“إيتود هاوس” تفتتح أول محل لها في الشرق الأوسط قريباً في دبي

“إيتود هاوس” تفتتح أول محل لها في الشرق الأوسط قريباً في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – February 25 2018: تستعد “إيتود هاوس”، علامة التجميل الرائدة في كوريا الجنوبية لافتتاح أول محل لها في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الأول من العام الحالي، وذلك بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية.

وستفتتح العلامة التجارية التي تدير 229 محلاً حول العالم، أول فرع لها في دبي مول في الإمارات، بينما ستفتتح الفرع الثاني لها في الأفنيوز في الكويت لتأتي للزبائن في الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل المرحة لتمنح النساء تجربة مميزة في عالم الجمال. وتتميز العلامة بأسلوبها المبتكر والعصري الذي يؤكد على فلسفتها بأن كلّ امرأة تستحق التقدير والاهتمام.

تأسست علامة “إيتود هاوس” عام 1985، وتوسعت لتصل محلاتها اليوم إلى 11 بلداً في آسيا، ونجحت العلامة على مر السنين في تأسيس مكانة مرموقة لها في مجال مستحضرات التجميل. كما تتميز “إيتود هاوس” بطرق تغليفها المبتكرة والفريدة. وتلبية للطلب على مستحضرات التجميل في أسواق منطقة الشرق الأوسط، تسعى “إيتود هاوس” إلى تقديم تشكيلة متميزة من أفضل منتجاتها بالمنطقة.

 

وتعني كلمة “إيتود” باللغة الفرنسية “الدراسة أو التدريب”. ويعود أصلها إلى مقطوعة موسيقية صُممت كمادة للتدريب بتقنيات مميزة باستخدام آلات موسيقية محددة. وبما أن جمال المعزوفة لا يكتمل إلا عند الانتهاء من التدريب والتمكن من عزفها، تحرص “إيتود هاوس” على تحفيز النساء على اكتشاف جمالهن الفريد من خلال مجموعة من المنتجات واستخدامهن لتقنيات مختلفة في استخدام مستحضرات التجميل.

وفي تعليقها على إطلاق العلامة، قالت كوون جيوم-جو، رئيس علامة إيتود هاوس “نحن متحمسون جداً لتعاوننا مع شركة محمد حمود الشايع الرائدة في قطاع التجزئة لإطلاق علامة “إيتود هاوس”، إحدى أشهر العلامات التجارية في آسيا، إلى الشرق الأوسط. فبفضل منتجاتها المميزة ذات الجودة العالية، وطرق تغليفها الفريدة، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة، تتيح إيتود هاوس لكل امرأة فرصة اكتشاف جمالها وإبرازه. وقد حلت العلامة التجارية في المرتبة الأولى في كوريا كأفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل من حيث ابتكاراتها ومواكبتها لآخر صيحات الموضة في كوريا ومختلف أنحاء العالم، ونتطلع إلى تكرار هذه التجربة في الشرق الأوسط”.

أما أبرز مستحضرات العلامة فهي:

Dear My Blooming Lips-talk: أحمر شفاه سهل الاستخدام يمنح الشفتين ملمسًا حريريًا ولمعانًا رقيقًا. يتميز هذا المستحضر بألوان مفعمة بالحياة وبملمس ناعم جدا، وقد. تم تطوير ألوان جديدة لحصريًا لمنطقة الشرق الأوسط. يتوفر بـ29 لونًا.

Personal Color Palette– Eyes: تتألق مجموعة ظلال العيون بعشرين لونًا غنيًا يسهل مزجها معًا لتحقيق نتائج رائعة، وتمنحك خلال لحظات جفونًا جذابة بألوان برّاقة ومطفية ولامعة. كما تمتاز المستحضرات بتركيبتها الخفيفة التي يمكن استخدامها دون أن تتسبب بانسداد مسامات البشرة، بينما تضفي ملمسًا كريميا على الجفون وتمنح تغطية مثالية دون أيّ رواسب. وتتوفر ظلال العيون ضمن هذه المجموعة بألوان دافئة وباردة.
Curl Fix Super Volume Mascara: ماسكارا تمنحك رموشًا متموجة رائعة لمدة 24 ساعة بفضل تكنولوجيا Curl 24HR™ التي تبرز جمال الرموش.
Play 101 Stick Contour Duo: قلم كنتور بقوام كريمي يمنح الوجه أبعادًا ذات مظهر طبيعي. يتوفر بستة ألوان.
Real Powder Cushion: علبة متميزة تحول الكريم إلى مسحوق باودر يمنحك بشرة ناعمة متألقة بلا عيوب، ويمتاز بقوام خفيف غير دهني لبشرة منتعشة طوال اليوم. علبة بودرة مبتكرة ومتعددة المهام تضمن لك مكياج وجه مثالي على مدار اليوم بلمسة خفيفة رقيقة. ألوان مطوّرة حصريًا لسوق الشرق الأوسط. يتوفر بـ14 لونًا.

Moistfull Collagen – مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بالعناصر المرطبة
تضم المجموعة المستحضرات التالية:

Facial Toner: يعيد للبشرة نضارتها وشبابها. يحتوي تونر الوجه في مجموعة Moistfull Collagen على جزيئات من ماء الكولاجين وماء الباوباب ليمنح بشرتك ترطيبًا ونضارة لا تضاهى.
Essence: يمنح بشرتك الترطيب ويضفي عليها تألقًا ونضارة طوال اليوم
Emulsion: مستحضر خفيف على البشرة يمتاز بقوام متماسك يحتفظ بالرطوبة والعناصر المغذية في البشرة
Cream: لتعزيز ترطيب البشرة طوال اليوم. يضفي حيوية ونضارة وترطيبًا للبشرة.

###
نبذة عن إيتود هاوس
“إيتود هاوس”، العلامة التجارية الرائدة لمستحضرات التجميل المتخصصة في كوريا، والتي لطاما انفردت بتقديمها لأجود المستحضرات التي تشجع المرأة على اكتشاف جمالها الفريد والاحتفاء به. أسست علامة “إيتود هاوس” ثقافتها الخاصة بالتجميل عن طريق مستحضرات مرحة تنبض بالأنوثة وطرق تغليف مبتكرة لتؤكد على الفلسفة التي تتبعها في أن كل امرأة تستحق التقدير والاهتمام.

تعني كلمة “إيتود” باللغة الفرنسية “الدراسة أو التدريب”. ويعود أصلها إلى مقطوعة موسيقية صُممت كمادة للتدريب بتقنيات مميزة باستخدام آلات موسيقية محددة. وبما أن جمال المعزوفة لا يكتمل إلا عند الانتهاء من التدريب والتمكن من عزفها، تحرص “إيتود هاوس” على تشجيع النساء على اكتشاف جمالهن الفريد عن طريق استخدامهن للتقنيات المختلفة لمستحضرات التجميل.
حلَّت علامة “إيتود هاوس” في المرتبة الأولى في كوريا كأفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل بفضل منتجاتها المميزة ذات الجودة العالية، وطرق التغليف الفريدة، بالإضافة إلى أسعارها المناسبة. كما أنها أصبحت رائدة في مجالها ليس فقط في كوريا، بل أيضاً على الصعيد العالمي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s