجزئة متكاملة تبلغ 7,200 قدم متر مربع. ويشمل الفندق أيضاَ العديد من المرافق العصرية من بينها موقف سيارات على مدار ـ 24 ساعة ومطاعم ومقاهي على أعلى مستوى ومراكز الرعاية الصحية وصالة للألعاب الرياضية “GYM” مزودة بأحدث المعدات ناهيك عن المرافق الفندقية عالية الجودة.
وقال مرويس عزيزي، رئيس مجموعة عزيزي: ” نحن ندرك أن مشتري المنازل والمستثمرين يضعون ثقتهم الكاملة في المطورين العقاريين لتسليم المشاريع في الوقت المحدد. وتلبيةً لرغباتهم، سنواصل مواصلة وتيرة نمونا المتسارعة هذه، وذلك من خلال حرصنا على تسليم مشاريعنا الفندقية والسكنية المجهزة بأحدث المرافق وفقاً للمواصفات و قبل الموعد المحدد.”
وتتميز منطقة الفرجان بموقع استراتيجي مميز يستقطب أفضل المشاريع السكنية والتجارية، كما تتوفر على جميع وسائل والمرافق الحياتية التي توفر أنماط حياتية رغدة؛ وتقع على مقربة من المعالم الرئيسية في دبي. بالإضافة إلى ذلك، يلعب خط المترو الجديد “Route 2020″، قيد الإنشاء حالياً، دوراَ فاعلاً في تعزيز المكانة العقارية لهذه المنطقة الحيوية؛ ويخدم الخط الجديد أماكن معروفة في دبي على رأسها معرض إكسبو 2020 .
وأضاف مرويس: ” إن تسليم مشروع “عزيزي فاريشتا للشقق المفروشة والمخدومة ” قبل الموعد المحدد سيعزز ثقة المستثمرين الحاليين في رؤيتنا التطويرية الهادفة إلى بناء المشاريع العقارية وفقاً للمعايير العالمية وتسليمها في مواعيدها.”
وتنفرد منطقة الفرجان بإمتلاكها مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية مثل جناح الفرجان وجناح الفرجان الغربي، إلى جانب احتضانها لحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. علاوة على ذلك، فهي توفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ومناطق الجذب السياحي في دبي، كذلك المناطق التجارية. وتقع منطقة الفرجان بين طريق الشيخ زايد وطريق محمد بن راشد.
وقد أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي؛ حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق خلال الشهر الحالي، عن أن العمل جاري على قدم وساق على مشروع “عزيزي علياء ريزيدس”، الذي تقدر قيمته بـ 350 مليون درهم إماراتي، في مدينة دبي الطبية؛ و “مينا عزيزي” الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، في منطقة نخلة الجميرا على أن يتم اكتمالهما خلال الربع الثاني والثالث على التوالي من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد. هذا وبالإضافة إلى مشاريع أخرى في ميدان ومدينة دبي الطبية ونخلة الجميرا ومنطقة الفرجان وجبل علي. علاوة على ذلك، سوف تبدأ أعمال التشييد والبناء في المرحلة الثالثة والرابعة لمشروع الواجهة البحرية الرائد “عزيزي ريفييرا، الذي تقدر تكلفته بـ 12 مليار درهم إمارتي، خلال الشهر الحالي.

إنتهى-
عن “عزيزي للتطوير”
تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s